Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
أهلا ومرحبا بكي يا حبيبتي شوفي ياغاليتي وزنك يزيد عن الوزن المثالي ب +49 كجم وعرفت يا حبيبتي ان لديكي طفلا عمر 7 شهور فهل ترضعيه أم لا لان هذا يفرق كثير في النظام الغذائي والرياضه لا تشمل شغل المنزل ولازم تعتمدي على المشي يوميا لمدة ساعه على القل واهلا بكي يا غاليتي بانتظار افادتك في سؤالي
أهلا ومرحبا بكي يا حبيبتي شوفي ياغاليتي وزنك يزيد عن الوزن المثالي ب +49 كجم وعرفت...
لا أرضع
zakia zakaria
zakia zakaria
ألف شكر لك أختي هنادي ....ان شاء الله سوف أتبع النظام الغذائي وأكتب لك النتائج
ضوء القمر16
ضوء القمر16
الطول = 166
الوزن =120
السن 28
الحاله الاجتماعيه --متزوجه--أم لثلاثة اطفال

هل تمارسين رياضه بأي صوره = لا

هل اتبعتي انظمه غذائيه وفشلتي = واااااااايد

وان وجد ما هي = وااااااااايد منها ريجيم البروتين هذا اللي كان من عند عيادة نيتروشين

ما سبب فشلها = ما اقتنعت وما ارتحت ولاني خفت ان شكلي يخترب وشعري يطيح ولان الشي الوحيد اللي ييأثر فيني هو الرياضة بس حاليا ما اقدر امارسها الظروف ما تسمح

هل تحسين فعلا بحاجاتك الى الصحه والرشاقه = أكيد لاني يوم امشي شوي ريولي تعورني ويوم اصلي الاقي صعوبة في السجود والوقوف لدرجة اني مرات اصلي وانا قاعدة على الكرسي وبعد لان ريلي مسكين مضايق من سمني الزايد بس يحليله ما يبا يضايقني بس انا عارفة

وان شا الله اني الاقي عندكم الضعف اللي اتمناه

اختكم في الله

ام ناصر
ضوء القمر16
ضوء القمر16
السلام عليكم مرة ثانية

نسيت اقولك عزيزتي الدكتورة انا مرة يوم كنت حامل في بنتي الوسطانية قريت ان الماء ضروري للحامل يعني المفروض انها تشرب من 3 إلى 2,5 ليتر في اليوم ومن اول شهر تقريبا صرت اشر تقريبا 3 ليتر يوميا على التوزيع التالي اول ما اقوم وقبل لا أفطر بساعة اشرب ليتر ماي وقبل الغدا بساعة ليتر ماي وقبل العشا بساعة اشرب كوبين ماي وقبل لا أنام اشرب ليتر تقريبا بس الاكل كان عادي يعني اكلي العادي وعلى فكرة ترا انا مو شرهه بس المشكلة عندي ان اكلي نوعيته سيئة يعني ما اكل فواكه ولا خضار الا بس وانا حامل علشان الجنين اما من غير ما اكون حامل ما اكل الا في الناااااااادر المهم استمريت على شرب الماي مدة 7 شهور الصراحة كل ما كان حد يشوفني كانوا يصارخون علي يقولون لي ما حد يسوي ريجيم وهي حامل وانا اقولهم واحلف لهم اني ما اسوي ريجيم بس الصراحة تغير شكلي مرة يعني ويهي وشعري الحمد لله ما تأثروا لكن جسمي ضعف مرة مع انه ما نقص غير 7 كيلو بس يعني اول ما بديت كنت 105 كيلو ويوم وقفته يعني بعد 7 شهور كان وزني 97 كيلو وثيابي اللي خيطتهم اول عرسي يوم كان وزني 80 كيلوا صاورا ييون علي تمام مع اني حامل وبصراحة انا استغربت واااااااايد وعجبتني الطريقة هاي بس ما ادري ليش وقفت والحين صارلي من الصيف احاول اني ارد بس مو قادرة يعني يوم اشرب كوب واحد احس بدوخة وما اقدر اكمل

ومشكووورة يالغالية على اهتمامج الغالي

اختكم في الله

ام ناصر
computer2000
computer2000
اختي الدكتورة هنادي :
لقد اعطيتني ريجيم 1200 سعر حراري يجزاك كل خير سوف ابدأ به ان شاء الله يوم السبت ولكن اود سؤالك
هل يجوز استبدال الغذاء بالعشاء لان الوجبة الاساسية عندي على العشاء مع زوجي
وهل يجوز استخدام مرق الدجاج بعد سلقه دون جلد او مرق اللحم بعد سلقه دون دهن في سلق الخضار مثلا عما طاجن فاصوليا او بامية وكم سعر حراري في مرق اللحم او الدجاج المسلوق ...
هل من الممكن اخذ يوم راحة حيث انه يكون يوم اجازة زوجي وغالبا نذهب الى المطاعم