مشمش الشرقيه
مشمش الشرقيه
هههههههههههههههههههه ليه يا دودي كذا :mad: لا صواريخ ولا حاجة الله يسامحك والله لو ما نحب بنات حواء - والله - كان ما تكلمنا في شي بس إنتي تعرفي الدين النصيحة ومحد ينكر الشي هذا أبدا يعني شرع الله المهم وأنا أقول لمشمش الشرقية حياك الله في المنطقة الغربية والله ما طلعتي من عند أهلك إلا لعند أهلك وأبي أدلك على مكان للحجابات رووووووووووعة أقولك وين ؟ تلاقينه يا عسل ببيتك .. معلق مع عبايتك هي طرحتك السودا العادية والله أزين منها مااااااااااااااااافي غير إذا كنتي تبغي إشاربات وشالات للبرد تلبسيها لمن تروحي الجامعة أو دوامك أو أي مكان ( غير الشارع) الله يسعدك يا مشمش الشرقية ويحفظك ويجعلك أجمل إمرأة في عيون زوجك ويرزقك بالذرية الصالحة زي ما إنتي طالبة في توقيعك يا قمر وسامحوني على الإطالة .
هههههههههههههههههههه ليه يا دودي كذا :mad: لا صواريخ ولا حاجة الله يسامحك والله لو ما نحب...

جزاك الله خييير على كلامك

اختي انا من الشرقيه وماعندنا الا اللون الاسود عبايه ونقاب وطرحه مانعرف للملون ابدا...

لكن الحين عندنا رحله عمل مع زوجي للخارج وبظل بلبسي وعباتي لكن بدل الاسود بشتري ملون خصوصا الدوله اللي بروحلها ماظن انه حتى فيها ناس مسلمه لكن مع كل هذا مافكرت للحظه ان اغير شي من لبسي غير اللون فقط..

فياليت تتأكدو اول ليش انا سألت ووين بلبسه؟ بعدين احكمو...وجزاك الله كل خييير
مشمش الشرقيه
مشمش الشرقيه
يابنات انا بعد بجده وابغى البالطوهات حقت السفر الي تجي رصاصي وعليها فرو بس مو لاقيتها وانا ابغاها مسافره ماليزيا بعد 3اسابيع باذن الله وين احصلها تعبت ادورها رحت الهرم شبرا اليفعي مالقيت الا قصيره
يابنات انا بعد بجده وابغى البالطوهات حقت السفر الي تجي رصاصي وعليها فرو بس مو لاقيتها وانا ابغاها...
الله ييسر لك ان شاء الله
بس ترا ماليزيا حتى لو تضلي بعبايتك السودا ونقابك عاااااااااااادي جدا جدا جدا لان مليانه سعودييين وعرب والعبايه السوده معرووفه عندهم....

قلت يمكن ماتدري عشان اقولك الا اذا انتي حابه بالطو وكذا...

والله ييسر لك يااارب
شمعدانه22
شمعدانه22
فصلي عند الخياط اريحلك
مشمش الشرقيه
مشمش الشرقيه
Lul Lul :
اذا قصدك حجابات ملونه حقت السفر خوذي شالات من المحلات المعروفه ( مانقو - زارا - h&M - بول اند بير ... الخ ) اما اذا قصدك اقمشه ملونه مع العباية اكيد بمحلات العبايات
اذا قصدك حجابات ملونه حقت السفر خوذي شالات من المحلات المعروفه ( مانقو - زارا - h&M - بول اند...
الله يعطيك العافيه يارب
شمعدانه22
شمعدانه22
فصلي عند الخياط اريحلك
فصلي عند الخياط اريحلك
فصلي عند الخياط اريحلك

والله يوفقك ويسعدك على تمسكك بحجابك وعدم تغيره في اي بلد