لسه صغيرة
لسه صغيرة
انا هقولك على موقع حلو اوى تقدرى تجيبى من عليه افكار حلوة
معلش انا شلت الروابط لانى مكنتش اعرف ان وضع الروابط ممنوع عموما صاحبة الموضوع اكيد شافتة والفايدة وصلتلها وخلاص

لفى انتى فى الموقع دا بقى هتلاقى حاجات حلوة كتييييييييييير
هو فيه افكار حلوة اوى فعلا هتستفادى منه اوى
وادعيلى اتجوز بقىىىىىىىىىى
ههههههههههههههه ....
عالم حواااااااء
شكرا للجميع
نبي تفاعل أكثر
همسه 2007
همسه 2007
شوفي حبيبتي

بصراحة الموضوع بسيط طالما انتي مجهزه اشياء حلوة

هدية .... ألعاب زوجية ...

انا سويتها لأني بصراحه مع الحمل صرت مهمله شوي
بس والله لأني اتعب واحس اني مالي خلق لشئ
لكن الوحده لازم تتحمل وتبطل دلع

فإش سويت ..؟

اشتريت من هنا من المنتدى

لعبة الشوكولاته ... والقلوب المخملية ... والثلج المضئ وهذا يجنن بشكل ياااااااه

وجهزت عصير ...وشموع... واللي موجود عندي بالبت

وبعد العشاء

اخذت دش
جهزت غرفة النوم
الشموع والفواحات

اخذت الثلج المضئ وحطيته بفازه شفافه بعد ما حطيت نصها مويه ... طلع شكلها جنااااان انهبل عليها

القلوب المضيئة.. افيتها على طرف السرير من فوق وولعتها

حطيت اللعبة على السرير

كان ودي انثر ورد على السرير بس ماعندي وما ابغى اقوله جيب لأنه بحس ان فيه شئ وانا ابغاها مفاجأة

كاسات العصير حطيت فيها من الثلج المضئ

طفيت النور وخليت الاضاءة الخافتة من هذه التجهيزات

وبس هذا اللي سويته

طبعا شكلك انتي ابخص هههههههه

وبعد ما جهزت كل شئ ناديته للغرفة

وكانت النتيجة

مررررررررره روعة , يعني انبسط الرجال مووووووت

حتى اللعبة مره اعجبته

والحمد لله كانت ليلة حلوة غيرت شوي من الروتين

يالله تحمسي وجهزي والله يسعدكم ولايحرمك الاجر
عالم حواااااااء
شوفي حبيبتي بصراحة الموضوع بسيط طالما انتي مجهزه اشياء حلوة هدية .... ألعاب زوجية ... انا سويتها لأني بصراحه مع الحمل صرت مهمله شوي بس والله لأني اتعب واحس اني مالي خلق لشئ لكن الوحده لازم تتحمل وتبطل دلع فإش سويت ..؟ اشتريت من هنا من المنتدى لعبة الشوكولاته ... والقلوب المخملية ... والثلج المضئ وهذا يجنن بشكل ياااااااه وجهزت عصير ...وشموع... واللي موجود عندي بالبت وبعد العشاء اخذت دش جهزت غرفة النوم الشموع والفواحات اخذت الثلج المضئ وحطيته بفازه شفافه بعد ما حطيت نصها مويه ... طلع شكلها جنااااان انهبل عليها القلوب المضيئة.. افيتها على طرف السرير من فوق وولعتها حطيت اللعبة على السرير كان ودي انثر ورد على السرير بس ماعندي وما ابغى اقوله جيب لأنه بحس ان فيه شئ وانا ابغاها مفاجأة كاسات العصير حطيت فيها من الثلج المضئ طفيت النور وخليت الاضاءة الخافتة من هذه التجهيزات وبس هذا اللي سويته طبعا شكلك انتي ابخص هههههههه وبعد ما جهزت كل شئ ناديته للغرفة وكانت النتيجة مررررررررره روعة , يعني انبسط الرجال مووووووت حتى اللعبة مره اعجبته والحمد لله كانت ليلة حلوة غيرت شوي من الروتين يالله تحمسي وجهزي والله يسعدكم ولايحرمك الاجر
شوفي حبيبتي بصراحة الموضوع بسيط طالما انتي مجهزه اشياء حلوة هدية .... ألعاب زوجية ......
ألف شكر ...... جزاك الله ألف خير
عالم حواااااااء
للرفع