سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
وااااااااااااه يابنات وحشتوني ..

احوبكم يا الدوبيات ..

الله يسسعد كل من سالت عني :26:

ترى موجوده بسس غاطسه في هالاقسام والتاثيث ..:30:

::::::

اخر اخباري خلصت المطبخ وباقي شويات << يعني الحمد لله انتهيت من جزء في البيت ..:09:

والشهر هذا بمشيئة الله اجيب كنب الصالة .. :09:

يعني هذي الاخبار الجديده لان هالتاثيث عامل عمايلة بالميزانية ..:mad:

:::::::::

طبعا فصفصت ردودكم ماافوتها ابد ابد ..

وشفت الا شميت ريحه لانكاوي خخخ اااه يا هالجزيرة يازينها بسسس لدرجه فكرت انا وزوجي نروح لها العام مرة ثانية :o

::::::::::

ممم حبيبتي النصوحه ياقلبي انتي .. شفت ردك وناظرت بتوقيعك تقريبا لك 11 سنه وماجاك اطفال .. يابعد قلبي حاسه فيك والله .

الله يرزقك ويرزقني الذرية يااارب ويفرح قلبي وقلبك اقرب وقت .. من غير ماتسالين بالله راح ادعي لك معي ياعمري انتي ..:icon33:

:::::::::::

ومن ناحية الميزانية لا جديد ابددد .. بس الاحظ اني هاليومين اروح السوق كثير بحكم انه فيه تخفيضات وهيك .. قلت باقضي اغراضي بهالوقت ..

برغم انه قلبي يوجعني ماودي اصرف كثيير .. بس احسن اني اشتري بوقت السيل واجلس بعدها فترة ..

::::::::::

وسلامتكم حبيباتي .. اذا تذكرت شئ رجعت لكم .. :27:
نيــــــــــراز
اسعد امراه

وسعوديه ذوق يا حيالله اللي يدخلون ولا يسلمون قالو متابعين بصمت انا بوريكم لازم تدخلون تسلمون

والله لكم وحشه

فعلا سعوديه انتي كنتي حايسه بتاثيث المطبخ هاه بشري كيف ان شاء الله انتهيتي يالله عاد نبي نشوف الاطباق الحلوه من انتاج المطبخ

جالكسي مالح لبى قلبك الاسهم لا تساليني السوق مررررره محير المؤشر مرتفع والاسهم اسعارها ثابته وخوفك من هالشي يزيد

انا طلعت من السوق سحبت الكاش كله انتظر تتضح الرؤيا بعدين بتوكل على الله وارجع ادخل وربك يسهل باذن الله تعالى
مكاوية مووووت
هلا وغلا اسعد امراة بالعكس كل بنت من حملتنا تغيب تترك مكان خااااالي والكل يسال عنها

بالعكس اصلا صرنا عائلة واحدة الله لايحرمنا من بعض وسامحينا ان كان فيه تقصير

الله يااسعد امرأة بعد 3 سنين اتمنى يكون عندي بيت ملك واتخلص من هم الايجار الله كريم

مافي شي بعيد على رب العالمين والله الحمدلله صار عندي يقين بالله انه في يوم من الايام اكيد

باذن الله انه راح يكون عندي وعند كل بنت بيت ملك عندنا بعيده وعند ربي قريبة بحول الله

جالكسي الله يقومك بالسلامة يارب وينولك اللي تتمنيه يلا اعطيني انتي ونيراز شوية عن الاسهم

خلينا نسير بزبز وومن خخخخخخخخخخخخخ

سعودية ذوق وه وه لكي وحشة تغيبي وترجعي بس الله يساعدك ويعينك

ومبروك على تاثيث جزء من البيت الله يبارك لك فيه ويلا زي ماقالت نيراز ننتظر كم اكلة منك

اول شي سوي الحالوب هههههههههههه

بالتوفيق يابنات حملتي والله يعوضنا خير

وحبيت اضيف شغلة كمان مرة مهمة

اتماسكوا بقوة بكرة الرواتب والزيااااااااااااااااااااااااااااادة يلا مبروك مقدما

وياحريم كل وحدة تطلب مبلغ الزيادة من زوجها ايوة من حقنا ماشاء الله سرنا موفرات ومدبرات

وفق الله الجميع
اسعد امراه
اسعد امراه
مشكورين
مكاويه شكلك ما قريتي ردي لك شوفيه قبل الخبر اللي حطيتيه عن القنبله اللي حطيتها اللي عن منح الملك روحي شوفيه وردي علي ههههه اما شكلك بيكون تحفه من جد العمار تعب اليوم زوجي على الفطور يقول خلاص تعبت كل يوم حسابات واشياء تطلع وديون واقساط سيارات ولسه ما خلصنا
بس سوينا ظروف لكل شيء نبدا بمهم علشان الكماليات مو لازم لحين ميسرة وبسسسسسسسسسس
سندريللا 2000
سندريللا 2000
اهلا حبايب قلبي

اشتقت لكم مووووووووووووووووووووت

سامحوني على الانقطاع مريت بظروف اخرتني عنكم

ابكمل قراءة المواضيع اللي فاتتني ولاحقتكم ان شاء الله ..