متالمه وبين نارين

ملتقى الأحبة المغتربات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات
اكتب لكم هنا وانا في داخلي الم لا يعلم به الا الله سبحانه وتعالى
انا ما احب التغير المفاجي وفيني خوف من كل شي
لي كم سنه متزوجه ما عندي اطفال الحمدلله والله كريم سبحانه
موضوعي
اكتب ودموعي تهمل مثل المطر
زوجي جايه عرض تبع العمل انه يطلع خارج السعوديه
الفكره حلوه في البدايه فرحت واستخرنا وبداء في المعالمله
احيانا ينتابني خوف شديد وحيره وحنين
كيف بترك وطني وكيف بصبر عن اهلي مو متخيله بعدي عنهم
اكثر شي يولمني البعد عن اهلي
هو يقول عادي بنجي كل فتره
ابغى انسى الموضوع ابغى اعيش حياتي طبيعيه لحد ما نجي نسافر
خاصه ان رمضان على الابوب وسفرنا باقي عليه شهور
كيف اقدر اتغلب على نفسي
تعبت تعبت
خليكم معايا شورو علي انصحوني
مالي بعد الله الا انتم:44:
دمتم بخير
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om hamid
om hamid
ـ حبيبتي الله ايسر عليج ان شاالله خوفج طبيعي لأنه وضع جديد بس صدقيني والله راح اتحبين الغربة وراح اتلاحظين كيف اتقرب بينك و بين زوجك
ـ اختي انا اتغربي في أول شهر من زواجي اتخيلي حتى مالحقت اتعود عليه بس الله وايد ارتحت في الغربة وأتمنى ربي ايسر النا البعثة وانروح مرة ثانية
ـ طولت عليج بس حبيت اشاركج بتجربتي وان شاالله تنبسطين و تتيس كل أمورج
ـ بالتوفيق ودعواتج يا غالية
zoooozoooo
zoooozoooo
كلي امل بالله خلي املك بالله ولاتخافين..روحي وهذا ماكتبة ربي لك الحمدلله عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم..الله ييسرلك ويفتح لك ابواب رزقة انتي وزوجك..
احساسي الوردي
حبيبتي كلي امل لمن طلعت البعثه لزوجي فرحت مررره لاننا ماكنا مرتاحين في العيشه مع اهل زوجي....
لكن لمن قرب سفرنا وشفت الموضوع جد جلست افكر مثلك وكل يوم دمعتي ع خدي وانواع الخوف والاكتئاب والقلق والهم وبعدين سافرنا لامريكا وربي اني كل يوم بالغربه اتذكر اهلي والسعوديه ودمعتي ع خدي ماتجف لي بالضبط الحين هنا شهرين والحمدلله مااقلك تاقلمت ولكن جالسه احاول اتاقلم ونساعد بعض باذن الله عشان نعيش حياه سعيده ونخليها تجربه حلوه...
انا عندي طفلتين 6سنين و3سنين وافكر انهم بعد ماادخلهم مدارس باكمل دراستي مع زوجي عشان مااتجنن واجلس افكر وابكي كل شوي الغربه صعبه الله يهونها عليك وعلينا...
واذا لاقيتي بنات بالغربه صدقيني تتغير الحياه مع الصحبه الطيبه ادعيلي اتعرف ع صحبات سعوديات هنا ياااااااااااااااارب ياكريم...
وبعدين باذن الله راح تنبسطين مع زوجك تتمشون وتروحون اسواق ومطاعم وملاهي واماكن حلوه ويتغير عليك الجو ومنها فرصه تجددون شهر العسل وربي يوفقك ياقمر...
Rama!
Rama!
توكلي على الله ولاتفكرين ولاتشيلي هم

بالعكس روحي وانبسطي وعيشي تجربة جديدة

والحمدلله انكم سبب غربتكم عشان العمل يعني مو هجرة ولا شئ

بالعكس عشان تكون حياتكم افضل

روقي وانبسطي ولاتخلين شئ يكدر علي

وان شاء الله راح تتأقلمي بسهوله اذا حطتي هالشئ ببالك

ومتى ماشتقتي لاهلك فيه الجوال وفيه النت

ربي يكتب لكم اللي فيه خير
زوجه العسيري
زوجه العسيري
Rama! Rama! :
توكلي على الله ولاتفكرين ولاتشيلي هم بالعكس روحي وانبسطي وعيشي تجربة جديدة والحمدلله انكم سبب غربتكم عشان العمل يعني مو هجرة ولا شئ بالعكس عشان تكون حياتكم افضل روقي وانبسطي ولاتخلين شئ يكدر علي وان شاء الله راح تتأقلمي بسهوله اذا حطتي هالشئ ببالك ومتى ماشتقتي لاهلك فيه الجوال وفيه النت ربي يكتب لكم اللي فيه خير
توكلي على الله ولاتفكرين ولاتشيلي هم بالعكس روحي وانبسطي وعيشي تجربة جديدة والحمدلله انكم...