طاقية
طاقية
نصيحه أهم شي صحتك ترا ماحد نافعك والرجل أناني بطبعه الله يهديهم ويسخرههم يااااارب
ام الاحاسيس
ام الاحاسيس
خخخخخ جيتو على الجرح الصفه الي اكرها ...................................................................... السكووووووووووووووووووووت دايم ساكت طفشان ساكت فرحان ساكت زعلان ساكت جيعان ساكت عطشان ساكت
خخخخخ جيتو على الجرح الصفه الي اكرها...
طيب هذا مسلي مستمع جيد اكيد هههه
مع الوقت بيتغير انتي بتسكتي وهو بيتكلم
ام الاحاسيس
ام الاحاسيس
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يعينك وييسر امورك ويقدم لك اللي فية الخير
مالك الا رب العالمين يدبر لك امورك
ام الاحاسيس
ام الاحاسيس
هلا اختي انا زوجي اناني يفكر يفكر بنفسه وبس هو يشتغل في مدينة غير مدينتا ويجينا خميس وجمعة وانا اشتغل وام لطفلين من البيت للدوام ومن الدوام للبيت ما اطلع في وسط الاسبوع بحكم اني ارجع من الدوام الساعة خمسة وعلى طول ابدا بتجهيز العشاء ومذاكرة للولد وشغل البيت اللي مايخلص وعلى فكرة انا عيالي اخليهم ببيت اهلي ومايطلعون نهائي وحتى اهلي اسلم عليهم وانا راجعة من الدوام واقعد معاهم 5دقايق واخذ اعيالي واروح البيت واذا جت الخميس والجمعة وجا زوجي يرفض يطلعنا ليلة الخميس يكون راجع تعبان يوم الخميس مع اصحابه ليلة الجمعة دائما معزوم او مع اصحابه يوم الجمعة من الصباح لليل ببيت اهله يعني يمكن مجموع الساعات اللي نقعد معاه فيها في هاليومين لا تتجاوز 5 ساعات واحنا مو مخصص لنا وقت ابد وتصوروا يابنات انا ليلة الجمعة جاني مغص كلوي حاد وقلت له انا تعبانة ابغى اروح المستشفى قال لي ما اقدر انا بروح على زواج قريبي روحي مع السواق قلت له طيب انت اقعد مع العيال قال لي وديهم بيت اهلك وهو عارف من الاول ان اهلي رايحين استراحة ولما شافني ابكي وداني المستشفى بدون نفس وحتى عيالي دخلهم معاي العيادة وانواع الازعاج وهو حضرته قاعد يسولف في الجوال والاسبوع هذا الاخ بياخذ اجازة وبسافر واذا كلمته قال لي انتي تبين تحرميني من حياتي الاجتماعية وانا خلاص تعبت منه ودخلت ناس من اهلي واهله لكن بدون فايدة وللعلم انا اللي اصرف على البيت بحجة ان راتبه ضعيف والحين انا مرتفع ضغطي منه وما اكلمه شوفو لي حل معاااااااه الله يخليكم وشكرا على فكرة انا ما عرفت اكبر الخط
هلا اختي انا زوجي اناني يفكر يفكر بنفسه وبس هو يشتغل في مدينة غير مدينتا ويجينا خميس وجمعة وانا...
والله انتي حالتك صعبة الله يكون بعونك حبيبتي حاولي تتناقشي معاة بخصوص الوقت اللي انتو محتاجينة معاة بدل ما يضيع مع الغير يقضية معاكم وحاولي تشدي انتباة ليكي ووفري لة جو مغري ومريح في البيت كل ما التقيتوا اجعلي الساعات القليلة هذي مناسبة حلوة وانبسطو ا هذا كلام فوزية الدريع لوحدة شكت لنفس المشكلة