ساكنة بالجوار
رفع لعيونك
عائلتي وانا
عائلتي وانا
ما شاء الله شكلها حلو

والله لو عندي معلومات كان من عيوني

بس ياليت تعلمينا كم سعرها

لاني ناويه اخذ وحده

وتقبلي مروري
ms_mar
ms_mar
كان المفروض سألتى البنات قبل لاتشترين ايش الانواع اللى عندهن عشان لما تشترين وتسألى تلقين المساعدة ...... الله يوفقك بس انتبهى لتخربيها .. ومبروك عليكى
عروســة
عروســة
.

مشكورات يا بناات ..

سعرها 699 ريال .. كنت رايحة جرير اتمشى وفجأة ابو الشباب اشتراها .. علشان كذا ما كان معي وقت أسأل ..

علشان كذا قلت ابي اتعلم عليها شوي ..
om barhooom
om barhooom
اول شي مبروك عليكي الكاميرا ...

انا عندي ixus 85 واعتقد مافي فرق في التعامل معاها ....

عشان تصوري ابيض واسود اضغطي على الزر اللي في النص مكتوب عليه ... FUNC.SET حتطلع لك قائمة عمودية على اليسار ... وقائمة افقية تحت .... اول رمز على اليسار اللي شكله زي الكاميرا ... اضغطي على زر اليمين ( عشان تقلبي يمين ويسار اضغطي على اللي حول الدائرة ) .... غيري صورة الكاميرا الى اللي جنبه حرف M ... بعدين انزلي بالزرار اللي تحت ( عشان تتحركي فوق وتحت اضغطي على فوق وتحت اللي حول الدائرة) ... ثاني رمز بعد صورة الكاميرا رقم 0 وجنبه علامة + وتحته _ ... انزلي كمان واللي بعده AWB ... اللي بعده هو المطلوب حاجة كده مكتوب عليها OFF ... الحين انتقلي باليمين الى الرمز في القائمة الافقية اللي تحت مكتوب عليه BW وهو التصوير بالابيض والاسود ... واذا حبيتي تصوري سيبيا او اللون البني روحي للرمز اللي جنبه Se ... خلاص الحين اضغطي الزر الدائري اللي في النص وصوري وحيطلع لك اما ابيض واسود او بني حسب اختيارك انتي ...

بالنسبة للصور اللي حطيتيها ..... الصور المايلة او اللي حولها ضبابي هذي لازم لها كاميرات احترافية وعدسات معينة كمان ... يعني حتى الكام الاحترافية وحدها ما تكفي ... لازم عدسة معينة هي اللي تخلي الصور محدبة او مقعرة او من هالحركات .... وكمان الحركة الضبابية تحتاج كاميرات احترافية .... بس ممكن تعمليها بكاميرتك لكن بالتعديل عليها بواسطة الفوتوشوب ... ما تطلع لك وحدها كده .....

حاولي تقري الدليل اللي يجي مع الكام وجربي وان شاء الله تكتشفي اشياء حلوة في هالكاميرا ....

واحب اقولك ان اختيارك موفق بالنسبة للكاميرا .... الصراحة من ناحية الكاميرات الديجتال تعتبر هذي النوعية من الكاميرات الممتازة .... وتصويرها حلو ...

موفقة يارب ومنتظرين نشوف صورك الحلوة ...