الملاك الغريب
روحي اي محل للاعشاب الفلسطينه معاهم كريم رهييييييييييييييييب لتكبير الصدر
اسمه كريم لتكبير الصدر......... بصراحه انا رحت مع وحده فلسطينيه ورجع صدري مثل اول وفي اقل من اسبوع
صدقيني هو مصنوع من الاعشاب ومكتوب عليه صنع في فلسطين ....... وعليك بتدليك صدرك دائما باي كريم او زيت ترى التدليك يساعد على تكبير الصدر

وهذا الكلام من تجربه وحبيت افيدك
وكمان انا قريت في منتدى انك تمسكي كوره بين يديك وتضغطي عليها وطبعا الكوره تكون امام صدرك وكفاك مفتوحين كل كف يضغط على الكوره من جهه....... هذا تمرين ما يكلفك الا دقيقه او اثنتان يوميا راح يشد صدرك ويكبر

وبس اتمنى اني وصلت المعلومه .......
على فكره انا ما عندي صوره للكريم ........ بس اتوقع انه هذا منتج فلسطيني مشهور وهو من الاعشاب وريحته تقارب ريحه الفكس
:24: :26:
مرسى الحب
مرسى الحب
الأخت هماليل

أنا من أمس بديت استخدم كريم مصنوع في لبنان لتكبير وتثبيت الصدر وعدم الترهل...

يتكون من ( لانولين - عفص - أعشاب بحرية - روح التوتي فروتي)

ولو اني ما اعرف ولا شي عن هذي المكونات بس قلت بجربه...

وادعي انه يفيد معاي :11:
(بنت زايد)
(بنت زايد)
من يقول النوم يكبر الصدر ؟؟؟؟؟ ... انا من سنين انا على بطني وصدري منقرض

اتمنى بس اني اقوم في يوم واشوف صدري كبر .. بموت من الفرحه ههههه
ريحانة الهدى
ريحانة الهدى
انا اشوف يا الغالية في أشياء تساعد على التكبير بس بعد يرجع الى الوزن
إذا كان وزنك غير مناسب الى طولك راح اكون عليكى أول خطوة هو ضبط الوزن
لأن يمكن الحين حجم صدرك على ضعف جسمك
يزيد حجم الصدر مع زيادة الوزن

وبعد دى الخطوة ممكن عمل رياضة الى تقوية عضلة الصدر :24:
هماليل
هماليل
والله يابنات ماخليت كريم ولاخلطه ولاشي ينشرب الا وتطببت بعمري فيه والحين يابنات مابي الموضوع يتسكر الابعد مانلقى حل وكل وحده منكم الحين جالسه تجرب طريقة ودي تجتهدون وماتكاسلون وتعلمونا بالنتايج اول باول علشان الكل يستفيد انا عن نفسي ابجرب طريقة قريتها في احد المنتديات وهي عبارة عن حلبه روميه تخلط محتوياتها مع زيت زيتون وتترك لمدة اسبوع وبعدين يدهن بهاالصدر وتترك طوال الليل بس المشلكه اني ماحصلت الحلبه الروميه لحد الحين ومازال البحث مستمرا واول ماابدا راح اكتب النتايج اول باول...................وشكرا لتفاعلكم والله يكبر صدري وصدوركم