fatemah saad
fatemah saad
والله ابها ملفي زيها بااااااااااااااااارده ماكانك في الصيف روحي ومارح تندمين
حنايا قلب
حنايا قلب
واو على ابها جناااااااااان وذكريات حلوه لايمكن تنسى
بصراااااااحة مافى زى جوها بهالصيف ماشاء الله غيوم وامطار وبراد
واحلا حاجه عندك السوده ومنتزه السحاب العام لما رحنا لابها وزرنا منتزه السحاب من حلاوة الجو محنا قادرين نروح تخيلى الضباب يمشى معاك وانت والسحاب سوا تمشوووون يعنى تشوفى السحاب لما ينزل من غير امطار فى عز الظهر ولما وقف المطر شفنا قوس قزح قريب كان منظر فوق الوصف والجمال
اختى توكلى على الله وروحى والحمد لله متوفر فيها كل ماتحتاجينه من منتزهات وملاهى اما بالنسبة للا سعار فهى تختلف من كمان لااخر يعنى اللى بيسكن فى ابها الجديده حيكون اغلى بس انا انصحك انكم تسكنون برا ابها يعنى على طريق السودة او الحبله مليان فلل صغيره ونظيفه واتمنى لك سفر موفق واجازة مممتعه
بنت آدم وحوا
بنت آدم وحوا
ابها حلوه مره انا راجعه منها قبل 10 ايام تقريبا ...
كانت الأسعار حلللوه لأننا رحنا بداية الأجازة قبل الزحمه والغلا....
الأماكن روحي الحبله والسوده ودلغاااان تجنن طبيعه خياليه وجو ولا احلى ...واذا رايحين بسيارة لو تمري النماص (قبل ابها بحوالي 100 كيلو تجنن تخيلي السي الأرض يمشي نمسكه بيديننا والجو خيال لكن عيبها انها صغيره كأنها قريه ....
والأسعار بصراحه تختلف حسب حجم الشقه ومستوى نظافتها (احنا استأجرنا شاليه بالسوده ب350 ريال لكن خيال نظافه وفخامه وسيع ..شفت في الطريق اعلانات انه فيه غرف وشقق تبدأ اسعارها من 80 ريال لكن بصراحه ما ادري عن مستواها فقط اقرأ...ولاتنسي خميس مشيط جنان اسواق وحدايق (الديلمون لاند )حلوه مره مره وجنب ابها تقريبا 20 كيلو عن ابها ...
اختي لالالاتنسيني من دعوه في ظهر الغيب ...واي استفسار انا حاضره
الماسه حرة
الماسه حرة
( ابها توسع الصدر ) هذا اللي اقدر اقولك عنها

بس لا تتوقعين انك بتشوفين اماكن راقيه --- لا ابدا

بس جوها روعه والبنات كفوا و وفوا

بس ياريت احد يقولنا عن جوها هاليومين .0
يانورعيني
يانورعيني
هلا وغلا

أبها روووووووووووووووووووعه وخيال جوها جنااان بس بصراحه أنا مدري عن أسعار الفنادق والشقق حنا عندنا بيت هناك يعني كل صيفيها أهل أمي يروحون هناك والله شيء أبها