~ مهرة ~
~ مهرة ~
R.S.A R.S.A :
اختي ~ مهرة ~ فعلا العاملات يحسون بذنب اذا تركو عيالهم ويشتاقون لهم اكثر من العاطلات وتشوفين الوحده تحضن في عيالها وتدلعهم وتلبي جميع طلاباتهم اما العاطلات العكس تماما تكون ماله من عيالها 24 ساعه في وجهها وين ماتروح وراها ماغير ماعندها الا الصراخ والهواش ودها تاخذ فترة نقاهه منهم
اختي ~ مهرة ~ فعلا العاملات يحسون بذنب اذا تركو عيالهم ويشتاقون لهم اكثر من العاطلات وتشوفين...
في هذي عندك حق يا أختي R.S.A وأنا مجربتها شكرا على مرورك..

أختي ليدي السعودية
أنا من راي إنك ما تتركي وظيفتك أحس أن الوظيفة سلاح للمرأة وعليك بالصبر لحد ما تتحسن الأمور وحاولي تطلبين نقل لمكان قريب من أهلك وشكرا لمرورك...

أختي جنان الفردوس
كلامك صحيح بالنسبة لأختلاق المشاكل هالشيء أنا أعاني منه وايد شو أسوي الفاضي يعمل قاضي..
وبالنسبة للصداقات براي أنه من أهم الأشياء حلو أن دائرة معارفك تتسع وصديقاتك يكثروا..
الله يوفقك في عملك وشكرا على مرورك...
~ مهرة ~
~ مهرة ~
في هذي عندك حق يا أختي R.S.A وأنا مجربتها شكرا على مرورك.. أختي ليدي السعودية أنا من راي إنك ما تتركي وظيفتك أحس أن الوظيفة سلاح للمرأة وعليك بالصبر لحد ما تتحسن الأمور وحاولي تطلبين نقل لمكان قريب من أهلك وشكرا لمرورك... أختي جنان الفردوس كلامك صحيح بالنسبة لأختلاق المشاكل هالشيء أنا أعاني منه وايد شو أسوي الفاضي يعمل قاضي.. وبالنسبة للصداقات براي أنه من أهم الأشياء حلو أن دائرة معارفك تتسع وصديقاتك يكثروا.. الله يوفقك في عملك وشكرا على مرورك...
في هذي عندك حق يا أختي R.S.A وأنا مجربتها شكرا على مرورك.. أختي ليدي السعودية أنا من راي إنك ما...
up
fossi
fossi
أتوافق الرأي مع الاخت "مخلصه لزوجها" مع بعض التصرف :::

ياترى هل أنت امرأة عاملة؟

نعم

لماذا تعملين؟

اوفر مصروفى ومصروف عيالى لانى معيل الاسره الوحيد

هل زوجك راض عن عملك؟

كل الرضي .. لان عملي من اهم شروطي في زواجي .. ولا يتدخل فيه باي صورة من الصور ..

هل تستطيعين التوفيق بين عملك وبيتك؟

نعم ولله الحمد مع انى احساس الذنب دائما مسيطر على

وحسب دراسه علميه وجد ان الامهات العاملات تقضي وقت اطول مع اطفالهن لاحساس الذنب المسيطر اكثر من ربات البيت المتفرغات .

ماذا أخذ منك العمل وماذا أعطاك؟

اخذ وقتى اكيد وجهدي فاصل الى البيت مرهقه

واعطانى الجانب المادي ولله الحمد ووفر لى الدعم النفسي بالتحمل للمسئوليه
~ مهرة ~
~ مهرة ~
fossi fossi :
أتوافق الرأي مع الاخت "مخلصه لزوجها" مع بعض التصرف ::: ياترى هل أنت امرأة عاملة؟ نعم لماذا تعملين؟ اوفر مصروفى ومصروف عيالى لانى معيل الاسره الوحيد هل زوجك راض عن عملك؟ كل الرضي .. لان عملي من اهم شروطي في زواجي .. ولا يتدخل فيه باي صورة من الصور .. هل تستطيعين التوفيق بين عملك وبيتك؟ نعم ولله الحمد مع انى احساس الذنب دائما مسيطر على وحسب دراسه علميه وجد ان الامهات العاملات تقضي وقت اطول مع اطفالهن لاحساس الذنب المسيطر اكثر من ربات البيت المتفرغات . ماذا أخذ منك العمل وماذا أعطاك؟ اخذ وقتى اكيد وجهدي فاصل الى البيت مرهقه واعطانى الجانب المادي ولله الحمد ووفر لى الدعم النفسي بالتحمل للمسئوليه
أتوافق الرأي مع الاخت "مخلصه لزوجها" مع بعض التصرف ::: ياترى هل أنت امرأة...
أختي fossil
شكرا لمرورك وكان الله في عونك
ليااان
ليااان
مساء الخير.
ياترى هل أنت امرأة عاملة؟
نعم

لماذا تعملين؟
اساعد زوجي في المصاريف والواحد مايدري عن المستقبل لاسمح الله

هل زوجك راض عن عملك؟
كل الرضا والحمدلله

هل تستطيعين التوفيق بين عملك وبيتك؟
الحمدلله

ماذا أخذ منك العمل وماذا أعطاك؟
اخذ مني وقتي وراحتي احيانا وبعدي عن اولادي بالنهار..
واعطاني الراحة النفسية معنويأ واجتماعيا ... والاستقلاليه المادية حلوة