ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
الله يسلم الحميع باذن الله
مكاوية وجالكسي وجوجوجزاكم الله عني كل خير

اما نيراز والله ضحكتيني بالعزيمة وطريقتها عاد وش بيرد ابو الشباب على جالكسي لمن تعلمه الطريقة
جلكسي مالح
جلكسي مالح
نيراز حبيبتي عندي واحد مايعيش الا على ريح دم الذبايح وزفرها الله يستر من ردة فعلة اذا علمته ههههههههههههههههههههه
أم فهد وخالد تبين تعرفين رد زوجي علي لما اعلمة بطريقة العزيمة (( مابقى الا هالكلام الا وشرايك تحلفين عليهم بدالي يمكن انتي الرجال وانا مدري ))
جلكسي مالح
جلكسي مالح
تبون تعرفون اللقهر الصدق الي صار لي اليوم شغالتي الله لا يوفقها كشفتها مغرب أمس معاها شريحتين وجهاز جوال
وتحقيق وسين وجيم لين اعترفت انها مشترية الجهاز من شغالة خالتي وبعدها جابت الشريحة الثانية عن طريق عامل النظافة الي ينظف الحي وضربها زوجي وسفرها ومن حسن الحظ انحن نعطيها رواتبها أول بأول والا كان كلينا تبن لكن خسرتنا الله لا يوفقها 1700 ريال وألحين ماادري وش أسوي اقدم من جديد والا اجيب وحدة نقل كفاله والا ايش الدبرة وولادتي بتكون في شهر سبعه ولازم شغالة
jojo-a
jojo-a
الطموحة2
حيلكِ الباري ومنتظرينك يالغلا
مكاوية
تسلمي ياذوق وبالنسبة لخوانك عندي موضوع حلو محتفضة فيه يخص اللي توهم متوضفين وفي بداية حياتهم وكيف ممكن يحسبوها صح من البداية راح أنزله قريب
حواء راقية
تسلمين ياقلبي
أم مشاري
تحلى أيامك
جلكسي مالح
وإياك يالغلا بس قولنا (جمعة مباركة)بدعة وهذي فتوى فيها
المفتي: مركز الفتوى بإشراف د.عبدالله الفقيه
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فالتزام قول المسلم لأخيه المسلم بعد الجمعة أو كل جمعة ( جمعة مباركة ) لا نعلم فيه سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا عن صحابته الكرام، ولم نطلع على أحد من أهل العلم قال بمشروعيته، فعلى هذا يكون بهذا الاعتبار بدعة محدثة لا سيما إذا كان ذلك على وجه التعبد واعتقاد السنية، وقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد . رواه مسلم والبخاري معلقا، وفي لفظ لهما: من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد . وأما إذا قال المسلم لأخيه أحيانا من غير اعتقاد لثبوتها ولا التزام بها ولا مداومة عليها، ولكن على سبيل الدعاء فنرجو أن لا يكون بها بأس، وتركها أولى حتى لا تصير كالسنة الثابته

أم بدر القمر
الف مبروك وعقبال بدر بس هاااه لاتنسين تعزمينا
أم علي بس
حياك الباري خيتو
أماني حلوة
الله يسعدك يارب واللي مالها اخوان تدور على غيرهم
أنا طرحت هالفكرة على وحدة من قريباتي وتحمست لها مرة وأمس دقت علي تقول أنه لها صديقات مدرسات أحلى من الاخوات واتفقت معهم تكون جمعيتهم من5000 ماشاء الله تبارك الله
تعرفين كم طلع لهم
5000×10=50000 شهريا
بالسنة 50000×12= 600000
لمدة خمس سنوات 600000×5=3000000 ثلاثة مليون
مشاء الله تبارك الله
هاااه وش رايك انا لو مكانك أدوري لي على اخوان لو من الرضاااعة
يعني ياقلبي دوري لك مجموعة بنات وادخلي معهم وبعد ماتنتهي المدة اذا ماتبغين الشراكة خوي فلوسك وادخلي فيها مشروع خاص فيك
وممكن أنتِ تسوين جمعية مع نفسك
واذا لقيت لك فكرة أكيد ماراح أقصر بس أنتِ لوحدك من غير مجموعة راح ياخذ من وقتك وعمرك الكثير عشان توصلين لربع اللي راح توصلينة مع المجموعة
نيراااز
مشكورة ياقلبي كلامك أعتز فيه وفرحني بعد
الصراحة يوم كتبت المشاركة كنت متوقعة ردود وتفاعل بس مالقيت غير مكاوية الله يسعدها
قلت في نفسي يابنت ماكنك شطحتي واااجد بدليل محد أعجبته الفكرة مع إني اشوفها فرصة لأان مستحيل الواحد يجمع فلوس لمشروعه الا بهالطريقة وخصوصا إنها ماتعتمد على الدين أو مساعدة اللي يسوى واللي مايسوى خصوصا انه راح يذكرك كل شوي انه السبب في نجاحك >>>الله يبعدهم عنا ولا يحيجنا لأمثالهم
والازواج عساهم بس يعطونك مصروفك بعد معاناة وتقديم معاريض ومالله بع عليم
المهم ردك حمسني وحسيت إن الفكرة مومستحيلة
الله يسعدك وين مارحتي ويرجعك لنا بالسلامة
شجرة الدر
أحبك الله الذي أحببتنا فيه
وانا ما سويت غير الواجب خيتو
أسعد إمرأة
الله يشفي زوجك ويقومه لكم بالسلامة
ولازم تسوين له كمادت مويا وماتعطيه اي مسيلات للدم مثل الاسبرين والزنجبيل اوأي شي يسيل الدم عشان مايجيه نزف لا سمح الله وانتبهي للنامس حاولي تقضين عليه لانه هو اللي ينقلالمرض من المريض لغيره
وأنا قريت بالنت مرة عن علاجه عن طريق أكل التفاح +لبن ويكون هذا اكله فطور غدا عشاءوما ياكل غيره لانه كمضاد لفيروس حمى الضنك بس مدري عن صحتها
بس اللي اعرفه إن القسط الهندي مضاد حيوي قوي ممكن يساعده مع العلاج اللي أعطاه الدكتور
ومهم له الراحة التامة بالفراش وشرب السوائل والينسون زين مرررة
وإن شاء الله تكون انفلونزا عادية تعرفين الاجواء هالايام

المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
بناااااااااااات ادعوا لابو صبا ربي يشفيه من حمى الضنك قالوا اشتباه ويحفظ صبا ما تنعدي منه بس عنده الله يصلحها ما غير اطارد وراها واخرجها من غرفته
بناااااااااااات ادعوا لابو صبا ربي يشفيه من حمى الضنك قالوا اشتباه ويحفظ صبا ما تنعدي منه بس...
الله يشفيه وأن شاء الله تكون حمى عاديه وتروح بس لاتخافي وأدعيله بصلاتك ويحفظ بنتك من كل شر يارب