misstota

misstota @misstota

عضوة نشيطة

ابغى حل ضروووووووووري

الأمومة والطفل

اخواتي عندي مشكله كبييييييييييييييره والله مررررره متعبتني انا عندي ولد واحد ومررررره اكيد فرحانه فيه وعمره

سنتين وشهرين واكيد هو الوحيد عندي يعني مره مدلعتو كل حاجه اجيبله ياه يعني ماشاء الله عندو كل الالعاب

والمشكله الكل عينهم عليه:30:وانا معودته انه ينام جنبي ع السرير من يوم اتولد والحين اخذتله سرير واحاول افصله

من سريري بس المشكله كل ماينام يصيح ويقول اخااااااااااااااف ومن يومين كان نايم على سريره الايصيح ويقول بغى

جنبك ويطالع في الشباك ويقولي شوفي واحسه خاااااايف رحمته وخليته ينام جنبي وانا نايمه ماكمل 5 دقايق الايصيح

بشكل هستيري كانه شايف شيء............سرت اسمي عليه وسار يقولي ماما عصفور يعضني ويرفع المخاد

يدور ويتلفت ويصيح ويبكي احاول اقرا عليه واهديه ومافي فايده بس يصيح ولازم ينام فوقي يعني جسمه مايلامس

السرير لانه يتخيله ان العصفور يعضه والله حتى وهو جالس تلاقوه يتلفت ويدور ويقول بس اخااااااااااااااااااااف حتى سار

جبان في كل شيء "مع العلم انه يومها كان صاحي وكان في صوت عصافير برى الشباك" وجلست افهمو انه عصفور

ووديته وخليته يشوف العصافير في محلهم عشان يقتنع بس مافي فايده

وانا في البدايه كلمتكم عن الالعاب عشان خايفه يكون عين من اللي شافو الالعاب وتكلمو عليه

واالله ماني عارفه وش اسوي شورو علي الله يسلمكم:(وش اسوي
9
561

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمراء الجزيره
حبيبتي اقري عليه المعوذات دائما ..
والأذكار الصباحيه والمسائيه
وان شاء الله مايكون الا كل خير
ويمكن يبغاله وقت حتى يتأقلم على المكان مره ثانيه بس اصبري عليه وتحملي وان شاء الله مايكون الا الخير
جويا جويا
جويا جويا
ربنا يحفظه من كل سوء
ام القمــــر
ام القمــــر
انشاء الله مافيه الا العافيه بس يمكن تعود ينام جنبك وبعدين نصيحه لاتوسوسين لان كثرة الوسوسه هي الي تجيب الشي صدقيني ياالغاليه والله يخليه لك ويحفظه يااااااارب00000000
rose_81
rose_81
توكلي على الله يا حبيبتي ، كتير في أطفال من الخوف بصيروا يتخيلوا أشياء غريبة .. أنا أختي كانت تخاف من القطة و صار عمرها 3 سنين و هية تصحى فجأة إنها شايفة قطة بس الحمدلله تعدت هالمرحلة .. اقرئي لابنك قبل ما ينام و توكلي على ربك ..
semsem1
semsem1
حالته طبيعية ما تخافيش
ابنى وهو فى سنه قعد فترة يخاف من الصرصور
ويحلم بالليل ويقوم يصرخ ويقول صرصاااااار
لكن بعد فترة نسى والحمد لله