ولادة وحمل التوئم

الحمل والإنجاب

مساء الخير والخيرات
بدخلكم بالموضوع على طول اختي حااااامل بتوئم
والله لايوريكم على الوحم جايها بشكل ماهو طبيعي وكل ماراحت للمستشفى قالت لها الدكتوره عاااادي جدا هذا وحم التوئم دايم يكون دبل الوحم العادي
المهم هي دايم تحس بدوخه وغثيان ماهو طبيعي و
الم فالمعده
الله لايهينكم
الي تعرف شئ يخفف عليها الوحم ترد لي وكمان الي تعرف عن ولادة التوائم شئ لاتقصر معانا
هي خايفه مره مع انه بدري على ولادتها بس ناقله هم من هالحين وتقول اذا بولادتي الاولى ابذل كل جهدي علشان الاول ينزل اجل كيف اثنين
الله يعافيكم الي جربت حمل وولادة التوائم شئ ترد علي
ومشكوووووووووووووووورين:26:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدهر يومان
الدهر يومان
الله يقومها بالسلالالامه يااارب مع انه بعرف حمل التوائم وحمها اخف من العااادي عموم تشرب عصير توت عالريق يخفف الوحمم
ياخوفي من المكتوب
صدقيني الوحم ماله خصص بواحد او اثنين
انا حملت بتوام وماتوحمت فيهم ابدااااا ماشاء الله وكان حملهم اخف حمل
الولاده على حسب وضعهم اذا طبيعي يولدونها طبيعي اذا وضعها يستدعي قيصري بتولد قيصرري
الوحم خليها تاكل حبوب الوحم قبل النووم وبتشوف كيف مفعولهاا
ومالها الا الصبرررررررر
الدهر يومان
الدهر يومان
اعرف وحده جابت توائم بنات ولاده طبيعيه ماشاءالله مافي بينهم 5 دقااايق والحمدلله
am rayan
am rayan
انا حامل بوأم وبكرية والحين بالشهر الثامن.. وربنا يتمملنا على خير ...وحامي كان مرة ثقيل يعني احس بنعس مو بطبيعي خلال النهار وحتى لما اصحى من النوم .. فالوحام يختلف من مرأة لأخرى .. وغثيان كثييييير لين وقت العصر .. فكنت اشرب المويا الباردة للتخفيف من اعراض الغثيان وكانت تضبط والحمدلله.ومع اني مرأة عاملة ودوامي طويييييل لين الساعة4 ربنا ساعدني وسيطرت عالموضوع. بالموي الباردة والموز وخلط شوية زنجبيل بالمويا حقت الشرب. بيخفف مررررة الغثيان. وعليها بالراحة والاستلقاء خلال النهار وعدم التعب والشعور بالحر. والله يقيمنا سالمات.
سما ام التوم
سما ام التوم
انا بحملي با التؤم كان الوحام والحمل مره متعبني لكن الولاده سبحان الله كانت زي الحام شوية الم في ظهري رحت المستشفى قالوا ولاده وانا ماني مصدقه وعلى طول ولدتهم طبيعي نص ساعه وانا مخلصه سبحان الله ولادتهم كانت ميسره مو متل ولدي الاول