ماتعبتو وانتم تدورون خلطات وتبون بياض خارق تعالو هنا

العناية بالبشرة

السلام عليكم يابنات وامورات الصراحه ياحلوات ولله انا ادري بمعاناتكم

وادري عن الظروف اللي تمرون فيها يعني جالسه بمجلس حريم وكلهن بيضات كنهن سوريات وانتي جالسه بينهم كنك حبه خال

>> تتكلم عن معاناتهاا

الصراحه انا تعبت وتعبت وانا اجرب من هالخلطات لين طاب ثناي
وكرهت الخلطات حتى لما ادخل غرفتي تحسونها ريحة خلطات

اخر شي قلت بس ليمتا انا اسمع كلام صوير وعوير واللي مافيه خير

خلاص انا بروح لعطار ابو سعيد وبقوله ينشدني عن شين يقلبني من خدامه

الى معزبه خخخخخ

المهم واشيل شليلي واروح عند الماخوذ ابو سعيد وهو حواج صار له 30 سنه وهالمحل مورثه من جده

ماعلينا من ابوسعيد ونسبه اكمل لكم الساالفه

دخلت عليه وهو يعرف امي من عمر تقل مانفس بناتي الا على دوياته

قلت انا طالبتك يابو سعيد انك تشوف لي حل انا تعبت صرت معاد انخطب

ولله تقل حبه خاله بأفا فلبينيه

هو ماقصر ابن الحلال وقال ياشقيح اسمعي العلم الل يجمد على الشارب << تكذب ماقال كذا

المهم قال انا بقول لك عن وصفه ولله وبالله اني دوم اسويها لبناتي واغراها بسيطه

وحتى لا تشريها مني روحي اشتريها من حواج ثاني عشان ماتقولين يبي يسحب فلوسي

قلت لا محشوم يابو سعيد ..

قال للجسم وانا بحسبه ابوك

** الخلطه **

كركم جسم + زيت لوز المر + زيت السمسم والليمون + زيت جلسرين + كريم جلسويد الاحمر تخلط مع بعض وتوضع بعلبه

يقول تحطين من الزيوت كل واحد فنجال فنجال والكركم 3 ملاعق والجلسويد الحجم الصغير << على قوله اختي دور واحد

يقول وابد تحطينها قبل لا تنامين ولا أصبحتي اغسلي جسمك طبيعي وماتاخذين شهر إلا وانتي تحسين بتغير بس يبي لها صبر وهم قال تصلح للاماكن الحساسه

انا الصراحه اقول لكم اخذت اغراضي منه وسويتها وصار لي اسبوعين من سويتها ماحس بتغير كبير بس احس اني ناااااااااااعمه نعومه مو طبعيه

وبشتري الصراحه مغير تلمع

وقال خلطه حلوه وبسيطه للوجهه عجبتني هذي صج احس وجهي صار منور عقبهاا

** للوجهه **

لما تقومين الصبح بدل لا تغسلين وجهك بغسول مدري وش قايل قال اغسلي وجهك بصابونه البابايا

ولما تنشفين وجهك تكونين حاطه لك في بخاخ فاضي نصه العلبه ماي زمزم + ونص الاخر ماي ورد

تبخين وجهك لان عقب الببايا تحسين بنشفان بس عقب البخاخ بتحسن بنظاره وانا الصراحه البخاخ كل ماوقفت عند المرايه بخيت منه

هذا ختام قولي واتمنى اكون افدتكم بيما يخص الوجهه والبشره
اتمنى اللي بتستفيد من الخلطات تدعي لبو سعيد ولي معه

** ادري بعض البنات بيقولون يؤؤ صعبه من له خلق يسوي قسم بالله كنت انا نفسكم مالي خلق اسوي واقول من يشتري لي بس تعرفين انتي مايخلا اسبوع إلا وانتي بالسوق مري لك على عطار ولا حواج اخذي منه وماراح يكلفك واجد بالكثير 50 ريال ولا 4 دنانير بس اهم شي اهتمن بأنفسك لا تخلون ارياجيل تمل منكم ولا تخلين الحريم يضحكون عليكم وللبنات بعد مو لا قرب موعد عرسك بديتي تتحركين ابدي من اللحين عشان لا جاء موعد عرسك وربي يسر لك زواج تكونين خالصه وبيضه وتلمعين مو تصدمين الرجال من اول يوم << هذي نصيحتي للشابات << قلبت عجوز الاخت

يالله جاااااااااااااااو جااااااااااااااااااااو
92
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ماسه
ام ماسه
أقول حبيت بس أكمل لك المثل وأنا إختك ..

صوير وعوير والمنكسر وإللي مافيه خير

والله يعطيك من خيره ابو سعيّد ويكفيك شره .. شكرن
ميراج222
ميراج222
مشكورة يالغلا
الدحمية
الدحمية
مشكوره
شقحه الحظريه
شقحه الحظريه
العفوو يالربايع

هههههههههههههه زين كملتي المثل ادور من مبطي

ولا دعمتكم
Daisy_Sweetheart
Daisy_Sweetheart
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فدييييييييييييييــتج والله حبيبتي حلووو حجيييج ضحكتيني عليج اسلوووووب !! ههههههههههه

مشكوووووووووورررررررررره ياقلبي ماغير انا مجربه هالكركم ومن يوم مادخل في عيوني حبيبتي وحرقها لي ابد معاد نجربه بس عشانج بنرد له يالغلا

ويعطيج العافيه