sery 25

sery 25 @sery_25

عضوة نشيطة

مشكلة مادية؟؟والضحية الطالبات

الطالبات والمعلمات

بنات انا معلمة بديلة انجليزي و ودي اسوي للطالبات ملازم واوراق عمل بشكل يومي...و بعد ودي بوسائل تعليمية حلوة تجذبهم...وخصوصا المادة تتطلب كذا...لقيت في النت صور وملازم جاهزة واشياء صراحه حلوة بس يوم حسبتها الصراحه تصوير الملازم واوراق العمل وطباعه الصور الللي اشرح عليها...لقيتها تكلف وااااجد...الملازم فقط لحالها بتكلف فوق ال 300 ...وش الحل؟؟؟المدرسة مايوفرون تصوير...وراتبي ملكي نابي مو من واجبي ادفع وخصوصا اني بديلة ماراح اعوض اللي صرفته...والبنات اخاف مساكين احرجهم لما اطلب منهم..او اخاف امهاتهم يشتكون واتمشكل معهم...المفروض المعلمة تجيب فاتورة وهم يدفعون...وش السواة؟؟؟
10
942

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياح الغربة
رياح الغربة
شوفي يالغالية
انا انزل الملزمة لهم بمكتبة بنفس الحي يتفقوا عليها
وهم يجيبونها قيمتها 10 ريال
اخذتها من مكتبة رصان او دارين بالدمام
راااااااااااااااااائعة جدا
للمرحلة الثانوية
مااعتقد الاهالي بيشتكون لانه لما تحسبي قيمة دفتر الانجليزي+قيمة اوراق العمل اللي تنزل للمادة كقطع الفهم والتمارين تجيب نفس القيمة او اكثر
دمــــوع الــــورد
مشكلة تبحث عن حل
فعلاً لما كنا طالبات كانوا المعلمات هلكيننا بطلبات الفلووووس والله حراااام بعضهم ظروفهم صعبة

أتمنى المعلمات يفيدوك
sery 25
sery 25
انا انزل الملزمة لهم بمكتبة بنفس الحي يتفقوا عليها
وهم يجيبونها قيمتها 10 ريال
اخذتها من مكتبة رصان او دارين بالدمام
راااااااااااااااااائعة جدا

فكرتك حلوة..يمكن اسويها..

فعلا وهذا الللي انا مابي اسويه...مااااااحب احرج احد ابدا...اصلا احسها مب حلوة ابدا..استحي اجمع فلوس منهم رغم ان الملازم لهم
صحن فتوش
صحن فتوش
وراااااااااااااااه الاهل ما يشتكون والله ان المدرسه اذا طلبو طلاب اني اتحسب عليهم كل الراتب راح لهالمدارس

بسكم طلبات استحوووووووووووووووووو

المدرسه للتعلم مو للطلبات
sery 25
sery 25
وراااااااااااااااه الاهل ما يشتكون والله ان المدرسه اذا طلبو طلاب اني اتحسب عليهم كل الراتب راح لهالمدارس بسكم طلبات استحوووووووووووووووووو المدرسه للتعلم مو للطلبات
وراااااااااااااااه الاهل ما يشتكون والله ان المدرسه اذا طلبو طلاب اني اتحسب عليهم كل الراتب راح...
بسم عليك وش فيك معصبة...شكلك فاهمة الموضوع غلط...انا ياحبيبتي اقول ان الطالبات و خاصة في مادة مثل اللغة الانجليزية يحتاجون وسائل توضيحية ملونة واوراق عمل للتقييم بين كل فترة والثانية و عمل اختبارات مصغرة لهم بعد كل درسين ثلاثة (لان سادس تقييم)..وبرضوا ملازم فيها تمارين يتدربن عليها لان كتاب التمارين لحاله مايكفي...وهذا كله من مصلحتهم...يعني قالوا لك باخذ منهم فلوس واشتري فيها مقاضي البيت؟؟؟؟...وبعدين انا لو مو حريصة عليهم كان والله ماهموني ولا سألت فيهم..واصلاا انا قاعده اتعب وادور في النت واعدل على الاشياء اللي القاها ..كله عشان مصلحتهم.. انا اخاف الله والتعليم مسؤلية ثقيلة وامانه..لااااازم اعلمهم صح..
بعدين تكرما مني قلت بصور لهم اوراق العمل والتقييم على حسابي مع انه هذا واجب المدرسة راتبي لي مو لبناات الناس..ولا حظي انها تكلف واجد لان عدد الطالبات كبير والاوراق مو مرة وحدة لا ..كل اسبوع...انا بس ودي يجيبيون حق الملزمة..تراها 3 او 4 ريال بالكثير وتجلس معهم كل الترم...
بعدين وشو اللي استحوا وما استحوا والراتب رايح للمدرس؟؟؟لا حبيبتي الراتب رايح لمصلحة عيالكم ودراستهم..يعني انت بالله ماتبين بنتك تتعلم صح..والا تبين اي كلام بس اهم شي توفرين 10 ريال؟؟؟.قاعده اطر منهم انا ..او ابي اخذ منهم لاغراضي الشخصية مثلا؟؟
ياااااااااكرهي للي تدخل مدرعمه وتطلع كل اللي بقلبها و هي ماتدري وش السالفه....
خلاص ارتاحي مب قايلة لهم شي اصلا اريحلي بلا ملازم ولا اوراق عمل ولاهم...اشرح و واجب من الكتاب والسلام...وش رايك؟؟:39: