زينة الغيد

زينة الغيد @zyn_alghyd

محررة ذهبية

بليز بنات تعالو وخص اللي قد حملت

تأخر الحمل

مرحبا بنات شخباركم
مالكم بالطويله
انا تأخرت الدوره علي اسبوع وانا دورتي منتظمه ماشاءالله يعني لو لعبت تأخرت يومين بس
وانا جربت الحمل لاني قد سقطت قبل كذا فأعرف الاعراض بس هالمره ما احس بدوخه بالصبح كالعاده ولاشي مجرد ألم خفيف في عظم العانه واحيان احس بلوعه ومغص الدوره نادر احس فيه وثقل بصدري والمشكله انا ادري ان اعراض الحمل تشبه اعراض الدوره
جبت من ثالث يوم تأخرت تست وسويته بس سويته بالمغرب وكنت شاربه كثير وطلع سالب وطنشت
وجبته امس يعني سابع يوم تأخر وغبائي سويته باليل مو الصبح يعني يمكن الساعه ثلاث وبسراحه كنت شاربه وطنشت لما صحيت لقيت خط خفيييييييييييييييف مره
وانا اساسآ هالفتره مطنشه موضوع الحمل لأني معاي إلتهاب اللي يسبب لي الاجهاض يعني ابد مافكر واضيق خلقي اللي رزقني اول مره وثاني مره قادر انه يرزقني ثالث مره ويثبته
والمشكله اقول لابو الشباب ودني اسوي فحص دم يقول لا انتظري اسبوع ثاني :mad:
طيب لو كان مش حمل شنو سبب تأخر الدوره هالكثر مع العلم انو مسويه فحص كل هرموناتي سليمه ماشاءالله
عشان كذا طفشانه ودي اعرف عشان لو حمل اروح بسرعه لان معي إلتهاب يسبب اجهاض الله يستر ولو مافي حمل ودي هم بعد اروح اسأل الدكتوره هل طبيعي تتأخر هالكثر
لان طول دورتي ثلاثين كذا تصير سبع وثلاثين كثير مررره
اف معليش قرقر كثير
دعواتكم لو حامل بالثبات ولو مش حامل بالرزق
سلام
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنثى على مود عساف
ان شاء الله حمل
والله يرزقك بالذريه الصالحه يارب
ريموو2010
ريموو2010
ان شاء الله حامل تأخر الدوره اول حاجه نفكر فيها هو الحمل
اذا تاخرت 10 ايام سوي تحليل حمل وتبشرينا
كم لج من اجهضتي لان احيانا يقلون الشهور 3 الاولى من بعد الاجهاض يصير لخبطه في الدوره والله اعلم
بس واضح وضوح الشمس انج حامل اعراضج اعراض حمل
نوور محمد
نوور محمد
الله يروقك الحمل

ويرزقني و يرزق كل محرومة من هذه النعمة

بس انت صبورو و متكاسلة ..... شو منتظرة روحي اعملي تحليل
العنيدة ريمممم
الله يرزقك

اختي وش التهاب اللي عندك يسبب اجهاض
زينة الغيد
زينة الغيد
يسلموو حبايبي عالردود والدعاوي الله ينولكم اللي فبالكم
ريموو اخر تسقيط من شهر رمضان واللي قبله قبل سنه وشهرين
ريم معي إلتهاب بكتيري من سنه يروح ويرد اسم البكتيريا ايكولاي الله يكفيك شرها في المسالك والمهبل تسبب اجهاض ولو ما اجهض تسوي ولاده مبكره الله يشفيني وكل مسلم ويعوضني خير انه ولي ذالك والقادر عليه