ليا محمد
ليا محمد
اختي النصوحة كفتة البطاطس باللحم بعد ما احطها بالبيض والبقسماط افرزنها ولا اقليها وبعدة افرزنها ياليت توضحين
اختي النصوحة كفتة البطاطس باللحم بعد ما احطها بالبيض والبقسماط افرزنها ولا اقليها وبعدة افرزنها...
يعنيى انتي اتجهزيهم قبل ما يجي رمضان وتدخلينهم الفريزر وبعدين كل ما تحتاجين شي اتطلعينه سؤالي الطعم كيف يكون لأني احس انه افضل شي الطازج يعني كل شي اتسوينه يوم بيوم
النصوحه
النصوحه
اختي النصوحة كفتة البطاطس باللحم بعد ما احطها بالبيض والبقسماط افرزنها ولا اقليها وبعدة افرزنها ياليت توضحين
اختي النصوحة كفتة البطاطس باللحم بعد ما احطها بالبيض والبقسماط افرزنها ولا اقليها وبعدة افرزنها...
ام عزيزان

يشرفني ويسعدني انك اول وحده علقت على الموضوع وهذا يدل على حرصك وتشجيعك لنا احنا يالعليميات بالطبخ بس بفضل الله ثم مساعدتك لنا انتي وباقي الأخوات راح اكون شيف بأذن الله.. :42:

ومشكورة على التواصل والله يحفظك..

وعلى فكرة ترى مهو زود شطارة فيني بس لأن عندي شغاله احوس لها المطبخ وهي وراي تنظف.. :)

Halla120

ياهلا وغلا فيك ..

ويالله السبرينغ رول والسمبوسة خير وبركة احسن من غيرك

والله يعطيك العافيه والصحه..ترى اي مساعدة حاضرين..

ورده امل

مشكورة على مرورك الطيب وياهلا وغلا فيك اختي ..

sarah-9

الله يسلمك من كل شر ويالله تشجعي ورينا شطارتك..

وبالنسبة لسؤالك

كفتة البطاطس تفرزنينها بعد ماتغمسينها بالبيض والبقسماط وقت الحاجة تقلينها..ماينفع تقلينها وتفرزنيها ..

وترى كل الصور اللي انا حاطتهم مفرزنين وشبعوا تفرزن :22:
النصوحه
النصوحه
يعنيى انتي اتجهزيهم قبل ما يجي رمضان وتدخلينهم الفريزر وبعدين كل ما تحتاجين شي اتطلعينه سؤالي الطعم كيف يكون لأني احس انه افضل شي الطازج يعني كل شي اتسوينه يوم بيوم
يعنيى انتي اتجهزيهم قبل ما يجي رمضان وتدخلينهم الفريزر وبعدين كل ما تحتاجين شي اتطلعينه سؤالي...
ياهلا وغلا فيك ..

على فكرة انا كنت مثلك..

بس من عمرنا وحتى عند اهلي كنا نفرزن سمبوسة اللحم والجبن وبس

وباقي الشغلات نسويها بنفس اليوم..

ويوم تزوجت كل شي بكيفي وصرت افرزن اللي ابي وبصراحه مالقيت فرق بالطعم غير انه اريح لي الف مره ويمديني اتفرغ للصلاة والقرآن..

بس للحين في شغلات منيب مقتنعه اني افرزنها مثل كشنات الشوربة والرز وغيره

او المكرونه بالبشاميل..

ومشكورة اختي على مرورك..

وياهلا فيك ..
أميرة العرب
أميرة العرب
ما شاء الله عليك ...
شغلك حلو ومرتب ...
الله يعطيك العافية ويبلغك رمضان وانتي بأحسن حال
~**Mehaaf~2006**~
~**Mehaaf~2006**~
ما شاء الله عليك يعطيك العافيه