زهرة الأيام
زهرة الأيام
متابعه بصمت ...
متابعه بصمت ...
بصراحه ابغى شوركم ليه ياخواتي انا متخرجه وتخصص حلو ابغى اسوي مشروع ليه وقمت سويت الأستبيان ومو كثير شجعني ومنكم لي يقول شيله من فكرك بس انا ابغى يصير لي دخل وابغى امن مستقبل عيالي لان أبوهم باقي له خمس سنوات ويتقاعد لانه أقل رتبه في العسكريه وقبل التقاعد بشهور راح يخلص قرض البنك يعني ماراح نستفيد انا مقدمه على صندوق المئويه وراح يعطون 150 الف ريال لكن الكل ماشجعني وصارت خايفه اخسر وتتورط بالفلوس لاني كلمتهم أمس قالو في حاله الرابح أوالخسارة رح تدفعي المبالغ وانا ماعندي دخل كيف راح الدفع في وقت الخسارة وزي ما قال لي اخو ادا خسرتي ماأحد راح يدفع لك وزوجك ظروفه ماتساعد بس عيالي يتمنو يكون مثل عيال خالاتهم كل شي متوفر عندهم مشروع كنت قلته سابقا مركز راح يكون(دورس خصوصيه) ودورات لتعليم اساسيات الكمبيوتر وكافي شوب صغير فقط ممكن بعد كدا ادخل فيه ادا نجح راح افتح قسم مبيعات ادوات مدرسيه
ملاحظه:لي ابغى اشوركم فيه هو اني الغي القرض الي من المئويه واخد من زوجي لانه فاتح محل مكسرات قبل شهر ودخله حلو ماعليه مع ان زوجي قبل مايفتح المحل عرض عليهاني اخد الفلوس وافتح مشروع ويكون بسيط وبعد كدا اطوره بس انا مافكرت وقلت 20 الف شو تسوي لالا المئويه أفضل والحين قلته ممكن الغي القرض وتعطيني من ارباح المحل واجمعها كم شهر ممكن تكون 7 شهور وايضا اكتب محله باسمي ويعطيني عليه 300 ريال واطلعلوه فيزا ويبيعها ويعطيني النصف المبلغ من الفيز طبعا راح ينقل الكفاله عشان تكون حلال بس اهم شي افتح المحل من مالي الخاص حتى لو قدر الله وخسرت ماأحد يطالبني وبكرة ان شاء الله باسوي اعلان ليه ادرس خصوصي لان كنت ادرس قبل مبلغ زهيد يعني كتاب الرياضيات كامل 300 ريال أو 500 ريال ادا ماأحرجوني الامهات لكن ادرس فقط وقت الاختبار بنت أو اثنتين لان أهلي مايحبو هدي الحركه يقول عيب وماتستفيد صح كنت ماأستفيد لان المبلغ قليل وأشتري للعيالي بجزء منه ملابس وجزء الالعاب
ايش رايكم بالفكرة مع اني طولت عليك بس حبيت تكون معي بالصوره وتقدرو تحكمو وتبدو رائكم
بس لالا تقولو اشتغلي مندوبه اوابيع حتى اطبخ نفسي فيه روعه بس عندنا عيب
ولالالا تقول تسلفي من أخواتك صح كلهم موظفات وراتبهم عاليه ماشاء الله بس ماأحد يحس بااحد ولا يسلفو
ساعدوني بالافكار عشان العيال والله كل هدا اسويه لانهم بس يحلمو بكل شي
ودعولي يطلع اسمي مع المرشحات ادا كنت الوظيفه خير ليه وللعيالي لانها في منطقه جبليه
والله يوفق الجميع
ودمتم
اميرة القوافي
اهلين وسهلين ومرحبااااا مليوووون وينك يامكاااويه شفتي بس اختفيتي شالو التثبيت عاد تصدقين احس ان الموضوع صارت العالم تنتبه له يوم شالو التثبيت فيها خيره بالنسبه لمشروعك جدا راااائع اذا وافقت لك والله فرصتك لا تفوتيهااا والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب كح كح كح مين اللي يحش فيني شرقت كح كح كح هههههههههههه والله شوفي انا اتفق معاااكي ان المنتج الوطني البعض وليس الكل العبض للاسف غير جيد للاستخدام الادمي لكن بعض المنتجات عن جد ما احد قدر يتفوق على الانتاج السعودي فيهااا للامانه والحق ينقاال بس من ناحية الاغذيه للاسف بعض المنتجااات اكثر من سيئه والله كريم انا ما قهرني الا سالفة منتجات الخنزير في منتجاتنا الوطنيه والله ضيقت صدري صرت اقول شكلي ما راح اشتري غير منتجات يهوديه لانهم اصلا ما يكالون اي شي فيه خنزير وهناا في امريكاا المنتجات المخصصه لليهود محطوط عليها علامه انها تخلو من مشتقات الخنزير احترام لدينهم وصرناا نحن هنا ندورهااا اي شي مخصص لليهود نضمن انه مافيه خنزير لكن انه يكون المنتج تصنيع السعوديه مصيبه والله اكبر مصيبه حسبنى الله ونعم الوكيل هذا اللي نقووله فيه ناس هاجمتني تقولي لا تصدقين هالدوله هم يبيعون في ديراهم الخمر والخنزير وهي دوله مسمله قلت اوكي بس اقل شي وضحت لك انه هذا فيه كذا وكذاا لكن ما اخذ المنتج وانا مخدوعه فيه خليني اكون على بينه بالشي اللي فيه وربك يسهل يااارب +++++ سيلين بس في البدايه تحسي انك تكلمي حالك بعدين تقولين انا وش دخلني في هالمكاان ادمااان ههههههههههه
اهلين وسهلين ومرحبااااا مليوووون وينك يامكاااويه شفتي بس اختفيتي شالو التثبيت عاد تصدقين احس...
:(منتجات وطنيه تحتوي ع الخنزير

صدددددددق

لاتصير تنباع عندنا بعد

وش ماركته المنتجات عشان نقاطعه

<<<بتصفى ع الخبز واللبن من كثر ماتقاطع
اميرة القوافي
:(منتجات وطنيه تحتوي ع الخنزير صدددددددق لاتصير تنباع عندنا بعد وش ماركته المنتجات عشان نقاطعه &lt;&lt;&lt;بتصفى ع الخبز واللبن من كثر ماتقاطع
:(منتجات وطنيه تحتوي ع الخنزير صدددددددق لاتصير تنباع عندنا بعد وش ماركته المنتجات عشان نقاطعه...
جزاك الله خير بدورها بجرير

ياهللا بأميرة القوافي وكل الأخوااااات الغاليات

وكأني كثرت هرج بس تحملوني , أخواتي وأعرفكم حبوبات ..

ياهلا بتس

كثري هروج ترى نستمتع مانتملل

ماانصحك بالقرض ابدااااااا مع ظروفك هذي

ابداي بشي بسيط طبخ ولا تبيعين اكسسوار وملابس

وماعليك من قولة عيب مااشوفهم ساعدوك يوم احتجتي ولاقالوا لك محتاجه شي بس شاطرين بالنق والتنقد

بكرا بس تنجحين ويكبر مشروعك يقولون ماشاء الله عليها فلانه طلعت نفسه بنفسه

الله يكتبلك هالوظيفه ويغنيك عن خلقه
اميرة القوافي
على فكره نيراز

ترا شهر 6 انتصف والا انتي ناسيه هههههههه
زهرة الأيام
زهرة الأيام
اشكر ياأميرة القوافي على الرد بس أنا ماقدر على الوقفه المطبخ كثير بعدين ماعندي شغاله عشان تغسل المواعين الواسخه زوجي مايرضا
انا ابغى اخد فلوس من زوجي ارباح محله وجمعها وافتح مشروعي دروس الخصوصيه بشي بسيط بعدين التوسع والغي قرض المئويه بس تتوقعون راح ينجح المشورع والناس تتوافد عليه هدا لي ابغى رايكم فيه هو الالغاء قرض المئويه أو استمر معهم
أو أخد فلوس من زوجي ارباح كم شهر وممكن تساعدوني في سبائك الدهب عشان يزيد المبلغ وأفتح المشروع
أيهما أفضل