في1

في1 @fy1

عضوة نشيطة

قبل وبعد اللي حست ب الفرق

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

انا بصراحه من كثر مااقرا عن المراه الخربانه واللي ماتلهم تخرب ويصير لها مويات واصوات شككتوني بنفسي
من كثر مااقرا عن خلطات النفاس والتناقض اللي فيها كل وحده تقول شيء احترت والله من اصدق
انا بصراحه عندي طفليين ولا عمري لهمت اذكر ان وحده جابت لي لهوم وشاهي اعشاب ولهمت يوميين عشان خاطرها بس وشاهي الاعشاب اللي اشربه للغازات والهوا بس اللي هو ينسون وكمون وقرفه وزنجبيل وهو اللي استمريت عليه عشانه يريح بطني واخر الايام الهم رشاد يقولون انه ينظف الرحم من الدم الباقي

والحمدلله مااحس ان عندي المشاكل اللي يقولون عنها
الهوا اللي يطلع من منطقه المهبل لما اسوي حركه معينه في الجماع وهي لما اكون مثل السجود اللي هي الفرنسيه وهذا طبيعي ماهو خراب واي احد يصير له مع الحركه هذي وحده تقول لي انها تلهم وقت النفاس والدوره وماتخلي شيء الا تستخدمه وفي هذي الحركه تطلع معاها الاصوات اللي من المهبل وقت الجماع واللي يطلع منها في اي وقت احس انه ارتخاء في عظلات الرحم لان في بنات ماتزوجو ويشتكون من هذي المشكله وهذا كلام الدكتوره
صح يمكن المرأه اللي ماتتدفى زين ايام الدوره والنفاس يدخل فيها هوا
واكيد انه بيطلع طبيعي مثل خروج الريح(الغازات) اللي من البطن او اذا كان يسبب الام تتبخر الحرمه بكمون او اي شيء عشان يدفي الرحم ويريحها

وبالنسبه للافرازات اذا معاها ريحه ولون فهي التهاب وتتعالج بالتحاميل الطبيه
وسببها مش انك مااكلتي لهوم او ماسفيتي وقت النفاس اسبابها كثيره لانها بكتيريا يمكن من الزوج او من الحمام الله يكرمك اومن تحاميل عير معقمه استعملتيها او من الملابس الداخليه اذا كانت نايلون
وانا قاريه موضوع تلقينه هنـــــــــــــا
لكن اذا كانت افرازات مالها ريحه ولا لون فهي طبيعيه تكثر في اوقات التبويض عند المرأه
والمرأه اللي مايجيها افرازات ماهي طبيعيه لان لافرازات هذي هي اللي تخليها تحمل وهي اللي تطرد البكتيريا من الرحم

امي الله يخليها لنا جايبه 8 تقول اول عيالي لهمت وحست واخر 4 عيال ماشرب الا حلبه واخر النفاس الهم رشاد بس تقول انها كانت تهتم بالغذاء زين يعني الحليب يمكن اكثر من كاسين في اليوم
وتقول اذا حسيت بمغص اشرب كمون اويانسون وتقول اطلع من النفاس صاكه ونظيفه

يعني الاجانب والبنانيات والسوريات ووووووو ياكلون الحوسه اللي احنا ناكلها لالالا
يمكن بعضهم يشربون حلبه وكمون وينسون وكراويه وهذي اغلبها للمغص والحلبه تقوي الجسم وتدر الحليب ولا يشتكون من اللي تقولون عليه
حتى ان الاجانب مثل امريكا ووالخ و المرأه بعد الولاده ترتاح اسبوعين وتطلع تمارس حياتها اليوميه
انا سمعت من وحده كانت في امريكا تقول انهم يشربون مغلي القرفه بس ومش كلهم بعد

وبصراحه انا كنت مقتنعه بهذا الكلام لكن من كثر مااقرا في المنتدى شككوني والله

انا الحين كتبت الموضوع هذا عشان كل وحده كانت ماتلهم ولهمت حست بفرق ولا لاء ؟
واللي كانت خربانه على كلامهم وجربت علاجات الاخوات اللي مكتوبه في المنتدى مثل نظام فيافي وغيره حست بفرق ملموس واضح ولا لاء ؟
لان من كثر القيل والقال ماتدرين وتخافين لان اخاف اخرب بعد الثالث من كثر المشاكل اللي تسمعينها تصير
اللي تقول خربت وصارت تخرخر مويات

واللي تحلف انها ماستخدت شيء وهي تمام

بنات الله يعافيكم ابغى شيء ملموس يعني مش اللي طول عمرها تلهم وتسف وتقول انها تمام لالالا هذي مانبغى تجربتها لاننا نبغى وحده جربت الفرق قبل اللهم وبعده يعني نبغى تطلع الفرق
ابغى اللي ماجربت بعديين جربت خلطات النفاس حست بفرق ولا لاء ؟
واللي عمرها ماجربت خلطات النفاس خربت على كلام البنات؟
واللي تلهم ايام النفاس بكل عيالها تجيها المشاكل الي يقولون عنه هوا ومويات ولا ء ؟

يمكن اللي فيها مويات وهوا هذي عندها مشكله في الارحام مش لانها ما لهمت في النفاس
والله مسكينه الحرمه :angry: :10_8_11:

يلا ياحلووووين في الانتظار
142
100K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في1
في1
:( 35 وحده ومافي تجاوب
سنوبس
سنوبس
شكرا يافي1 على موضوعك الجميل ...وطبعا الهوا اللي يطلع في وقت الجماع في وضع معين هذا ليس خرررراب وهو شي طبيعي بس الحريم يكبرون السالفه والشي اذا زاد عن حده انقلب ضده يعني اتركوا عنكم الخرررابيط والاكل الزايد اللي ماله داعي واهتموا بالغذا الصحي مثل خضار على البخار واللحوم الخاليه من الدهون والحليب قليل الدسم والفواكه وترى كثرة الاكل في النفاس يسبب زياده في الوزن بدون فائده واهتموا بالمشروبات الدافئه قليلة السكر مثل الزنجبيل والقرفه واليانسون والكمون واتركوا عنكم كلام الجاهلات (خربانه)
النصيحة الصادقة
والله يا عمري احس من كلامك متوتره شوي بس كلامك صحيح وانا اطبقه في كل ولاداتي والحمدلله احس ان ما فيني خراب بتقولين يعني انتي ما جربتي ليش تردين باقولك خليك على شغلك لان كثرة اللهومات تتعب الكلى ومع الولاده الرابعه او متى ما حسيتي بتوسع بسبب الولاده سوي خياطه داخليه وخارجيه وسوي تمارين كيجل كل ما احتجتي وترا ما رديت الا علشاني حسيت كلامك طالع من قلبك:26:
في1
في1
اختي سنوبس مشكوره على ردك
اختي النصيحه الصادقه
حبيبتي انا مومتوتره ولا شيء بس انا من كثر ماقريت في المنتدى حيروني البنات وشككوني وخفت من المستقبل قلت يمكن لاني توني ماجبت الا اثنين والخراب مايجي الا عقب

ونورتي الموضوع انا ماابغى الا الفايده لي ولغيري
نبع الوفى
نبع الوفى
شوفي حبيبتي أنا في ولادتي ألهم لما أموت وكله من كلام الحريم ،الحمدلله أطلع من النفاس تمام أحسن من يوم كنت بنت بس أنا أخيط خياطه داخليه وخارجيه في كل عيالي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بتقولين وين قبل وبعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقولك في الدوره
انا جداً مهمله في دورتي حوامض ،على مشروبات غازيه ،كل شي ممنوع أسويه غصب عني (تقولين مسلطه على نفسي )صاروا صديقاتي يهاوشوني انتي مهمله ،انتي بتعدمين نفسك ،،،،،،،،،ومن ها الكلام ،جابولي اللهوم وقلت ابغا أتسنع وأصير مره
و5دورات وانا أبلع بها البلاوي
والله ماشفت تغيير ،الآ الدوره تطول (توصل 18 يوم )
وزادت الرطوبه
وانحست حوسه ما بعدها
تركت اللهوم من 6 أشهر الحمد لله دورتي رجعت طبيعية وخفت الأفرازات كثير

يعني خلاصة تجربتي :

اللهوم يصلح للي متعوده عليه وبس
خليك على طبيعتك احسن لك يتعود جسمك المقاومه !