Mariah clara
Mariah clara
lora.e lora.e :
ويين البقيه=(
ويين البقيه=(
حبيبتي والله انا مثلك عمري 25 و افكر في الطلاق بس فكري كتييييير قبل أي شي و لا تشوفي نفسك ناقصة شي
lora.e
lora.e
حبيبتي والله انا مثلك عمري 25 و افكر في الطلاق بس فكري كتييييير قبل أي شي و لا تشوفي نفسك ناقصة شي
حبيبتي والله انا مثلك عمري 25 و افكر في الطلاق بس فكري كتييييير قبل أي شي و لا تشوفي نفسك ناقصة...
ياعمري استخيري و ابدا ما تستعجلين باتخاذ قرار الطلاق..
الله يصلح حياتك للأفضل يارب ويكتب لك الخير
وانا مو شايفه نفسي ناقصه بس صرت اخاف من المستقبل :(
عين جارية
عين جارية
25 وهو 40 لاا فرق العمر واجد انتي جيل وهو جيل ماراح يصير زي تفكككيرككك لصرتي ب 35 بعز انوثتكك صار هو 55 ياويلي ذا متى تجيبن منه عيال حتى ولنفرض اذ حملتي بعد زوجك بسنهه وولدك صار عمره 15 يبي ابو يوريه الصح والغلط ويخاويه ولاه عمره 60 فكري وخصوصا اذ معه مره ثانيه استخيري وفكري انا لو مكانك برفضض الله يوفقكك ويدبر لك الصالحح
25 وهو 40 لاا فرق العمر واجد انتي جيل وهو جيل ماراح يصير زي تفكككيرككك لصرتي ب 35 بعز انوثتكك...
هي صح صغيرة بس للاسف نظرة المجتمع الخايسة مب جايها الا،بهالعمر واكبر بالعكس احس عمره مناسب استخيري واذا ارتحتي وافقي .. اذا مادته زينة ووظيفته وسمعته ومظهره لائق وافقي .. او خلي اخوانك يجلسون معه الرجال يعرفون لبعض يعني جلسة تعارف اذكر ابوي نادى زوجي وجلسوا ومنها شفته بعد الله يا الدنيا زمن !
lora.e
lora.e
هي صح صغيرة بس للاسف نظرة المجتمع الخايسة مب جايها الا،بهالعمر واكبر بالعكس احس عمره مناسب استخيري واذا ارتحتي وافقي .. اذا مادته زينة ووظيفته وسمعته ومظهره لائق وافقي .. او خلي اخوانك يجلسون معه الرجال يعرفون لبعض يعني جلسة تعارف اذكر ابوي نادى زوجي وجلسوا ومنها شفته بعد الله يا الدنيا زمن !
هي صح صغيرة بس للاسف نظرة المجتمع الخايسة مب جايها الا،بهالعمر واكبر بالعكس احس عمره مناسب...
يعطيك العافيه عين جاريه..
اخواني وابوي جلسو معه ونعم الرجل لكن انا اللي مخوفني انه متزوج فقط..
جاني خطاب بعد طلاقي وكلهم مطلقين ومتزوجين وكانت اعمارهم اصغر لكن فيهم مساوئ وما ارتاح بعد الاستخاره
هذا ارتحت لكن خايفه من الزوجه الاولى والله يعلم بخوفي لاني طيبه وعلى نياتي ومو من النوع اسوي مؤامرات او اخذ حقي بيدي ف اخاف هي تظلمني او تأذيني وشايله همها ماودي احرق قلب غيري بسببي
منيرة1110
منيرة1110
اذا تحسين الرجال زين ومناسب لك توكلي على الله ووافقي
اهم شي استخيري وادعي ربك اللي فيه خير يكتبه لك
والله يوفقك ويسعدك