مجسم للحج من عملي الخاص / الصور غير ظاهره

النشاط الطلابي والوسائل التعليمية

سويت مجسم للكعبة المشرفة والحجاج يطوفون حولها
فحبيت أنكم اتشوفون شغلي ، ومشكورين مقدمًا على الردود حبيباتي

49
18K

هذا الموضوع مغلق.

لذة العيش
لذة العيش
السلام عليكم اختي بشاير ممكن اسال وش الخامات اللي استخدمتيها في المجسم
ماشاءالله شغلك مرتب .
بشاير فرح
بشاير فرح
مجسم الكعبة : عبارة عن كارتونه مغلفه بالقماش المخمل، وتقدرين اتسوين عليها حركات إذا بغيتي بالقماش الأبيض أو ترسمين بالألوان الذهبية .

القاعدة : مستطيلة من الكارتون المقوى وغلفتها بورق تغليف الورود ، وصار شكلها حلو بس مو باين بالصوره.
الحجاج : هذه الصورة لقيتها في منتدى أطفال ، وكانت تمثل ثلاث حجاج ، بس آنا لعبت فيها شوية حركات ببرنامج الفوتوشب ، وخليت الشايب يصير شايب مره بلحيه بيضه ، ومره شاب بلحيه سوده ، او الرجل الثاني خليته مره يطالع لجدام ومره داير ظهره وقلبت رجليه بإني خذيت نفس رجلين الحرمه أللي معاهم ، وممكن اعطيج الصوره لو حابه تستعينين فيها .

الخطوات :

* بعد تغليف الكارتون ، لصقت مجسم الكعبه على القاعده بالوسط بالضبط بإستخدام مسدس السيلكون .
*وبعدين ، نسخت حجاج بأعداد كثيره ومختلفه نوعًا ما وبحجم شبه متساوي بالكمبيوتر ، وغلفتهم بالورق الحراري ، وتميت اقصهم واحد واحد ، وبصراحه يدي تعبت من مسك المقص ، وهذه كانت أصعب خطوه .لأن عددهم كان حوالي 50
* الخطوة الأخيره ، بعد ماقصيت الحجاج ، كنت عامله اشرطة طويليه من الكارتون المقوى بطول الحجاج وبعددهم ، و تقريبًا بعرض أصبع اليد ، وتميت الصق كل شريط كارتوني ورى الشخص الحاج بإستخدام مسدس السيلكون ، بحيث اترك قاعده من الأسفل بسيطه متدليه من الشريط ، عشان الصقها في قاعدة الحرم ، ويبان الشخص كأنه واقف .
بس هذا كل أللي سويته .، وعلى فكره ممكن تلاقين مجسمات كعبه متنوعه في محلات بيع الألعاب وأدوات البيوت مثل رامز ، وتحطينها بشغلج جاهزه ، وعليج بس اتسوين بقية الشغل والحجاج ، وهذا اتعب شي .

والله يعطيج العافيه .
إشراقة نور
إشراقة نور
حلو كتييييييييييييييييييييير

لكن حبيبتي ليته يخلو من الصور يعني بتحطيحين على الصور قليل من القطن بحيث يخفي الملامح ولا بتأثر الشكل

وإلا سلمت يداك
روح المسك
روح المسك
روووووووووعة ما شاء الله عليج :)

تقدرين تستفيدين وتبيعينهم حتى المحمصة بيشترون عنج صدقيني.... وبتكون تجارة مربحة.. :)

دعواتج
بشاير فرح
بشاير فرح
أختي إشرقة نور

الصور كارتونيه ، ليش اخش ملامحهم موصجيين ، وإذا كان على الحرمه ( المره ) دايره راسه مو مبين وجهها أبد.
مشكوره حبيبتي والله لايحرمنا من ملاحظاتج .

اختي روح المسك :
ههههههههه والله ضحكتيني ، لو كل شيئ بنسويه احنا المعلمات نبيعه ، جان صرنا مليونيرات ، لأنه ياكثر أللي نسويه .
الله يوفقج يارب ويحقق لج كل أمانيج

وانتظروني في اعمالي القادمه إن شاء الله ماراح ابخل عليكم .

مشكورين حبيباتي