believer

believer @believer

عضوة نشيطة

الدعاء في السجود؟؟

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
جمعة مباركة على الجميع..
ارجو منكم ان تفيدوني بهالاستفسار الصغيييير.
طبعا زي ما نعرف..لازم نستهل الدعاء بالثناء على الله عز وجل والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم..!!
سؤالي..هل هذا ينطبق على الدعاء في السجود..؟؟وللا اقول الدعاء مباشرة من دون مقدمات؟؟
الله يجزاها خيلر اللي حترد عليا..وشكرا للجميع
:)
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nassime
nassime
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مند مدة قرأت موضوعك أختي و لم أتمكن من الرد و دلك لضروف, أما عن الدعاء في السجود في الحقيقة أنا أيضا كنت ناوية أطرح سؤالي على الأخوات, نعلم أختي أن الرسول صلى الله عليه و سلم أخبرنا بتعظيم الله سبحانه و تعالى في الركوع و في السجود أخبرنا بالاجتهاد في الدعاء و دلك لأن العبد في تلك الوضعية يكون قريبا من الله عز و جل, و أنا تفاديا للوقوع عن شيء منهي عنه أبأ دعائي و أختمه فقط بالصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم. أتمنى أختي أن تجدي ردودا على هدا الموضوع و أنا ان شاء الله سأقوم ببحث فيه و أن وجدت شيءا سأنقله لك ان شاء الله
نفعنا الله و اياك لما يحب و يرضى
في أمان الله
believer
believer
شكرا اخت nassime على تجاوبك معاي..
والله يجزاكي الف خير
ويا رب يسخرلنا اللي يفيدني ويفيدك بهالموضوع..
وشكرا مرة تانية :-)
بروووحي
بروووحي
نفس السؤال إلي أتسائله بيني وبين نفسي .. واناا مثل الاخت ابدا واختم بالصلاة ع النبي صلى الله عليه وسلم .. واتمنى نحصل على اجابه وافيه
قمرررهم كلهم
قمرررهم كلهم
ماقـريـت الـردود

بس جـوابـي عـلى سـؤالـك

( سبحان الله ) اللي نقولها في السجود .. هي اصلا تنزيه لذات الله وثناء عليــه : )

بالنسـبة للصلاة على النبــي .. وش يضرك لو صليتي على الرسول مرة وحدة !! يعني صلي عليه منها الاجـر ومنـهـا سبب لأجابة الدعــاء : )
shmoo5
shmoo5
اختي انا كنت ادعي عادي في السجود بس مره كنت في الحرم وقالت لي اخت

الله يجزاها خير وشلون تدعي في السجود تحمدي الله وتشكريه قلت لها لا بس ادعي علي طول

قالت لي لين سجدتي قولي ( اللهم لك الحمد والشكر اللهم صلي علي محمد ) بعدين اعدي

لانها من ادآب الدعاء والدعاء هو هو في كل الاحوال وكل الاوضاع

ومن يومها وانا ولله الفضل والمنه احمد الله واشكره واصلي علي النبي وبعدين ادعي