me4u baby
me4u baby
بالنسبه لي أنا ماعندي كنترول لنفسي ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مع اني احاول اوفر او امسك نفسي للشهر الجاي بس ابدا مافيه كنترول
مصروفي 1500 وللأسف مش موظفه:(
ومن جد مدري وين تروح فلوسي!! يمكن عالمطاعم لأني احب اعزم زوجي كثير وغير كذا شقتي ماخذه ألي وراي وألي قدامي لأن مجنونة اثاث واكسسوارات بيت اما الملابس ماتشدني كثير ولما افكر بيوم اشتري لبسه جديده اتفاجأ بالبوك (المحفظه) فاضيه فأستحي على وجهي ولا افتح فمي لزوجي إنتظارا مني للشهر الجاي
الــــــحلوة
الــــــحلوة
الله يخلى لكل وحده بعلها او والدها والموظفه الله يخليها لنفسها <<<<فلسفه

انا اشتري المهم لأني ما ني موظفه وطلعاتي مو واجد واشياء المكياج والعطور والكريمات اهي اللي ممكن اصرف عليها واجد ومو ذاك المكياج ((كل كم شهر ))واشياء خفيفه بعد

بس احب الساعات والالماس وابو الشباب الله يخليه لي ما يقصر

وكل شي على حسابه

بس انا مريحته ما اصرف واجد

بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

ممكن تجي مناسبه وحده في السنه ((على حسب )) اشتري من الى

فستان _ مكياج _ ساعه _ طقم الماس _ كوافير_ والملحقات انتم تعرفونها

ولبس البيت احسه عادى ما اصرف واجد

ولبس الاولاد بعد عادي مقارنه بمن حولي

وبالنسبه للصدقه الله يجزاه خير اهو يتصدق عني وعن عيالي

لأني ما املك مال خاص

وبالمناسبه اهو يعطيني مصروف شهري بس استحي اصرف منه بدون اذنه احسه له
هواجيس 2005
هواجيس 2005
يعطيكم العافيه عالمشاركه
بس بحق اذا نزلت الوحده للسوق ماودها تنزل حاجه
وتروح علشان حاجه وتشتري ااااااااااالف حاجه

طبعا دام الاوضاع الحمد لله كويسه مع ابو الشباب الكل طبعا العيال والبنوتات والبيت عليه واغلبيتنا طالبات جامعه وكليات والوقت هاذا المصاريف واجد عالبيت والاهل والسياره والشغاله والفواتير والبلاوي .
واحنا كلنا مش موظفات او الاغلبيه منا مش موظفات يعني الوحده تستحي تمشي وتصرف وتاخذ وابو الشباب شقيان وحنا متربعات وش رايكم كل وحده تحدد وش اللي يكفي لها وتاخذه بأول الشهر منه وخلاص اصصصصصصصصصصصص.
ماعاد تطلب لان كل شي غالي الوقت هاذا .

بالله كم تتوقعون بيكفي للوحده؟
تيمية
تيمية
بدون مبالغة انا في الأمارات والحمد لله حالتنا ممتازة بس حاطة ميزانية للشراء ولأني مو اجتماعية اوي وخروجاتي قليلة محدش هيصدق ممكن مرة في السنة اصرف 200 درهم بس وبتزيد وتوصل 1000 لما اسافر حاطة جدول محترم للميزانية ومفيش احلى من كده وعندي ولدين بيصرفو اكتر مني ؟؟؟؟؟:cook::42:
من النوع الزاهد :D
زارا ولارا
زارا ولارا
أنا فقراااااااااااااااااااااااااااااانه ومفلسه.. هاذي حالة اللي يدرسوا ببريطانيا
معاشنا كله يروح أجار البيت والفواتير الأساسيه والله حتى الجوال مثل سوا بالسعوديه وجوالي معي له ثلاث سنوات ماتغير والله حتى لبسه الشفاف له سنتين؟؟!؟!؟!؟!؟!؟

فلا تقولو كم تصرفي على نفسك لأني مدري متى آخر مره نزلت السوق لنفسي