الدللللوعة
الدللللوعة
طريقتي 4 حبات طماط مع نص حبه فلفل اخضر بارد مع فلفل اخضر حار ( الكمية اللي تبين ) وبالخلاط وبعدين افرمي فصين ثوم واقليهم بشوي زيت زيتون واضيفي عليهم خليط الطماط وخليه يتسبك 5 دقايق مع رشة ملح وحبة لومي اسود

رووووعة جربي وادعي لي
manall
manall
يا خيتو احنا اهل مكة الدقوس عباره عن : طماطم + بقدنس + فلفل حار تحطيهم في الخلاط وبعدين نحطيه في زبدية مع ملح وليمون ااتمنى اكون افدتك
يا خيتو احنا اهل مكة الدقوس عباره عن : طماطم + بقدنس + فلفل حار تحطيهم في الخلاط وبعدين نحطيه في...
انا اسويه بدل البقدونس كزبره كثيره نصف باقه وحبة طماطم كبيره وفلفل حار وقليل ثوم بطرف ملعقة الشاي

واخلطيه في براون حقت البصل افضل عشانمايطلع ناعم مره ((في الخلاط))
وبدل الليمون ممكن خل

ويطلع رووووعه

كثري الكزبره
مس يارا
مس يارا
اخوتي انا جبت لكم طريقة الدقوووووس الصوص اللي ينحط مع الكبسااااااااااااات وربي ادماااااااااااااان !!!!مع اسراري فيه اللي الكل يسالني عنه $$$

المقادير%%

3 حبات طماطم وسط مسلوقه ومنزوع عنها القشره ومطحونه &3 فصوص ثوم مدقوق &ملعقه صغيره صلصه طماطم &مكعب ماجي &ملح وفلفل اسود وبهار كاري وبهار مشكل &وفلفل حار مقطع صغار & شوي زيت &

نجي لمكوناتي السريه &&غطى من الخل الابيض وغطى من صلصة الصويا الخفيفه

الطريقه%%
نضع في القدر شوي زيت والثوم المدقوق ويشوح حتى نشم ريحة الثوم تتطلع بعدين نضيف له الفلفل الحار المقطع ويشوح شوي بعدين نضيف له الكاري ويشوح وبعدين الصلصه الطماطم وتقلب شوي بعيدين الطماطم المفرومه والبهار المشكل والماجي والملح والفلفل الاسود وتترك شوي لتتسبك الطماطم بعدين اضيف لها شويت ماء والخل والصوياصوص وتترك تتطبخ ل3 دقايق وتقدم مع الكبسات والسليق وانا كمان احطها صلصة للكشري وكمان للبرياني
اقسم بربي كل من ذاقها خذا الطريقه

الصور المرفقة
*اراشي*
*اراشي*
اشكر جميع من ذكرت لي الطريقه00وادعو الله لها ان يرزقها كل ما تتمنى من خيرات الدنيا والآخره وان يجعل ذلك رفعة في ميزان حسناتها 00 اللهم آمين00
ريم وريماالحلوين
هذي طريقته وان شالله تدعين اول شي حطي بالخلاط الزجاج ربعه ماء وحطي بصله كبير مقطعه وحبتين طماط وثوم حسب الرغبه وملعقه صغيره ماجي ابيض وفلفل حار احمر وعصير ثلاث ليمونات وثلاث فناجين سكر وشوي ملح واخلطيها زين بعدين حطيها علي النار شوي يعني خمس دقايق وبالهنا والعافيه