عضوه مهمه
عضوه مهمه
نفس الحاله بجرب العجينه :(
نفس الحاله بجرب العجينه :(
اختى فى دواء اشتريته من لواو هيبر بس بكويت ان من فتره نزلت الصوره فى المنتدى بس اعدك بكره بانزلها لش لانى مااعرف اصور وبنتى الان نائمه هدا الدواء ان جربته هوشكله مثل الابرة الكبيره بس داخلها الدواء بدون ريحه ولونه مثل الكاكاو موعد غدا السلام
ريم لبنان
ريم لبنان
انا رح اعطيكن الحل والله كانت ببيت اهلي كنا نجيب مواد سامة ومبيدات ونرش البيت ونترك البيت اسبوع مسكر ونجي نلاقيا عايشة والله من كتر الريحة تبع المبيدات كنا نمرض لحتى ننضف البيت
بالاخير لقيت حل عالانترنت
وصفة خاصة للصرصور الالماني الصغير الي بيجي طويل كمان الصرصور الكبير بيموت منا لدرجة هالوصفة لما تعمليها ما بتعودي تشوفي الصراصير وحتى الجثث تبعولا ما بتشوفيا لأنو هالوصفة بتخلي الصرصور يمرض وينام بالوكر تبعو والجسد تبعو بيدوب منها المهم نجي للوصفة
في مادة اسمها بوريك اسيد بتلاقوها عند العطارين او بالصيدليات
لما تجيبوها حطوا منها مقدار ملعتين او لا ملاعق هي متل السكر شكلا وكمان حطوا ملعقة حليب بودرة وملعقة سكر او ملعقتين سكر وخلطوهم مع بعض مع شوية مي لحد ما يصيروا متلا لعجينة
وبإصبعكن شيلو من الخليط ومسحوا الفرن من نحت او البراد او الابواب الخشبية وبإذن الله رح تدعولي
Al-Farasha
Al-Farasha
افضل حل لهم لا له ريحه ولا شي ولا تعورين راسك انا جربت العجينه و اللصقات و البودره و البخاخات و لا فاد
ما نفع معاي الا هذا سواء لصراصير كبيره او صغيره

تحطين نقطه طبر راس الدبوس بكل متر بالزاويه الي بين الحيطه و الارض و راح تلقينهم ميتين
دعوانك لي بس لا يلمس ايديك البسي دس
رمونتي
رمونتي
جربي البنزين او الديزل والله انا كنت في شقة كان اهلها يشتكون من هاالصراصير ولما سكنتها كنت اصب في المغاسل والبالوعات الله يكرمكن لما اسافر او اخرج من البيت من الصباح للعصر يعني وقت طويل والله اني كنت نادر اشوفها قضى عليها بس ياحبيبتي انتبهي للصغار يكتمهم