ام جنى2012
ام جنى2012
السلام عليكم انا حملت اول شهر من زواجي وكان متوقف النبض في ست اسابيع الحمدلله على كل حال وحملت بعدها بسنه بفضل الله والاستغفار والرقيه بالمعوذات وسورة البقره فخذوا بهم وخلوا ايمانكم بالله قوي وبفضل دكتور فمستوصفنا عطاني علاج حق ارتفاع هرمون الحليب لمدة عشرين يوم والحمدلله واتمنى منكم انكم تدعون لي ان الله يتمملي على خير ويقر عيني بطفلي سليم معافى من غير زياده ولا نقصان وان يطيل في عمره ويجعله من الذريه الصالحه ومن البارين بي وبوالده والف الحمدلله والشكر على نعمته والله يرزقكم الذريه الصالحه ويتمم عليكم واسفه على الاطاله:26:
السلام عليكم انا حملت اول شهر من زواجي وكان متوقف النبض في ست اسابيع الحمدلله على كل حال وحملت...
فلذاتي
فلذاتي
انا توقف نبضه وانا بالشهر الخامس وسويت طلق صناعي وتصفيه وحملت بعدها بعشر شهور والان انا بالشهر الثاني امانه الي تقرا كلامي تدعي لي ربي يرزقك الولد الصالح ويعوضمي بدل ابني الي توفي

السبب خوف من شي وتهديد
اسكنتك عيوني 22
اه اه اه من الاجهاضات والله اتعبتني يارب لك الحمد والشكر على كل حال انا ليه تسع ايام مجهضه حملي الخامس جميعها توقف في النبض في الاسبوع السادس والخامس وجميع التحليل سليمه واخذ الاسبرين والمثبت ولكن ارادة الله تكفوووووووون من لهاتجارب تفيدنا
اه اه اه من الاجهاضات والله اتعبتني يارب لك الحمد والشكر على كل حال انا ليه تسع ايام...
طمنونا بنات اللي حملو وتم حملهم تكفون ردو علي
Om_loly
Om_loly
اي يا قلبي عادي
انا سقطت على اخر الشهر الثالث بعد توقف النبض
ونزل طبيعي بعدها باسبوع الى اسبوعين بدون عمليه تنظيف
واخذت ابر حديد لانه جاني نزيف
وبعدها ب3 شهور حملت وعطوني من البدايه اسبرين وابر كلكزان
وادويه مثبته من اول ما سويت فحص وطلع في حمل
يعني من اول شهر اخذتهم