جلسة ارضيه وكنب في نفس الغرفه !!

المنزل والديكور

السلام عليكم
ابي الفزعه بنااات محتارة وابغاكم تساعدوني ..
الحمد لله اخييرا صار عندنا بيت ملك الله يرزق الجميع ان شاء الله :happy:
محتاجه مساعدتكم بنات بمجلس العايله الي راح يكون فيه التلفزيون انا كنت ساكنه في بيت ايجار وكانت جلستنا جلسه ارضيه مساند فقط بألوان بنيه كئيبه:sad: وعلشان كذا ملللليت من الجلسه الارضيه وابغى احط بجلستنا كنب مودرن بألوان زاهيه لكن المشكلة زوجي يحب الجلسه الارضيه علشان كذا فكرت احط كنب مودرن في نص الغرفه كنبه واحده او كنبتين لان مجلسنا صغير مساحته 4 في 4 واحط في الزاوية جلسه ارضيه ترضي زوجي يعني اجمع بين الكنب والجلسه الارضيه بنفس الغرفة لكن مادري بيطلع شكل الغرفة حلو والا غبي ماله داعي ؟
يعني هل تايدوني بالفكرة هذي ؟؟
ومحتارة بمجلس الحريم ابغى افصل فيه كنب متصل بس محتارة بالالوان ابغى الوان جديدة بس ماتكون مكرره مثل الاحمر والاسود او الموف والبنفسجي والرصاصي ياليت تساعدوني بالالوان ومشكورين واسفه اني طولت عليكم :35:
20
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كريمه بعطاي
كريمه بعطاي
ماشاءالله مبرووووك البيت تتهنون فيه وعقبالنا يارب-------حلوة الفكره بس فكري بالموديل ودمج الالوان---والالوان خذي مشجر اومخطط مولازم ساده والحين الموضه جلد ذهبي اوفضي -----------دعواتك لي بالتوفيق
الدلوعه جوجو
الدلوعه جوجو
موووووووووووفقه
جولنار11
جولنار11
أحس أحلي لو خليته كنب حلوو .. أما تدمجي كمان جلسة أرضي والغرفة صغييرة حيخرب الديكوور

مدري هذا رأيي

بس ممكن تحطي فرشة في النص ومعاها مخدتين ،، متى ما بغيتو تجلسوا أرضي فرشتيها ولما ما بدك طبقتيها وحطيتيها

على جنب ... ومرة على مرة ح يبدأ يتعود على الكنب
نغم و حنين
نغم و حنين
الف الف مبروك جعله منزل عامره باذن الله
حلوه الفكره نفس غرفتي انا عامله الجلسه بس ع شكل (L)
وحاطه صوفا كبيره بنفس لون الجلسه وحاطه عليها مخدات
وفي الجهه الفاضيه تلفزيون ورفوف وطاللله ماشالله تجنن
انتي نفس حالتي زوجي يبغى ارضي وانا كنب وبكذا رضينا الاثنين

انا مع الاخت كريمه بعطاي الحين طالعه موضه الفضي والذهبي
اعملي مجلس الحريم مثلا ذهبي واوفوايت واسود
يطلع حلو

بالتوفيق ان شاء الله
ملامح مكسوره
ملامح مكسوره
يالله اغلب الرجال مايحبون الكنب انا مثلك

باخير مع الاقناع وافق احط جلسه (طرآحآت) يعني وسط بين المساند والكنب

مثلماقالو لك البنات حطي