ســــؤال / أمانه ردون علي تكفون تكفون تكفون واللي يفرحكم ويبشركم بالذريه الصالحه

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله ... (أسأل الله العلي العظيم الحي القيوم علام الغيوب أن يرزقني ويرزق كل أخت هنا مؤمنه بالله الذريه الطيبه عاجلا غير اجل )
ســــؤالي الى أخواتي في الله

يأخوات انا متزوجه منذ اربع سنوات ولم أرزق بصراحه مليت من المستشفيات على الرغم لم تكن هناك اسباب مبرره لمنع الحمــل ولكن قدرة الله هو المقدم والمؤخــر ويعلم الله انني راضيه بقضاءه وقدره سواء رزقت ام لم ارزق

يابنات حاولت بكل امكانياتي ان اعمل أشعــة الصبغه ولكن لم أقدر على تحملهــا رغم اصرارت زوجي .... من فيكم توصف لدي مستشفى عنده اجهزه متقدمه ومريحه لي يعني جهــاز صغير وإن أمكن في محافظة جـــده)

وسوالي الاخــر / هل من اقدر اعمل عملية تلقيـــح صنـــاعي او انابيب دون الحاجه لهذه العمليه؟

وفقكن الله جميــعا ورزقكن ان هو السميع المجيب.

يارب ترزقني في رمضان وكل اخت مسلمه بطفل
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الفرات_77
بنت الفرات_77
حبيبتي امل الله يرزقك ****لله بس لازم تسوي اشعة الصبغه لا يكون انسداد في الانابيب لا قدر الله لانه هذا من اهم اسباب تاخر الحمل البويضه ما تتلقح اذا كانت الانابيب مسدوده و هيه طريقتها وحده لازم تتحملي معليش لانها جدااااا ضروريه انا سويتها ز كان معاي انسداد بسيط و الحمدالله انفتح مع الاشعه لان هيه مرات تكون علاج لو المشكله بسيطه يعني مو مسالة فحص و بس انا سويتها في الرياض عند دكتور كويس بس في جده ما اعرف اسمع عن مركز سمير عباس و الله يسهل لك امورك و دعواتك ليه اتمنى اكون افدتك .
زوجة احن رجل
زوجة احن رجل
حبيبتي صدقيني سهله ومافيها الم قوي الالم تقدرين تتحمليه وانتي تفكرين بنفسك شايله بنوته حلوه ولا ولد حلو

والمها ثواني معدوده زي الم الدوره وبس انا سويتها بمستشفى عرفان

وبالنسبه لاطفال الانابيب والحقن تقدرين تسوينهم اذا عندك انسداد
وهايب 7
وهايب 7
تحملي علشان ضمة طفل
شذا 20
شذا 20
انا بسويها بعد يومين إن شاء الله
ووالله خايفه لأن الدكتوره قالت لي لازم تااخذين حبتين بندول قبل لاتروحي تسويها لأنك بتحسين بألم بس البندول بيخففها ان شااء الله ...ومن بعدها صادني روع ...
الله يستر
الروح الحره
الروح الحره
يابنات لاخوف ولاحاجه انا سويتها قبل شهر تعطيكي مسكن قبل واثناء ماهي تعمل لك الاشعه اكثري الاستغفار وهذانا عايشين وماهنا الا العافيه.