الاموره سارونه
انا ماكنت اغار قبل اتزوج بس الحين غيره بس بحدود والله لايمرضنا ويتعبنا والله يرزقنا راحه البال وصحه البدن؟!!
دلوعته.
دلوعته.
اغار على الشي المعقول
اما االاشياء التافهه لااااااااااااااااااااا
ماتمنيتكـ
ماتمنيتكـ
انا وااااااااثقه من نفسي لدرجة مااقبل اقارن نفسي باحد ولا اغار من احد ولله الحمد مقتنعه بنفسي وبككككككل شي بس اللي تقول عالزوج مثلا؟؟؟؟؟؟ انا اقولها مافي حرمه ماتغار ع زوجها وانا منهم بس بحدود والبنات اللي ماتزوجوا يغارون من المتزوجااااااااات وهذا واقع شفته بعيني وغيرة الحريم ادهى وامر حتى من ورى الشاشات فيه غيره اعووووووذ بالله بالعكس احمدي ربك ياصاحبة الموضوع فيه حريم مايقدرون ينامون من الغيرة الله لا يبتلينا
انا وااااااااثقه من نفسي لدرجة مااقبل اقارن نفسي باحد ولا اغار من احد ولله الحمد مقتنعه بنفسي...
من قال البنات يغارون من المتزوجات لا تعممين بصراحه ماعمري غرت من متزوجه

لكن اللي الاحظه بعض المتزوجات هي اللي تستهبل بسواليفها البايخه ليش ماتزوجتي محد خطبك

الحقي عمرك القطار فات الطياره اقلعت لا وتعرض عليك تجيب لك عريس وواحد صايع لاوظيفه ولااخلاق وتقول اهم شي استري نفسك

وسواليفها كلهازوجي عضني زوجي مصني زوجي سوا وسوا تعبت منه زوجي مايشبع مني

هذي وش تفسيرها بالله مو غيره تبغى تقهرهم يعنني عايشه بالجنه وتلاقينها هي والشغاله واحد

بالنسبه لغيرة الحريم حسب ثقتها بنفسها بس بعضهم تغار من الهوا ومو بس غيره الا توصل للحسد

وحده من زميلاتي تقول فصلت الدش ورمته علشان زوجها مايشوف المذيعات والممثلات <<< مو لله مو التزام ودين لا صار زوجها يروح يشوفه ببيت اهله ويخليها لوحدها

وبعد تقول ماتبغى تسافر جده ابدا علشان زوجها مايشوف البنات اللي بالاسواق حابسه عمرها البنت