....كريم يقاوم التقدم في السن لليدين....

العناية بالبشرة

مرررررررررررررحبااااا..

عندي لكم اليوم كريم بصراحه عجبني.. طبعا اليد اهي اللي تكون في الواجه عند التعامل مع كل شي.. واليد معرضه أكثر شي للجفاف والتلوث والشمس.. خاصة للي تسوق سيارتها بنفسها.. وهذي حيل مشكله.. والحين جاي الصيف.. واحنا بس يالله بهالماسكات والتقشيرات..

لكن الماسك ساعات يطول وانتي ماعندج وقت.. :time: .. صح؟

المهم.. هذاك اليوم كنت في محل لايف ستايل.. طبعا كلكم تعرفونه.. في احد مايعرفه؟؟ :11: جان اروح صوب الكريمات والروايح العطريه للجسم.. جان تطيح عيني على كريم باحط لكم صورته.. من ماركة.. Robanda .. وهو لمقاومة التقدم في العمر.. احنا بس مجابلين الوجه,, وهاملين هاليد المسكينه..

المهم.. "واي وايد اسولف" .. شريته.. واستخدمته.. مرتين باليوم.. صباحا ومساءا.. "وساعات بعد الظهر.. وأي وقت يجي على بالي".. ماعليه كريم ماراح يضر.. عاد اول اسبوع ماكنت ملاحظه فرق.. فقمت وتركته.. اختي الكبيرهاستخدته.. وعجبها.. ياتني ثاني يوم تبي مثله.. ودليتها.. وتقول ان الكريم روعه.. <<<<< جان استانس على نفسي واسوي نفسي اني هم عاجبني.. :55: وداومت عليه.. والحين بعد ماكملت شهر.. بصراحه لاحظت الفرق.. اهو لان معاه مبيض خفيف.. بس مع الدوام يبين الفرق عدل.. بس مدري ليش انا استفدت منه بعد شهر واختي لاحظت الفرق من البدايه.. :32:
طبعا على حسب البشرة..

واي تعبت من اللهطة.. ماراح أطول عليكم.. وهذي صورته

4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

blueMooN
blueMooN
شكرا عزيزتي على الموضوع ................... فعلا احنا نحتاج لكريمات خاصة باليد مع ان احنا ما نسوق بالسعودية .................. انا عن نفسي ............... اسوق سيكل .............. بس برضه لازم نهتم باليد لو حتى على السياكل.......
بس عندي سؤال هو الكريم مكتوب عليه للتجاعيد او الاسبوت على اليد قصدي البقع ...........ممممممم ................. وشغله ثانية هذه الشركة متوفرة وين .............. عندكم في قطر باي مجمع ................. وهل هي تبع محلات مثل دبنهامز مثلا ........وبس
الحلــــ* قمر*ــــوة
هذا الكريم مكتوب عليه للتجاعيد.. ومبيض.. يعني الاثنين..

وبصراحه انا شريته من المارينا مول اللي بالبحرين.. من محل لايف ستايل.. وماعتقد دبنهامز تبيعه.. شوفي في اللايف ستايل اللي عندكم.. life style اكيد راح تلقينه.. اهو هذا اللي شركة وحده مع اسرار ساره وبوسيني وستوديو 1 وهوم سنتر.. كل هذيله يجون في مجموعه وحدة.. و لايف ستايل متخصص في الميك اب والاكسسوارات وروايح الجسم وهكذا.
blueMooN
blueMooN
ثااااااااااانكس ..................على التوضيح
حنونه1996
حنونه1996
:26: :26: