Salam islam

Salam islam @salam_islam

عضوة جديدة

هل اصارح زوجي بعدم حبي له ام الكتمان احسن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي ابحث عن نصيحه اخويه منكن
انا متزوجه من ١٥ سنه زواج تقليدي عادي وتزوجت قريبي في الخارج تركت اهلي وكل شئ وانجبت الاطفال وحيرني زماني
آه لم احب زوجي يوماًبل تعودت عليه وعلى وجوده والحياة المترفه فهي ليس بخيل علي ولا على الاولاد ولكنه جرحني وكسر قلبي طيلت عشرتنا وانا لا اكرهه ولكن لا احبه ايضاً تعبت من بروده وكون اهله رقم واحد على حساب اي التزام معي وجعلت اهله شماعه لكل ما يفعله وكرهت وجدوهم حاجز
احيانا اود ان اصرخ باعلى صوتي لاقول له لا احبك لقد حطمتني
ما العمل مساعده وجاءاً
48
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثأر الذكريات
ثأر الذكريات
ياااحياتي تعوذي من الشيطان والعشرة اللي بينكم ماتهون صدقيني زوجك يحبك والدليل كرمه معك ومع الاولاد بس الرجال يعبر عن حبه بطرق ثانية واكييييد كتمان مشاعرك افضل لانك لو قلتي له وش الفايدة المرجوه !! حاولي تتقبلي وضعك ومااافي حياة خالية من الهم والمشاكل (لقد خلقنا الإنسان ف كبد) تذكري لا راحة الا ف الجنة جعلنا الله واياكم من سكانها وتذكري ايضا ان الهم بلاء ان صبرتي لك الأجر بإذن اللله
حضرميــــهـ
حضرميــــهـ
اش حتستفيدي لو قلتيله مااحبك بعد كل هذا العمر والعشره!!
عيون فكتوريا
عيون فكتوريا
فكري فيها صح واحسبيها لو صارحتيه بعدم حبك ايش بتستفيدين هل بيجري وراش يدور رضاك ويحاول يكسب حبك ويزيد كرمه معاك عشان يكسبك وبتكونين انتي رقم واحد في حياته
الا بالعكس بيقلب عليك وبيببخل ويمكن يحقد عليك ويكرهك
ياحبيبتي عيشي حياتك وونسي عمرك وطنشي دام مو مقصر معاك ومع عيالك احمدي ربك ومو مهم الحب اهم سي الرحمه والموده في العلاقه الزوجيه وانه مايمد يده عليك
ميموشاااا
ميموشاااا
صدقت مافيه اي فايده
اهم شيء الاحترام والله اهم من الحب
تخيلي تحبينه ويحبك بس مافي احترام !! بتكون الحياه اصعب
عيشي لنفسك ولعيالك وانبسطي
لافندر.بمبي
لافندر.بمبي
ايش المشكله بالضبط  كيف جرحك وكسر قلبك وضحي اختي  ايش مشكلتك ؟