الله يسعد ويوفق اللي ترد علي بخصوص جداره

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
انا عاطله كملت 12 سنه وكم شهر سجلت في قياس قبل قرار قياس وآخر مفاضله دخلتها كانت في تاريخ 13/2/1434
وماطلع اسمي بعدها حاولت أسجل ماقدرت لازم اجتاز قياس والآن لي حوالي شهر او أكثر كل ما دخلت على جداره بالسجل المدني القاهم كاتبين هذه العلاوه
(تعذر عرض حالة طلبك لكون بيانات المفاضله في مرحلة التصحيح عليك المحاولة في فتره لاحقه) وش قصدهم بالعباره هذه يعني ممكن يطلع اسمي في التعليم والا لا بالله فهموني
9
959

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رضا11
ام رضا11
حتى انا مثلك كاتبين لي لكن انا اختبرت كفايات ولا ادري   الله يعفيكن كمان انا فهموني 
والله  يوفق الجميع ويجبر بخاطرنا 
رقة الروح
رقة الروح
اجتزتي والا لا
رقة الروح
رقة الروح
اجتزتي والا لا
اجتزتي والا لا
البعض يقولي قرب الفرج وانتظري اسمك وبعضهم يقولون لالالا افقدي الأمل لازم تدخلين مفاضله جديده انسي هذه المفاضله 
وَهمم
وَهمم
البعض يقولي قرب الفرج وانتظري اسمك وبعضهم يقولون لالالا افقدي الأمل لازم تدخلين مفاضله جديده انسي هذه المفاضله 
البعض يقولي قرب الفرج وانتظري اسمك وبعضهم يقولون لالالا افقدي الأمل لازم تدخلين مفاضله جديده انسي...
ماعندي فكره بس اتوقع
تقريبا بعض البنات طالع لهم كذا وانا كمان انا اتوقع انو مكتوب كذا اما ان تكون ماجبتي النسبه المطلوبه او انك ما اختبرتي قياس بما انك اختبرتي قياس معناته ما اجتزتي ما بعد جبتي النسسبه المطلوبه لانو البعض اللي متخرج ذا السنه ما امتحنوا قياس ويرفض عندهم التسجيل ويقولو كمان اذا اختبرتي قياس تقدري تسجلي بجداره علشان كذا يرفض التسجيل معاهم
طبعا انا هذا اللي اتوقعه والله اعلم .. يمكن احد يعرف ويقدر يفيدنا ننطر ونشوف
رقة الروح
رقة الروح
صح انا اختبرت قياس لكن ماجتزت 
الله كريم ولا حول ولا قوة الابالله