ملعقة جالكسي
ملعقة جالكسي
مابعد احداث تكساس:eek:

ليش عسى ماشر وش صاير عندنا وانا مادريت :22:
{ام رنودى}
{ام رنودى}
السلام عليكم
انا مع اختى محجبة وكلامها ميه ميه لو كان الفاعل مسيحى لن يذكر انه مسيحى
لكن لما يكون مسلم على طول يقولوا هذا مسلم لييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبة لشعب الامريكى ابدا مش فى نظرى انه شعب طيب لان معظمهم
موافق تماما على الهجوم على العراق والانتهاك الاسرائيلى لفلسطين
يعنى بس المسلمون فى نظرهم هم المخطئون .
وربى ينصر الاسلام والمسلمون
طموحة222
طموحة222
وعليكم السلام والرحمة اختي بما انك تعيشين في امريكا فا انتي اكثر من الي عايشين خارجها تعرفين الوضع امريكا كل فترة واخرى يصير فيها قتل جماعي وهذا حصل مرة في حرم جامعة ومات فيها الكثير من الطلاب وايضا قبل فترة هجوم على مدرسة اطفال تابعة لطائفة الائمش وقتل كل الاطفال الي في الفصل نفس الشيى حصل قتل جماعي في ثانوية ومرة حصل في مول وووو وغيرها الكثير طبعا كل هذه الاحداث كان التركيز على اسباب الحادث والى الاسباب النفسية لمرتكب عملية القتل الجماعي لكن ولا مرة قالو لانه مسيحي او يهودي .. ولا مرة تطرقو الى ديانته وانما للاسباب النفسية الخاصة بالمرتكب لكن ان عرفو ان الشخص المرتكب مسلم تحولت القضية الى عملية ارهابية منظمة وتحولت الى قضية مسلمين وارهاب بغض النظر عن اسباب الحادث او الاسباب النفسية التي جعلت هذا الشخص يقوم بهذا العمل او الضغط الذي تعرض له يكفي انه مسلم حتى يحاكم جميع المسلمين والديانة الاسلامية بتهمة الارهاب
وعليكم السلام والرحمة اختي بما انك تعيشين في امريكا فا انتي اكثر من الي عايشين خارجها تعرفين...
ماعلى كلامك زود اختي محجبه وفعلا هذا للي صاير

من كم شهر تقريبا بداية السنه هذي جندي امريكي في قاعده عسكريه في العراق فتح النار على زملائه الجنود وقتل 6
ليييييييه ماصار هذا ارهابي
الا قالو يعاني من ضغوط نفسيه واكتاااب :angry2:

والقروب اللي في شوارع نيويورك من امس يسمون نفسهم جماعة الثوره الاسلاميه اللي يقولون احنا فرحانين باللي صاير في تكساس والقران يأمرنا بالارهاب لنرهب الكفار
ماهم الا جماعه موظفه لتشويه صورة الاسلام

اللهم اعز الاسلام والمسلمين في كل مكان وزمان
ودمر اعدائه يارب العالمين
eman86
eman86
صح كلامكم اخواتي و الله المسلم اذا سوا شي الكل ضده و يحاربه و اذا هو امريكي قالوا فيه حاله نفسيه
ان شاء الله ربي ينصرنا و دعواتكم لي اني اكمل الدراسه انا و زوجي على خير و ارجع بلادي و الله يستر
em mohamed
em mohamed
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الطبيب عربى مسلم أولا بغض النظر عن كونه مولود بأمريكا ..
ومن البديهى راح يرفض وبقوه أنه يمشى ويقتل مسلمين فى العراق أو حتى يروح كطبيب معالج لجنود بيقتلوا مسلمين لانه وقتها دينه بيناديه وبيكون فى حالة جهاد ...
كان مقهور من اللى يشوفه فى أخواننا العراقيين ومن اللى حصل فى بلادهم فكيف يرضى لنفسه انه يمشى لعندهم ويقتلهم
وسبق أنه قدم طلب أستقاله من الجيش لكن الامريكان وأكيد لحاجه فى نفس يعقوب تعمدوا أنهم يرفضوا طلبه وبنفس الوقت يأمروه بالذهاب للعراق
يعنى وكأنهم نكاية فيه بدهم يللوا ذراعه (رغم أن فيه حادثه سابقه لجندى مسلم وقتل جنود امريكان فى العراق )
طبيعى هذه فرصة الجهاد عنده وأنه حيقتلهم الله لا يردهم كلهم وأن شاء الله يارب دائما يقعوا فى شر أعمالهم وفى عقر دارهم ..
وبخصوص نظرتهم لنا هم بكل الاحوال ما راح يحبونا ولا حيغيروا رأيهم فينا حتى وأن ركعنا لهم وبوسنا الايادى مثل ما فعل الكثيرون ..

اللى قهرنى تفسير المسلمين المتأمركين أن الدكتور نضال لا يمثل المسلمين ولا الاسلام ؟؟؟؟

يعنى مطلوب منه أنه يروح العراق ويقتل المسلمين هناك حتى يمثل الاسلام
عجبى على ردود افعال البعض بس علشان ترضى ماما امريكا
جعل ستين عمرها ما ترضى ولا تتصلح صورتنا قدامهم
لا هم حيدخلونا الجنه ولا حينقصوا بأعمارنا
وغصب عنهم المسلمين حيعيشوا بينهم ما حيضرونا فى شيئ ...
الله ينصر المسلمين ويزيدهم عز ويرهب الأمريكان ويزيدهم خزى وذل
لأن ربى قالها قبلهم لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى ...

أهل الاديان الاخرى هم اللى أجبروا المسلمين على هالافعال ..
هم اللى بيوقدوا نار الحقد....ولما يصير رد فعل بيترجم الى فعل همجى وتخلف
أقرب شيئ نعتهم للحجاب بالتخلف
يعنى ليش ما يتكلموا على لبس الشعوب الثانيه ؟؟؟
يعنى الستر تخلف والتعرى هو الحضاره !!!!!!
يوم يسبوا رسولنا عليه الصلاة والسلام وينكروا علينا الغضب والاحتجاج وبعضنا يطالب بالتحاور معهم
رغم أن الفيلم الأخير ما قدروا يعرضوه بسبب خوفهم من ردة فعل المسلمين
خلوهم يخافوا منا اشوى ويعملوات لنا حساب
ما جابنا ورا ألا أنقسامنا وكل ما بطل منا يسوى شيئ رغم أننا جميعا نكبر هذا الشيئ ينشقوا البقيه ويقولوا هذا مو من افعال الاسلام ..
من منا لم تفرح بأنهيار مبنى التجاره وما فعله الشيخ بن لادن؟؟؟
من منا لا تدعى على هالكفره العنصريين ...؟؟
حتى وان كانت بعض هذه الاعمال تخريبيه كما يصفونها لكن بدون شعور منا تشعرنا بنشوى الفرح ...

أنا حكون صريحه وأقول انى متعاطفه مع نضال مليون المئه وبدعى ان ربنا يلطف بحاله سواء لو عاش أو لو انتقل الى الرفيق الاعلى أن شاء الله ربنا يتقبله من الشهداء
وما حقول ان فعله ضد الاسلام وانه شوه سمعتنا لان سمعتنا امشوهه اصلاً ...
و تسلم البطن اللى حملته وربته على حب دينه والانتماء الى كل ما هو مسلم

ومثل ما قالت محجبه هم بيوقفوا لنا على الكلمه
بنفس اليوم اللى صارت فيه حالة الدكتور نضال
واحد امريكى قتل اثنين وجرح مجموعه فى مول فى اورلاندو
وكل النشرات حكت الخبر كأنه اعلان تجارى
ما حد أنتقد وقال مسيحى أو عربى

لنا الله