.ليليـآن.
.ليليـآن.
نورتوآ فوق
الاميره تويكس
ههههه لاتقولي عن انفسكم صايعين اسم الله عليكي من الصياعه الكلمه مش زينه غلاي
الموهيم
بالنسبه للقهوه والشاهي احس مالها داعي اعتقد انهم بنات ال15 و16 مايشربون هالرسميات دي على قولتس
فجهزي في صينيه ماء او للبن وكؤؤوس زجاجيه رزه مع تمر او معمول تمر او مع رطب وبعد الاذان حطيه عندهم يتفطرون عليه بدايتا لحد مايخلص الفطور السنع اللي تطبخيه
بعدها جهزي لهن المصلى يصلون وبعد صلاة المغرب حطي لهن الفطور على السفره
الفطور مكون من اشياء حلوه يحبوها البنات اللي قدك وياحبذا تخلين اكلات الحلا بعد الفطور بساعه او بعد صلاة العشاء لانه الحلا اذا اكلتيه بعد الفطور يسبب خمول وكسل للعبادة الله فخليه بعد الفطور بساعه او ساعتين
الفطور خليه مشكل ومنوع واشياء بسيطه
مثل الاشياء اللي تحبها البنات
كباب لحم او دجاج
صينية مكرونه بشميل
بيتزا
عش النحل
فطاير المحار
كنافه
بقلاوه
بسبوسه محشيه
سمبوسه
شوربا
لقيمات
ورقه عنب
مطبق
عرايس
بروستد
بطاطا
سلطات
سلطة خضار
سلطة فواكه
فطائر محشيه بدجاج
فطائر محشيه بالجبن
اقماع اللبنه
اذا ماعرفتي طرق الاطباق اللي قلتها حطي اسمائهن بقوقل ويطلع قوقل طريقته لك وابحثي وتشوفي الطرق
هذي الاطباق الحلوه اللي تصلح للعزايم وياكلوها البنات اللي كبرك
وبعد الفطور بساعه او ساعتين حطي الحلا مع اشياء تسالي مثل شيبس وبطاطس واجلسن ع التلفزيون شاهدو واكلوو
السحور ايوه هاتي لهن رز من المطعم
او اعملي لهن انتي مندي بالفرن

ملاحظه
اذا جيتي تطبخي فطور وسحور لاتحرقي عمرتس وتبلشيني هههه
الاميره تويكس
نسيت اخبرك على اطباق الحلا بالبكسويت وغيره
طبعا بذكر لك اطباق من تجربتي انا وانتي حطي اسم الطبق بقوقل وابحثي ويطلع لك قوقل طريقته واخذي الطريقه من قوقل احسن لك عشان كمان تشوفي شكلها اذا تعجبك ام لا
عاد انا بقول من تجاربي هالحلاويات وانتي اختاري تصلحي 2 منهم مثلا
حلا التوفي والزبادي رهيب
حلا البيبسي
حلا اعواذ الايسكريم
حلا بكيك السفن دايز
حلا بكيك اليمامه
حلى التوست بالجالكسي
حلا الترايفل
حلا الفيمتو
حلا الشمواه
حلا الشوكولاته البارد
تقريبا بس
ادعي الله يحقق منايا
الاميره تويكس
اقووووووول
شكلتس بتجيبينهم بعد الافطار يعني فقط بعد مايفطرو يعني فقط بتسحرينهم عندتس
اهاااااا ذالحين فهمت كووويس
المهم انا بقولتس كيف استقبل صاحباتي ايام كنت بيت اهلي و بقد عمرتس
اول حاجه اجيب الكاسات الزجاجيه اللي تستخدم في لليلة العرس للعروسين اللي تكون القاعده التحتيه طوويله مدري كيف اشرح بس قلت الكاسات تبع العرسات تشبهن اقرب مثال طبعا ولاتضحكين هههه
اط فيهم عصير كوكتيل طبقات اذا تعرفي طبعا تسوينه
وعطيهم يبردو على قلوبهم او اذا تبين اول ماء تقدمين لهم بعد احسن واحسن
من ثم رتبي في صينيه شكوكلاته تويكس وجالكسي ومارس وبونتي وهالحركات ذي يحبوها اللي بقدكم
وشيبس مثل ليز وتسالي وهالطخه رتبيهن بصحون فكي الكيس عنهن وحطيهن بصحون مرتبه وكشخه
وصلحي ورق عنب وحطيه وصلحي فشار او اشتري جاهز فشار تبع البطل بالنكهات اللي كيستو خضراء وفيه كيسه سوده وهو بكراميل والثاني بشوكولاته فرغيهم بصحون
ورتبي كول هالاشياء بصينيه وكلما زاد عدد البنات زيدي عدد الصحون
مع عصائر جاهزه او طازجه وابتعدي عن الغازيات لانها مو زينه في رمضان ماتتحملها المعده من بعد الافطار
وممكن تعملي حلا بالبيت نوعين او تلاته
هيك يعني وشغلو على التلفزيون وشاهدوووو واستانسو وشوفو هيونه ع الامبي سي وافطسو ضحك ههههههه
وسلامتس
.ليليـآن.
.ليليـآن.
فوق