سموّره الأموّره
والله حبيبتي انا اقترح عليك تنزلين ... اولين تشوفين اهلك وتاخذين جرعات حنان مثل ماقالت وحده من الاخوات ...
وبعدين شهر واحد مو مشكله بالعكس زوجك يشتاااااااقلك اكثر ترا والله الرجال يطفشون من كثر مانكون قبالهم .. ولو رحتي صدقيني ترجعين وتجددين حياتكم ....

روحي انبسطي واحضري الزواج وريحي شوي وزوري اهله مافيها مانع وقولي لهم ان زوجي عنده ترم صيفي يعني مووووو فاضي ابد ليه وانا قلت اجي عشان اريح شوي وانبسط ......

وهذا رأيي
الفصول الاربع
السلام عليكم اختي
شوفي عزيزتي انا من رايي انك تتوكلين على الله وتروحين وتغيرين جو مع الاهل و الحمدلله انه راضي واهم شى تستخيرين ولله يسهل امرك
أحلى المنى
أحلى المنى
أنا رأيي ماتروحين لأنك تعبانة وحامل والسفر طويل بالطيارة خليك جنب زوجك أريح وأحسن وتوك نزلت قبل أربع شهور وماشاءالله من طيبته جاملك وسمح لك خليك اطيب واجلسي معاه ترى السفر متعب وكمان لوحدك لاتنسي حبيبتي الحديث في النهي عنه وبالنسبة للفرح اتصلي وبارك لهم وخلاص لو أخوك أوأختك معك حق
أم المملوح
أم المملوح
اشوف ان زوجك اولى ومراح ينساها لك
أم دحومي الحلو
أولاً: استخيري الله ..
ثانياً: سفرك لوحدك وأنت حامل .. لا ومن أمريكا مرة مرة متعب ..!!
ولو لا قدر الله جالك شي بتتمنين زوجك معك .. الله لا يقدر لك شر ..

اسأليني رجعت مرة وكنت جداً مضطرة للرجعة كنت أتوحم ببنتي
وزوجي ماقدر ينزل معي .. رجعت من لندن إلى الرياض رحلة مباشرة وكلها 5 ساعات ونص
بس والله عقبها قلت تووووبة أعيدها :09:
غير ان كثير قالوا لي وشلون نزلتي من غير محرم؟
وفعلاً كنت مفكرة فيها والله بس لأني كنت مرة تعبانة ماقدرت أستحمل ولا يوم زيادة ..!!
وبعد ماجيت سألت شيخ وقال إذا كنت مضطرة وراجعة مع رفقة صالحة فان شاء الله مافيه شي
لكن أنا كنت راجعة بدون أحد .. مامعي غير ولدي ..
قلت في قلبي (ان شاء الله ان الخطوط السعودية رفقة صالحة وآمنة ) :)
الله يتوب علينا ....

ثالثاً: لا يضيق صدرك حتى لو ماحضرتي .. كثير مناسبات حلوة فاتتنا وزواجات أقرب المقربين
حتى بعد شهر ان شاء الله زواج أخت زوجي وماراح أحضره :icon33: الله يوفقها ..

لكن في النهاية نقول الحمدلله انهم في فرح ومناسبة حلوة ..
و حطي في بالك مادامهم سالمين ومبسوطين .. فهذا فرح بحد ذاته

الله يكتب لك اللي فيه الخير :)