ام معضد
ام معضد
ToOofi ToOofi :
السيرلانكية أفضل من الهندية ..و الهنديات بعد يحبون هم اللي يتحكمون بالبيت من وإلى من دون ما تتدخلين انتي ..
السيرلانكية أفضل من الهندية ..و الهنديات بعد يحبون هم اللي يتحكمون بالبيت من وإلى من دون ما...
السلام عليكم

انا ما جربت الهنديه .. بس عرفت من صديقاتي انه الهنديات مب مال نظافه
السيلانيه .. للأسف ما شي مسلمات دايما هندوس بس في الطبخ ممتازات والنظافه نص نص ..بس لاحظت عدنا السيلانيه هالايام تزعل بسرعه ولو زعلت يعني سفروني ولو رمسناها انها اتم تضرب عن الاكل لين تسافر ! صار عندي هالشي وعندي ارباعتي شي غريب ..
الاندونيسيات انا دايما افضلهم رغم انه مستواهم مقبول الا انهم مسلمات مصليات مسميات وصاميات عشان جيه انا ارتاح لهم اكثر .. ..
عموما اي شغاله تتعرف على شغالة اليران او الاهل خلاص تتغير ما تقدرين تكيفينها .. على كيفيج

والله ايعينا عليهم

ام معضد
مجد7
مجد7
ToOofi ToOofi :
السيرلانكية أفضل من الهندية ..و الهنديات بعد يحبون هم اللي يتحكمون بالبيت من وإلى من دون ما تتدخلين انتي ..
السيرلانكية أفضل من الهندية ..و الهنديات بعد يحبون هم اللي يتحكمون بالبيت من وإلى من دون ما...
انا بعد اجول انة السرلانكية احسن من الهندية

لكن بالوساخة ادري نفس الشي كلهم وسخات :09:
مجد7
مجد7
السلام عليكم انا ما جربت الهنديه .. بس عرفت من صديقاتي انه الهنديات مب مال نظافه السيلانيه .. للأسف ما شي مسلمات دايما هندوس بس في الطبخ ممتازات والنظافه نص نص ..بس لاحظت عدنا السيلانيه هالايام تزعل بسرعه ولو زعلت يعني سفروني ولو رمسناها انها اتم تضرب عن الاكل لين تسافر ! صار عندي هالشي وعندي ارباعتي شي غريب .. الاندونيسيات انا دايما افضلهم رغم انه مستواهم مقبول الا انهم مسلمات مصليات مسميات وصاميات عشان جيه انا ارتاح لهم اكثر .. .. عموما اي شغاله تتعرف على شغالة اليران او الاهل خلاص تتغير ما تقدرين تكيفينها .. على كيفيج والله ايعينا عليهم ام معضد
السلام عليكم انا ما جربت الهنديه .. بس عرفت من صديقاتي انه الهنديات مب مال نظافه السيلانيه...
حبيبتي
الاندنيسيات صاروا عملة نادرة انك تخصلي وحدة زينة
كلهم راعيات رجال وسحر
بصراحة انا كان عندي اندنيسية ....ممتازة
لاكن الحين ماافكر اجيب اندنيسية لاني عارفة انة حضي ها المرة بتكون زفت
درت كل مكاتب الخدم علشان استقدم اندنيسية
لاكن كلهم ما ارتحت لهم
علشان كذي قررت اني اغير الي هندية او سرلانكية ...............دام انة السيلانية ماتكون مسلمة
مجد7
مجد7
حبيبتي الاندنيسيات صاروا عملة نادرة انك تخصلي وحدة زينة كلهم راعيات رجال وسحر بصراحة انا كان عندي اندنيسية ....ممتازة لاكن الحين ماافكر اجيب اندنيسية لاني عارفة انة حضي ها المرة بتكون زفت درت كل مكاتب الخدم علشان استقدم اندنيسية لاكن كلهم ما ارتحت لهم علشان كذي قررت اني اغير الي هندية او سرلانكية ...............دام انة السيلانية ماتكون مسلمة
حبيبتي الاندنيسيات صاروا عملة نادرة انك تخصلي وحدة زينة كلهم راعيات رجال وسحر بصراحة انا كان...
عموما الهندية او السرلانكية الحسنة الي فيهم انهم خوافات
يعني هدديها بالشرطة ولا بابا ..........تشتغل زي الساعة:30:
ورد البساتين
ورد البساتين
سيرلانكيه حنانه وطنانه لابغت تروح لأهلها وغالبآ قبل إنتهاء العقد وسيلانيه هي نفسها السيريلانكيه

والهنديه صباره علي الشغل عمومآ السحر مايخلي منهم بس الهنود يرقصون الثعابين أشد خطوره

نصيحه فلبينيه أفضل مسيحيه وانت ادعيها للإسلام لأن بعض المسلمات منهم مع الأسف مايطبقون

الإسلام صح كذابات ولعابات بس علي شرط التعامل الحسن توجيه مره واحده وهي تمشي علي نظام التوجيه الأول ويكون الأمر بالإحترام معها والحذر واجب من كل الجنسيات والمتابعه من بعد دون تعمد
الأساءه والإذلال وعسانا نسلم ويسلمون ابنائنا من هالشر الي لابد لنا منه والله يحمينا من شرورهم آآآآمين ,,,