صبايا ستور
صبايا ستور
بصرف النضر عن راي جابر القحطاني ..انا مجرته بنفسي على وجهي خف الشعر بنسبه كبيره ومن اول استخدام وانا عن نفسي راضيه عن نتاجه وريحته حلوه ومقبوله وكمان قريبه لي جربته ورجعت اشترت كميه ...والاخت اللي تتحسب وتتهمنا بالنصب هذا ردي عليها
تذكر قول الله عز وجل { ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد }
كلي أمل2222
كلي أمل2222
الله يسعدك
فلسفة أنثى
فلسفة أنثى
تسلمين على النقل تصدقين سبقتيني على النقل ماشاء الله عليكم منتدى رووووووعه
مليكة القلم
مليكة القلم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:)
شكرا عزيزتي لنقل المقاله والحديث
وكل شيء جايز

بس عندي تعقيب على رد الاخت LOVE IN PARIS

عزيزتي
لا تتهمي الناس بالنصب بهذه الطريقة
الاخوات اللي يبيعون الزيت مو هم اللي سموه زيت النمل ولا هم اللي صنعوه
الزيت موجود من زمان من شركات ومصانع تصنعه واسمه التجاري زيت النمل ويمر على الجمارك ويدخل بشكل طبيعي للمملكة العربية السعودية وللامارات وغيرها

فهم باعوا منتج موجود ومصنع من شركات مثل ما كل المحلات تبيع زيوت وامور كثيرة وكريمات مصنعه

مثل كريم بالصبار وكريم بالاوليفيرا وشامبو بالحناء
يعني مثلا تشوفين بالسوق شامبوا كلها علامات تجاريه معروفه ومكتوب عليه (شامبو بالحنا) او (شامبو بالبيض) وتلقين لون الشامبو بالحنا ولونه على بيج او على فستقي (طيب اذا هو فيه حناء ليش لونه ما صار لون حنا للشامبو) فاذا كل هالشركات نصابين!!

معليش يا الطيبه بس الانسان ما يتحسب على الناس بهالطريقة لانه (النصب) كلمه مو بسيطة ترميها على اي انسان عشان نتهم احد بالنصب لازم نكون متاكدين انه هالشخص فعلا نصب وغش وغرر بالمشتري

وحسب ما قرأت في كتب قديمه انه النمل فيه مادة حمضيه تؤدي لتقليل الشعر رغم عدم معرفتي ان كان فعلا هالشيء صحيح او لا بس هالكتب شعبية وقديمه جدا واتوقع جابر القحطاني نفسه كان له راي مختلف في لقاء سابق بخصوص النمل ايضا لكن ما عندي هي الان

المهم في الامر ما نتهم الناس بالنصب بهالطريقة ونتحسب عليهن
الاخوات باعوا منتج يصدر ويصنع من شركات مختلفة واسمه زيت النمل وممكن يكون الاسم تجاري بناءا على احتوائه على نفس المادة الموجودة بالنمل ولذلك سمي بزيت النمل (هذا احتمال وارد جدا)
jinoska
jinoska
طيب عادي يعني في زيت نمل ع كلامو ,,
بس صعب الحصول عليه

ماقال مافيه
وإنتو بس قريتو العنوان وقلتوا مافيه زيت نمل