بنت الدار 2003
بنت الدار 2003
دولتنا شعارها خيرنا لغيرنا والشعب بالطقاق اعذروني لصراحتي
دولتنا شعارها خيرنا لغيرنا والشعب بالطقاق اعذروني لصراحتي
ليش حبيبتى
والله انك صادقه وخلينا نعلنها صريحه

بلانا حنا يالسعوديين انا بالعين الموس على الحدين وساكتين

ولا يفقع مرارتى يوم يجيك واحد مسوين معاه لقاء ويرز خشته لنا فى الشاشه ويقوم يمدح بالكذب
ولن ماعلينا قصور والله يطول عمارهم
ليش مايقول الصدق
ويوم انهم متبرعين لأمريكا

ليه مايشوفون اللى عندنا وتضرروا من الامطار وراحت بيوتهم ( صنادقهم )
حتى اللبس مايلقونه

واللى مو مصدق يروح جهة تهامه عسير وهذى المناطق والله انه يقول مستحيل انى اكون فى السعوديه كأنة فى افريقيا

لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله لا يباركلهم
لاميته
لاميته
بنااااااااااات اكيد انها عوايل مسلمه ترى فيه هناك سود مسلمين منكوبين ومغلوبين ع امرهم الله ينصر المسلمين وين ماكانوا
وسن&
وسن&
بنااااااااااات اكيد انها عوايل مسلمه ترى فيه هناك سود مسلمين منكوبين ومغلوبين ع امرهم الله ينصر المسلمين وين ماكانوا
بنااااااااااات اكيد انها عوايل مسلمه ترى فيه هناك سود مسلمين منكوبين ومغلوبين ع امرهم الله ينصر...

حتى لو انهم مسلمين وامريكان حكومتهم اولى فيهم ولابوش بيقصر عليهم

لاكن تعالي شوفي الاحياء الفقيره في جميع مناطق المملكه من الشمال للجنوب من الشرق للغرب

شوفي العاطلين عن العمل شوفي الصنادق والبيوت الشعبيه شوفي الايتام الي راتب ابوهم يادوب يكفيهم 1500 او 200 بالله ايش بتكفي

شوفي الارامل وشوفي وشوفي

يوم الخميس وديت اولادي الملاهي وتفاجئة وصعقة من منظر شفته في الملاهي انا دايم اجيب اولادي لها

بس اول مره اشوف هالتطور الحاصل فيها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عاملات سعوديات بالعبي بعز البرد في الليل يشغلو العاب الاطفال وسط الرجال والبنغال والهنود
ماتقولو لي ايش الي حادهم على هاالشغله بالله ولو اني متاكده ان راتبها مو اكثر من 700 ريال

بس اكيد البنت محتاجه ولا ماوافقة عليها

بس نقوووووووووووووووووول الله يعزك ياحكومتنا وهذي لكي يا اكرم حكومه والله لايخلينى منك ولامن كرمك :26::26::26:
بنتهم الوحيده

هههههههههههه

شر البلية ما يضحك

عادي ترى... اهم شي انكم سعودييين احمدوا ربكم !!

غيركم يحسدنا على هالنعمه !!

عشان تعرفون اننا بنعمه اللهم لك الحمد والشكر

:

:

توني البارح وانا داخلة اسكان الخبر بالعزيزيه فيه عماير محترقه من سننين

وانتم تعرفون بسبب الارهاب ذيك الايام > ولا حظوا اني قلت من سنييين

المهم!!

قلت لزوجي هالعماير ليش ما يهدونها والا يرممونها !!> والا بيسوونه تذكار !!

علماً ان كل عمارة تقريبا سبع ادوار وكل دور فيها ثلاث شقق

يعني يمكن تؤي ميتين عائلة

لأرمله او اسرة فقيره

عجبا!!!

المفرووض انكم تتفاخرون ان دولتنا تعطي البلاد اللي برا

عشان يسير لنا صيييت ويقولون عنا كرماء

بعدين ما هيب حاله!!

كل ما مدت الحكومه ريال برا جاء الشعب يضيق صدرها

اشفيكم !!!

خلوهم يوسعون صدرهم ليش الحسد!!

احمدووا ربكم انكم سعووديين

لاميته
لاميته
حتى لو انهم مسلمين وامريكان حكومتهم اولى فيهم ولابوش بيقصر عليهم لاكن تعالي شوفي الاحياء الفقيره في جميع مناطق المملكه من الشمال للجنوب من الشرق للغرب شوفي العاطلين عن العمل شوفي الصنادق والبيوت الشعبيه شوفي الايتام الي راتب ابوهم يادوب يكفيهم 1500 او 200 بالله ايش بتكفي شوفي الارامل وشوفي وشوفي يوم الخميس وديت اولادي الملاهي وتفاجئة وصعقة من منظر شفته في الملاهي انا دايم اجيب اولادي لها بس اول مره اشوف هالتطور الحاصل فيها !!!!!!!!!!!!!!!!!!! عاملات سعوديات بالعبي بعز البرد في الليل يشغلو العاب الاطفال وسط الرجال والبنغال والهنود ماتقولو لي ايش الي حادهم على هاالشغله بالله ولو اني متاكده ان راتبها مو اكثر من 700 ريال بس اكيد البنت محتاجه ولا ماوافقة عليها بس نقوووووووووووووووووول الله يعزك ياحكومتنا وهذي لكي يا اكرم حكومه والله لايخلينى منك ولامن كرمك :26::26::26:
حتى لو انهم مسلمين وامريكان حكومتهم اولى فيهم ولابوش بيقصر عليهم لاكن تعالي شوفي الاحياء...
ياعميري انتى تراى عاطله ولاعندى بيت ملك ومريضه ولاعندى حتى شغاله لاتشيلين على بقلبك بس اقول يمكن انهم مسلمين (حجة البليد مسح السبورة )
الدوله حفظها الله ولاعز الله الظالم مقصرة وبمزااااااااااااااااااااااااااج
اجل لو تشوفين احياء الرياض العاصمه الجنادريه النظيم النسيم وحتى الروضه جنوب الرياض حى الفيصليه الخ يقوم قلبك يوجعك تقولين هااااااااااااااااااه انا في بنغلاديش وحنا اغنى دوله :icon28:اشوى ان محنا بافقر دوله والا كان مصيبه
!!!:angry2::icon33: