نورالضلام2009
نورالضلام2009
هههههههههههه ياكثرماتصيرلي خاصه اذاكان فيه مباراه
امل دنياه
امل دنياه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه اما عاد فرشه
ايودتنا
ايودتنا
موقفي الثاني بماان الاجازه جت قررنا انا نسافر للأهل للمعلوميه اهلي واهله في مدينه وحده والاماكان رحت من كثر مايحبني متمسك فيني المسافه بين مدينتنا ومدينه اهلنا تقريبنا ساعتين الى ساعتين ونصف وبما انا زوجي من طوارق الليل قال بنمشي الساعه تسع يعني ان شاء الله الساعه 11 او 11ونصف وحنا واصلين ومسكنا الطريق ومشيني قرابه نصف ساعه واذا الي لا زق فينا وكابس النور علينا وزرجي يكبسه يبيه يحط النور على الواطي وزوجي الله يسلمه على طول يعصب من كل كلمه تنقال وانا اقول تعوذ من ابليس ولا كان احد يكلمه قام يتحاد هو والرجال مسوين فلم بوليسي :mad:اقسم بالله اني جلست اتشهد واصيح :icon33:واقراء من كثر ماذاك يحدنا وزوجي يحده لحد ما الامر وصل للشرطه ثم حول للتحقيق وصار فيه محكمه وجلسوا في القسم من الساعه وحده لحد الفجر وانا وعيالي في السياره وذيك الحرمه وعيالها في السياره وبعدين طلعوهم من الشرطه بعد تعهد انهم يجون للمحكمه في اليوم المحدد ومشينا على بركه الله الى اهلنا ولا وصلنا الى الساعه 7 الصبح بعد رحله شاقه :35:
(أنا عطر الورد)
اه بس عساه يطلعني الله يهديه بس والله من بعد الامتحانات وأنا ماطلعت تمشيه وألحين بدت الدوامات ولا مشاني
ويلومونا اذا بغينا نسوق سياره
وحاليا مااتذكر مواقف..
*joodi*
*joodi*
ما شاء الله والحق يقال زوجي كثير بحب نطلع ونغير جو ونشم الهوا والحمد لله
و لكن عندي موقف دايما يتكرر معنا وينكد علينا طلعتنا
نكون ناويين نطلع على مطعم او السوق وفي الطريق يرنوا عليه من الشغل ضروري تيجي الكمبيوتر عطلان
فيقولي نازل 10 دقايق وراجع
ويلطعني بالسياره على حسب كبر المشكله مرات ساعه او اكثر وانا انتظره
وعلى ما ييجي تكون الفيوزات عندي ضاربه خلاص ما لي نفس بالمشوار كله.
وطبعا من كثر ما يسويها صرت دايما آخذ بشنطتي كتاب اقرأ فيه احتياط اذا اتصلوا عليه من الشغل الله يعين بس.