tmemeah

tmemeah @tmemeah

عضوة فعالة

أهل الزوج،،أهل الزوج،،أهل الزوج،،!!!؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا فيكم أخواتي وشرفتوا موضوعي ويسعدني ردودكم:26:
أخواتي كثر الحديث في الآونه الأخيره عن "أهل الزوج"والكثييييير منًا تشتكي منهم وأنا هنا لاأعترض على ذلك بل العكس تستفيد الوحده منا من الردود ومن تجارب غيرها لإن فيه الكثييير من أهل الأزوج كلمة يرفعون الظغط شويه عليهم:angry2: فالوحده منا تعتبر هذا القسم لتنفيس عنها وأخذ الردود والتجارب كماذكرت..
ولكــــــــــــن:
فيه بعض المواضيييييع ياأخواتي صراحه ماأدري وش الفايده من كتابتها مثلاً:
كم مره تروحين لأهل زوجك بالأسبوع؟؟؟!!
وكم ساعه تجلسين عندهم؟؟؟!!!
ومن يجلس قدام أنتِ ولاأمه؟؟؟!!!:angry2:
يعني لهدرجه ياأخوات صارو أهل الرجل كذا يعني أقول كم مره تروحين لهم بالأسبوع ممكن أما كم ساعه بصراحه ماأتوقعها يعني أعتقد موناس غريبين لهدرجه عشان ساعه أوساعه ونصف تبي تقعدين عندهم
وهذا كوووووووووم وموضوع من يجلس قدام أنتٍ ولا أمه كوووووووم ثاني يختي حرمه كبيره أم زوج ولا ماهي أم زوج المفروض قدام
والله فعلا شدة إنتباهي ذالمواضيع حتى فكرت وقلت يمكن اللي يكتبون كذا يمكن أهل أزواجهم مومره حليلين معاههم لإن فعلا أحيانا أقرأ في القسم مشاكل بصراحه تضيق الخلق عن أهل الزوج ومشاكلهم اللي ماتنتهي:angry2:

بس حبيت أخذ أرائكم فيه أحد مثلي مستغرب ولا لا؟؟!! وشكراً
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفيسه خانم
نفيسه خانم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........................اي والله اختي العزيزة تميميه انه كلامج صح 100% وانا مستغربه وايد من هذا الشي ومن مواضيع وايد غريبه في قسم الحياة الاسريه

انا ما انكر انه فيه اهل زوج فيهم شر لكن الناس اجناس فيهم الطيب وفيهم اللي فيه الشر وفيه اهل زوج ينحطون على الجرح يبرى ....................لكن اغلب المواضيع في هذا القسم للاسف ذم في اهل الزوج مثل تعالوا شوفوا اخت او ام الزوج وكأنهم ما يبون لازواجهم يكون لهم اهل

مشكلة بعض الزوجات انهم لا تزوجوا خلاص فكروا انهم ملكو الزوج ونسو ان الحياة حقوق وواجبات

مشكورة على الموضوع................................................
"جيتـــــارا
انا مثلك مستغربه من هالمواضيع
قريت قبل كم يوم مشلكة لعضوه تاااافهة ومنزلتها تتشكى
وتعالي شوفي الردود ووشلون وكبروا المشكلة ولما وحده صارحتها
زعلت صاحبة الموضوع ؟والله كنت اقرى واضحك
والموضوع لهالحين موجود لوتبين الرابط انزله لك
لكن ان دل فهو يدل على انهن حريم ناقصات عقوووول ؟هذا اولا
ثانيا لاتصدقين كل مايكتب من مشاكل بعضهم حريم كذاباات
والدلييل كل المشاكل سببها اهل الزوج ؟
معقوله انتي يالزوجة ماتخطين ماتغلطين ابدمايجي منك شي؟مااصدق
خصوصا ان الواقع يثبت عكس كذاااااا
روعة ألماس
روعة ألماس
وأنا كمان استغرب هالشي والشي اللي لاحظته كمان حساسية بعض العضوات من اهل الزوج تحط موقف صار لها على بالها انه مشكله وكل مافي الموضوع انها هي زعوله ومكبره الموضوع حبتين وبعضهم تبي زوجها لها هي بس ماتبي له ام خوات وغير خواته اذا اسمعت انه كلمهم ولا زارهم تعلن حالة الطوارئ وتدق ناقوس الخطر بالبيت حرام عليك ياشيخه اذا بينك وبين اخواته مشكله لاتدخلينه بالموضوع وترا يجيلك يووووم وتذكري ياهووووه

ومشكوره ياختي
وتونه
وتونه
انتم صادقين فيه كثير مشاكل تافهه بعض الاخوات يكتبونها لكن ممكن ان هم تربيتهم مثلا فرضت عليهم انهم يشوفون ان اهل الزوج لازم الواحد ياخذ منهم موقف ولو يقولون كلمه الوحده تحسس منها على طول وتفسرها تفسير شين
لكن بعد فيه ولا اقول الكل من اهل الزوج الله يهديهم يكونون هم السبب الاول بالمشاكل
مع ان البنت جايه كلها خير وفاتحه لهم قلبها

الي ابغى اقوله ان كل وحده تجي هنا وتكتب مشاكلتها لكن حنا ما ندري عن شخصية البنت او طبعها او طريقة تربيتها فالي حنا نشوفه سخيف ممكن هي تشوفه عظيم
وشكرن اتمنى انكم فهمتو قصدي
كيوووتة
كيوووتة
الله يهدي الجميع يارب

..