ميوووم
ميوووم
انا مثلك بديت من الان لان رمضان بدون راتب هالسنه والا لا ؟ فبديت اقضي حبه حبه اللى يعجبني اشتريه وعندي مناسبه شهر شوال لازم اخلص كل شي من للان
انا مثلك بديت من الان لان رمضان بدون راتب هالسنه والا لا ؟ فبديت اقضي حبه حبه اللى يعجبني اشتريه...
انا قلت اخر سته ببدا عالراتب
اختي تقول بيقدمون الرواتب في رمضان بس ️مادري من جدها ولا اشاعه من عندها خخخخخخ
ميوووم
ميوووم
انا ادخل جمعيه عشان العيد والملابس لي تبي الخياط اشتري قبل العيد بشهرين او ثلاث اول شهر اشتري القماش واخليه وبعدين الشهر الثاني اوديهم الخياط ..واستغل وقت التنزيلات اذا عندي مبلغ اشتري مقسات كبيره شوي واخبيها للعيد ...ه
انا ادخل جمعيه عشان العيد والملابس لي تبي الخياط اشتري قبل العيد بشهرين او ثلاث اول شهر اشتري...
ايه الحين بعد فيه تنزيلات
ميوووم
ميوووم
الله يسعدك قلبك اقرا العنوان كوسه العيد ادور الكوسه بالموضوع ههههههه انا اطلب اون لاين من سنوات ومرتاااحه لا سوق ولا كوسه العيد 🌚
الله يسعدك قلبك اقرا العنوان كوسه العيد ادور الكوسه بالموضوع ههههههه انا اطلب اون لاين من...
امين ههههههههه تصدقين توني أنتبه
ماعليه المهم النيه وانكم فاهميني
انا بعض ملابس طلبتها اون لاين بس خايفه تطلع المقاسات غير فقلت شي كذا وشئ كذا
ورحل معك حلمى
ورحل معك حلمى
شعبان هو الافضل تقضي للاولاد
وبنصف شعبان جهزي لف السمبوسة والسبرنق واصابع العروسة والله الله بصحون وملاعق البلاستيك يخف الكرف شوى
ولاتنسي الطماطم قطعي مكعبات كبيره واطبخي ع النار بدون مويه وبس يذوب اطحني وحطي باكياس يوفر ع مجهود كبير للشوربه والايدام ولمعكرونة
برضا الباذنجان اقلي بكميات وبالفريزر مايتغير
مادري كاني قلبت الموضوع للاستعداد لرمضان
ميوووم
ميوووم
داخله بشوف وشي كوسة العيد على بالي اكلة😅 الله يسعدك انا ما احب طلبات المتاجر لكن للعيد على الاقل اتقضى لولدي احب مواقع الاطفال اما لي يارب هالسنة اقدر بعد اطلب لي اونلاين واريح لاني بصراحة ما احب روحة الاسواق لا فرمضان ولا فغيره موفقة يارب
داخله بشوف وشي كوسة العيد على بالي اكلة😅 الله يسعدك انا ما احب طلبات المتاجر لكن للعيد على الاقل...
ههههههههههههههه امين وياك
كلن على همه سرا وانا اختك ههههه
انا طلبت من جولي شيك بدلتين بس لعيالي وخايفه مِن المقاسات لاتطلع غلط وقلت الباقي بنزل السوق اخر هالشهر