الولاده في الشهر السابع

الحمل والإنجاب

صباح الخير اخواتي عندي صديقتي حامل في الشهر السابع وقرر الطبيب ولاده مبكره بعمليه قيصريه بسبب وضع المولود غير طبيعي وهي الان خايفه على المولود وتسأل عن طرق العنايه به وكيفية التعامل معه 
11
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غروب الذكرى
غروب الذكرى
اهم شي تاخذ ابرة الرئة للجنين
بعدين مو ع كيفه يقرر ولاده الا اذا جتها ولاده مبكره !!!
لان الوضع صعب بالسابع فيها حضانه ومشاكل
بحرالعنى
بحرالعنى
عادي يجلس بالحضانه وماقدامه الا العافيه انا بكرى ولدته بالسابع والحين ماشالله رجال
ام تميم12
ام تميم12
عادي يجلس بالحضانه وماقدامه الا العافيه انا بكرى ولدته بالسابع والحين ماشالله رجال
هلا والله حبيبتي الله يقومها بالسلامه واذا ولدت في السابع راح يجلس طفلها في الحظانه شهرين او ثلاثه وبعد كذا يطلع ويحتاج الي عنايه خاصه في طريقة الحمل لا تتركين احد غيرك يحمله الا اذا كان شخص عنده خبره بالاطفال لان جسمه صغير ولا يتحمل وهتمي في نظافته من ناحيه الجسم والملابس ورضاعات حاولي كل ساعتين اوثلاث تعطينه جرعه من الرضعات لانه ماراح يتحملها دفعه وحده لصغر معدته وانا حبيبتي انصحها بستخدام حفاظات بيبي جوي فهي ممتازه لمثل حالته وفيها فتحه السره ولا يكون معها تسرب ولا تسبب اي تحسس في الجسم. والله يقومها بالسلامه ويخلي لها طفلها 
احساسه
احساسه
انا بكري ع السابع وماجلس غير 20 يوم بالحضانه والحمدلله مافيه غير العافيه
واللي يطول بالحضانه غير اللي فيهم شي
بس تستشير اكثر من طبيب قبل ماتسسرع بالولاده افضل
منيـــرة
منيـــرة
اهم شي تاخذ ابرة الرئة للجنين بعدين مو ع كيفه يقرر ولاده الا اذا جتها ولاده مبكره !!! لان الوضع صعب بالسابع فيها حضانه ومشاكل
اهم شي تاخذ ابرة الرئة للجنين بعدين مو ع كيفه يقرر ولاده الا اذا جتها ولاده مبكره !!! لان الوضع...
لا يا حبيبتي اكيد على كيفه هو الدكتور مو انتي

أم خالد طمني صديقتج ياما ناس انولدوا فالسابع والحين صاروا آباء وأمهات
وأعرف وحده اضطروا يولدونها فالخامس
والحين ما شاء الله ولدها طبيعي
الله يقومها بالسلامة هي والبيبي