nuorah
nuorah
سلام عليكم

أختي أنا مأنصحك أبد في ليزر...............

لانه الطبقة البشره الفوقيه تحمي الطبقه السفليه للبشره وليزر راح يقشط لك البشره الفوقيه إلي تحمي وصدقيني
قالوه كثيييير في البرامج في تلفزيون ولا راح تبني لك الطبقه السطحيه مر ثانيه خلاص انتي قضيتي عليها

وسئليه إذا كان عنده ذمه بيقولك....... ولا تنسين تقولينه وش اعراض الجانبيه إذا مالك إلا اليزر...

بس نصيحتي روحي إسئلي في طب أعشاب

وسلامتك
عاشقة القرآن
عاشقة القرآن
الاخوات الحبيبات :
snono99
umlamis
عنوووده
تهاني *&*
نبع الأحســاس
العريفة
ميرال
nuorah
جزاكم الله خيرا كان ودي ارد على كل وحده لكن ساامحوني اسئل الله العظيم ان يدخلني واياكن جنة الفردوس الأعلى اللهم آمين.

كلماتكن اثلجت قلبي فالشفاء بيد الله اسئل الله ان يشفيني ويشفي جميع المسلمين ويجعلنا من حفضة كتابه الكريم

عزيزاتي جربت خلطات كثيره لكن مانفعت حتى الأدويه بعد الي فيني بقع بنيه واعتقد انه وراثة لأن امي واختي فيهن مثلي وامي الله يخليها لي قولوا آمين يزيد معها كل ما تحمل

ارجوكم لاتنسوني من الدعاء والله تفكيري مو بنفسي فا الابيض والاسود رايح للتراب لكن خوفي وعقدتي من زوجي يفكر بغيري خصوصا اني متعقده من يوم ما تزوج والدي بوحده ثانيه ادعولي تراني فيني القولون العصبي لأني حساسة جدا واقعد افكر كثير

انا آسفة ازعجتكم لكن صدقوني ما فضفت لكن الا وانا مرتاحة لكن لأني اعتبرتكن مثل خواتي فقبلوني معكم في هذا المنتدى.ولاتنسوني من الدعاء مثل انا ما بنساكن.
عنوووده
عنوووده
الله يفرج كربتك اختي الغاليه
عاشقة القرآن ويحفظلك زوجك
ويجعلك قرة عينه
snono99
snono99
هلا يا عمري عاشقة القران صدقيني الدنيا هذي ما تسوى والرجال والله اذا حب مايهمه الشكل المهم تقدرين تحتوينه بحيث تكونين له الام والا خت والصديقه يعني بالمعنى العام الحضن الكبير طبعا مع الاهتمام بالشكل لكن مو لدرجة توترين نفسك فاهم شيء النفس الحلوه واذا كنت جميلة المظهر واللي داخلك قبيح فما ظنتي بيرتاح معاك سوي اللي تقدرين عليه والباقي على رب العالمين عرفتي اختي الغاليه فلا تضايقين نفسك ولاتكبرين مشكلتك وطالعي من هم اشد منك حروق وتشوهات الحمدلله رب العالمين:24:
snono99
snono99
اختي الغاليه um lamis:26: الاكزيما عباره عن حبوب صغيره وحكه تعور القلب ليما احس ان جسمي ووجهي يحرقني ومع الحر احس اني متحمل جسمي والحمد لله تشافيت منها لي سنه ونص وكانت معاي 3 سنين بعد ماجبت بنتي بدت معاي والله قبل جسمي كل يتكلم فيه والحين فرق لازم الكرتزون بس كنت استخدم الفاكورت نسبة الكورتزون قليله بس الحمد لله الله شفاني منها بدون اي كريمات معينه والله كان اللي يشوف جسمي يقول شن اللي حارقك مع كريم احماض الفواكه الفا هيدروكسي وصابونه خفت البقع واجد مو شوي بس للان بشرتي حساسه وبين اكتافي مراحت الاكزيما وعلى رقبتي وانشاء الله تروح ويشفي كل مريض يارب :27: