مضيعه النور
مضيعه النور
waarif waarif :
ههههههههههههههههــ .. والله فلمكـ مشووووق ولا تنسين بطولة الكلب المجرم الله ياخذه خووووفكـ قولي لي وينه اجي اويهـ الشغل بس خلي البيبان مفتوحهـ عشااان اهرب خخخخخ << خواااافهـ .. ولا زوجك لو صارلهـ اللي صار لكـ ماضحكـ .. هههههههــ ... يؤ نسيت ....... ألف الحمد لله على سلامتكـ ... شكلت معاد انتي رايحهـ لبيت جاااارتكـ من الخووووف .. والله اني اكرهـ الكلااااب يماااااااااااااااااااااااهـ اتخيل نفسي مكانكـ تسلمين ياعسل ,,,
ههههههههههههههههــ .. والله فلمكـ مشووووق ولا تنسين بطولة الكلب المجرم الله ياخذه خووووفكـ قولي...
مرحبا خواتي كيفكم الحمد لله اليوم لا لا خلص نبدا من اليوم ما صحيت الى الحين صحيت الظهر والله اللي يشوف نومي رح يطق من الضحك حاشره حالي في طرف السرير من اللي صار امس >>> التوبه اتعرف عليهم :06:
المهم وحده اليوم طلبت تشوف صوره الاخ المحترم اللي كان رح ينقنق في بس الحمد لله ربي ستر المهم
اليوم حاولت اصور النجم السنمائي وصرت اقول انا قويه >>> يا حلاوه على قوتها قوه فاره مقطوع ذيلها..خخخخخ

دقيت على الجار قلت لها ابغى اصور الكلب ممكن ولا لقيت الكلب ابن الكلب قاعد يطلع من وراها >>>يمه
عطيتها الكاميرا وهربت الى الغرفه اللي انا ساكناها
صورته وجابت الكاميرا وروحت انا نزلتها ابغى اشفها ما صدقت ابد ما صدقت ااااااااه انا مارح اتكلم بس شوفوا الصوره::

والله كان امس الموت محتم بس الله لطف في>>> لكنت شرايح او كفته خخخخخ
بنتي اليوم كانت نايمه جنبي صحيت تطلعت عليها ما لقيتها جنبي قمت اطلع وينها تعرفوا وين لقيتها؟؟؟

في الثلاجه خخخخخخخخخخ قاعده تستبرد الاخت !!!!!
لعبت شويه وحاست فوق دماغي وخلتني اقطع الشعرتين الباقيات في راسي وفي الاخير تعرفوا ايش تقول لي ؟؟؟
بابا ديد الاخت قاعده تهددني بابوها والله عاااااال,,, فته وقد اللقمه بتهدد؟! جيل المستقبل يا اخواتي ......
وروح الا الولي الشرعي لابوه الاخ اللي ما صرت اعرف وش اسمه فارس او موسى فصرت اسميه الكتكوت خخخخخخ..
اليوم لبسته ونيمته مافي ساعه الا صااااااار يسبح في سريره من :35: اشيله واغير له وساعه ونفس الشي يسبح
ما لقيت الا الحل الجهنمي ..>> ام الافكار << احشي حفاضته بالقطن ههههههه وشوفي كيف شكله يمووووووووت ضحك من ورى منفووووووووووووووووخ وجسمه صغيييير خخخخخ واترك مسافه والباقي عليكم .....
واخلي اللي ما يشتري يتفرج .... لقيت لكم صوره لفيضحه من فضايح الكلاب رح تدعولي من بعدها دعوه حلوه>>> الله يستر يدعوا علي.......... شوفوها وردوا لي ...... بس قولوا الله يزيد ويبارك لهم الللي يصير لهم ..... خخخخخخخ

شفتو المسكين شو صار صار سوبركلاب خخخخخخخخخخخخخخ
تخيلوا نفسكم مكانه وش بيصير هع هع

شكلي اليوم مضروبه مضروبه والله لو تيجوا البيت رح تجيكم سكته من اللي رح تشوفوه >>>> الستر زين
المهم ______ نصيحه اليوم اعمل لغدك وجهز عشاك _____ >>> اذا فهمتوني ابقى قابلوني خخخخخخخخ
وانتضروني لبكرا ان غدا لقريييييييييييييييييييييييييب والمخده جنبك نامي احسن واللي تدرس احسن حل لها تكبر مخدتها وترتااااااااااااح اااااه على فكر واللي معلمه وتدرس نصييييييحه جيبي معاك غرفه قزاز عزل لك احسن من العدوى ؟؟
>>> ههههه سمكه زينه خخخخخخخ
اخ تعرفو وش بنتي قاعده تسوي الحين ؟؟؟
قاعده تلبس جوال ابوها حفااااااااااااااااض تخيلوا ,,
خلااااااااااااااااااص في امان الله لبكرا اكمل سواليفي خخخخخخ وهذه هديه اليوم
تكمله الصفحه رقم 3
ريلينا بيسكرافت
وشوا ذا بسم الله كلب بوليسي بعد يا حظي والله من جد رحمتك الحين من قلب هذا لو أشوفه أتعلق في السقف من الفجعة هع هع هع ................... والله من جد عندك أسلوب رائع في السرد الله يحفظك ويكفيك شر كل كلاب العالم ...............يسلمو ولا تحرمينا من جديدك وإحنا نستنى الجزء الثاني من يومياتك ................. تقبلي مروري
مضيعه النور
مضيعه النور
وشوا ذا بسم الله كلب بوليسي بعد يا حظي والله من جد رحمتك الحين من قلب هذا لو أشوفه أتعلق في السقف من الفجعة هع هع هع ................... والله من جد عندك أسلوب رائع في السرد الله يحفظك ويكفيك شر كل كلاب العالم ...............يسلمو ولا تحرمينا من جديدك وإحنا نستنى الجزء الثاني من يومياتك ................. تقبلي مروري
وشوا ذا بسم الله كلب بوليسي بعد يا حظي والله من جد رحمتك الحين من قلب هذا لو أشوفه أتعلق في السقف...
وش رايك تيجي تدافعي عني بس على فكره ما رح اخلي ولا باب مفتوح موافقه ؟؟:35:
بس على فكره لا تشتكي لا على حقوق الانسان ولا حتى الحيواااااااااااااان خخخخخخخ

مجرمه صح
الوردة النائية
هههههههه
موقف خطير
قلم صادق
قلم صادق
تعيشي وتاكلي غيرها

خخخخخخخخخخخخخخخخخ