حامل وطاح عليّ طفل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الله يسلمكم انا الليله كنت جالسه في بيت اهل زوجي وكنت جالسه ومسنده ظهري ع الجدار ومرتاحه ورجليني ثانيتهم وجا طفل من بعييد ويصقع في ركبتي براسه بقوووه وانا طبعي وسواسيه مرررره خفت حدي واكتئبت مع اني ماحسيت بالم كثير احس كأنو حوضي يألمني نفس جهة الضربه بس للحين اوسوس والحمدلله حركةًالبيبي زينه وانا من قبل عندي الام في ظهري بس مره طفشانه واوسوس حتى نعسانه ومو عارفه انام
علماً انا بالشهر الخامس نهايته باقي لي اسبوع واخش السادس
طمنوني مين جتها ضربه وهي حامل تكفون ردوا علي لاتطنشوني :(
15
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيونك دنيتي~
عيونك دنيتي~
الضربه بركبتك او فبطنك ؟؟ عموما استودعيه الله وفالك العافيه لاتعطي مجال للشيطان وتوسوسي كثير
أشجان الليل1
أشجان الليل1
حبيبتي وكلي أمرك بالله ولاتوسوسين أنا بحملي الاول تخيلي طحت من الدرج وأنا حامل بالخامس وبالتاسع طحت بالشارع أقوى ماعندي
وحملي الثاني تخيلي طحت ع حافت الكنب ع بطني بس الحمدالله رب العالمين ربي حفظهم لي أنتي بس وكلي أمرك بالله وأتركي عنك الوساوس أبليس شاطر
بعدين أذى بديتي تفكرين ع طول أستغفري كثري من الأستغفار
لا تخلين ابليس يوسوس لك والله تتعبين حتى نفسيتك
والله يتمم حملك وتشوفين نونوتك بين يديك بصحه وعافيه
اسطوره العشاق
هههه جتنا ضربات بالبطن مباشره والحمدلله ما فينا الا العافيه لا توسوسين وبعدين الضربه جتك بالركبه يعني ما فيه اي خوووف
ضايعه بهمومي
ضايعه بهمومي
مشكوورين حبيبات قلبي عيونك واشجان
حبيبتي عيونك لا الضربه في ركبتي بس قويييه براس الطفل ومن وسوستي حسيت بوقتها الم بحوضي جهة الضربه
اشجان طمنتيني الله يطمنك وان شاء الله راح استغفر
استغفر الله الدي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
ضايعه بهمومي
ضايعه بهمومي
ههه ياقلبي اسطوره مو هذا طبعي والحمدلله الضربه مو ببطني ولا كان ماانام من التفكيير
اوسوس ع كل شي والله احس بستجن من الوسوسه ع حملي ولاني مسقطه من قبل ف الوسوسه زايده مع اني من الحمل الاول وانا موسىسه الله يعيييين
ابي متى بس اولد ادعوا لي اولد بالسلامه ويتمم لي ربي ولجميع الحوامل بخير