هاشمية المدينة
اشتر ي كتا ب نخبة الا طبا ق وما را ح تند مي ابدا ا نا ا بد ا ما انقع الرز اغسلي جيد ا ثم حطي فب مصفية وقبل ما تحطي ا غسلي مرة ثا نية
مشاعر إنسانه
مشاعر إنسانه
اقري في النت مثلاَ خليك على المكرونات اقري مواضيع بعدين ابدئي

في تجهيزة حسب ما تحبي يعني خذي افكار

وعند النخبة اكلاته حلوة مضمونه

لكن لا تبتديء تتعلمي في الرز بس لانه يبيله خبرة شوي

دعواتك يا قمررررررررررر
أم لولي وسوسي
أم لولي وسوسي
الله ييسر أمرك

البنات ماقصروا كفوا ووفوا..
انترلاكن
انترلاكن
هلا اختي

كلنا كنا ما نعرف اي شي بالطبخ وشوي شوي اتعلمنا يارب لك الحمد والشكر

انا رح اكون معك خطوه بخطوه لين تتعلمين طبخ الرز باذن الله انتي واي وحده محتاجه تتعلم

بس ابغى اعرف وش نوع الرز اللي تستخدمينه الان وكم تاريخ انتاجه

الرجاء ارسال على الخاص لاني اخاف اضيع الموضوع

وتفضلي هذا الرابط اللي فاد كثير من الاخوات ولله الحمد والشكر واعتمدوه بس للاسف صلاحيه الصور انتهت وباذن الله بعيد تحميلها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1806471
طيبة حليوة
طيبة حليوة
هلا اختي كلنا كنا ما نعرف اي شي بالطبخ وشوي شوي اتعلمنا يارب لك الحمد والشكر انا رح اكون معك خطوه بخطوه لين تتعلمين طبخ الرز باذن الله انتي واي وحده محتاجه تتعلم بس ابغى اعرف وش نوع الرز اللي تستخدمينه الان وكم تاريخ انتاجه الرجاء ارسال على الخاص لاني اخاف اضيع الموضوع وتفضلي هذا الرابط اللي فاد كثير من الاخوات ولله الحمد والشكر واعتمدوه بس للاسف صلاحيه الصور انتهت وباذن الله بعيد تحميلها http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1806471
هلا اختي كلنا كنا ما نعرف اي شي بالطبخ وشوي شوي اتعلمنا يارب لك الحمد والشكر انا رح اكون...
السلام عليكم خواتى الله يجزاكم خير والله انى دعيتلكم كلكم وفرحت لما قريت الردود البارح كنت مع معزومة مع ابو الشباب ولما رجعت دخلت النت بسرعه وقريت الردود بسرعه طبعا وش احكى وشقول عن اللى شفته بالعزيمة اه يا قلبى اروح انتحر احسن :mad:المهم قلت ابصير حرمة جيدة واتذكر كل شى قلتوه لى وابدا بهمة اصلح الغداء واقول يالله والله ثم والله انى جالسة اقول يارب اصير طباخه وطبختى تطلع حلوة واليوم طبخت كبسة لحم ولما حطيت الملعقة فى وسط ماى الرز طاحت:44: ولا عرفت ويش اسوى جلست احاول اتذكر ايش يعنى ان طاحت الملعقة وحاولت اقدر الموية ب2 سنتمر فوق الرز وقلت يالله وعليت النار وبعد ما فاحت الموية خففت النار مره طيب وبعدها حطيت ملعقة صغيرة زيت مثل ما قالوا البنات وشفت الرزات كانهم صار مبين انهم رز :icon28: بس طلع فيه احتراق اسفل القدر بس لما غرفت الاكل خليت المحروق تحت ولا درا ابو الشباب بشى بس والله انى تحطمت نفسيا قلت ياربى وشو ذا خواتى وكل بنات عيلتنا يعرفون الطبخ الا انا والله انى احاول اطبخ عدل والمشكلة ان ابو الشباب يحب الرز مووووووووت عشان كذا انا ابغى اتعلمه وترى انا مانى جديدة وعروس بس صدق انى رفلة :44:ابو الشباب جايب خيشة رز اسمه اندياجيت علمونى كيف اتعامل معه والله انى كرهت المطبخ واحس بالفشلة من اروح عزيمة لانى احس ان ابونا بيقعد يقارن حتى لو ما تكلم وانا احس انى اكسف زوجى ما يقدر يعزم والسبة انا