bobocola
bobocola
حبيت ارفع الموضوع وان شاءاللله البنات يفيدونك اكثر بتجاربهم
حبيت ارفع الموضوع وان شاءاللله البنات يفيدونك اكثر بتجاربهم
لله يوفقك ويجعلك احسن وحدة في عين زوجك

صادقه والله الحكومي يخربون الوحدة بس

جعل ربي يرفع قدرك دنيا واخرة

طيب وامل احد جربها
والا نيفين اللي في الفجر الطبي
bobocola
bobocola
واشجان مواعيد والا الدخول عادي ووين محلها بالضبط
روز.
روز.
للرفع
omairiha
omairiha
أفضل دكتور على الاطلاق معامله ولباقه وشغل نظيف دكتوره أشجان بالروضه سويت العمليه عندها وقيمتها 1700 ومع التحاليل والادويه توصل 2200ريال..ومن عقب العمليه هذاك اللي نادرا اشوف اسنانه لما يبتسم:arb: صار مايسكر حلقه من كثر الضحك...ترجعك بنت بنوت ويبغالك على الاقل 3شهور الى انك فعلا تستمتعين بدون الم >>>>عذرا للشرح **وهاذا رقم تلفونهم 8346555 (بيني وبينك أنصح كل وحده فيها)
أفضل دكتور على الاطلاق معامله ولباقه وشغل نظيف دكتوره أشجان بالروضه سويت العمليه عندها وقيمتها...
اسفه على اللي ارسلوا لي على الخاص...ماعرفت ارد عليهم :(بس اكثر استفساراتهم عن البنج هو موضعي وماراح تحسي حتى باول ابره تعطيكي اياها وانا عندي ماشاءالله 4عيال الله يحفظهم وعلى فكره سويت العمليه وانا مركبه لولب من سنه وعملياتها تسويها من الساعه 1 الظهر ومدتها ساعه باالضبط من اول ابرة تخدير الى اخر ابره بعد للتخدير تعطيك الابره علشان تريحك الست ساعات بعد العمليه وبتكتب لك ادويه مسكنه ومضاده للالتهابات وغسول للتعقيم...والخيوط تطيح من نفسها ...اول يومين الالم خفيف ويحتمل لكن تحسين انك متضايقه خاصة انك لازم ماتباعدين بين رجولك وانت تمشين تاتا تاتا>>>خخخخخ ومافي ركوب الدرج وماتعطين:arb: وجه لمدة 4 الى 6 اسابيع ...المهم بترجعين بنت بنوت :icon28:وانصحكم بزيت الزيتون في اللقاءات الاولى (واكون صريحه معاكم اللقاءت الاولى اصعب من العمليه):icon33: والسالفه فيها شوية دم وشوية تورم وبعد اول لقاء الدكتوره تنصح انك تاخذين راحه يومين ؟؟؟ وعن السبب اللي خلاني اسويها هو كثرة الالتهابات ومثل ماتعرفون المجاري تحت قريبه عند بعض غير الاصوات المحرجه اثناء ****كأن الحرمه شاربه هوا ..ورجاء لاحد يقول تمارين كيجل ولاخلطات ولاتحاميل كلها سويتها بلا فايده بتاتا...لان التمارين لشد المنطقه مش تضييق (كيف تضيق منطقه واسعه ؟) والتحاميل اكثرها للتعقيم.. بعدين شكل المنطقه بعد العمليه كانك فعلا ماولدتي ولا مره مرتبه والشوارع والمطباتوالحفريات للخياطات السابقه كلها اختفت وصار شكله من جد يفتح النفس؟؟.. خلاصة الكلام العمليه تستاهل قيمتها واكثر وبالنسبه للمواعيد مافي متى ماقررتي تسوينها روحي بدون حجز وسلامتكم...حاضره لاي استفسار***دعواتكن الصالحه لي واللي يعزون علي :26::26:
RimMi
RimMi
رفـــــع