رينادى

رينادى @rynad_10

عضوة جديدة

أعرف نفسك من فصيلة دمك !!!!

الصحة واللياقة

فصيلة دمك تحدد سماتك الشخصية

1) أصحاب فصيلة الدم (O)

أصحاب فصيلة هذا النوع من الدم طموحون معطاءون ، يتطلعون إلى السلطة ولكنهم أصحاب قلوب رقيقة ، يفضلون التسامح في تعاملاتهم ,معروفين بقوة شخصيتهم ,مرحون و بسيطون, يقعون في المشاكل بسهولة بسبب سذاجتهم , يحبون الخير للجميع و صادقون في عواطفهم ,الحياة بالنسبة لهم مغامرة و غالبا ما يخوضون التحدي مع جميع من حولهم .

2) أصحاب فصيلة الدم (B )
أشخاص لا يحبون أن يوجه إليهم أي نوع من النقد لأنهم معتزون بشخصياتهم طموحون ولكنهم يفضلون أن يجلسوا على كرسي القادة، رومانسيون و جذابون و غالبا ما يكونون في موقع الاهتمام, وأحلاهم متعددة ولكنها بسيطة وجميلة ,نشيطون و محبوبون من قبل الكثيرين ,يكرهون الظلم بكل أشكاله , يحبون التجدد في حياتهم .

3) أصحاب فصيلة الدم (A )
يهتمون دائما بالأشياء الواقعية غير مندفعين في تصرفاتهم يحسبون لكل شئ بالعقل أصحاب قلوب رحيمة ورقيقة يحبون جمع المال والترف والحياة الجميلة ، فهم يعملون بكثرة لتغيير أوضاع حياتهم للأحسن ، يرفضون بشدة النميمة ويفضلون الصراحة دائما

4) أصحاب فصيلة الدم (AB)
خيالين.. يعشقون الأحلام ولكن لا يبعدون كثيرا عن واقعهم فأحلامهم بكثرتها واقعية وقابلة للتحقيق ، يحبون الصدق والأمانة ويميلون إلى العطاء ، خيالهم الخصب يجعلهم ناجحون في مجالات الفن والشعر والأدب ولكن لديهم نوع من التردد في اتخاذ القرارات المصيرية ويفوت عليهم فرص كثيرة ، اجتماعيون يفضلون تكوين المعارف والصداقات الجديدة و يملئون حياتهم بخيالهم الواسع
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"ود"
"ود"
اناA+
تقريبا مثل ما قلتي
الا اللهم اني مندفعه شوي ، وكسوله شوي ،،

زوجي O
سبحان الله ،،والله مثل ما قلتي عنه ،
بس ما ينضحك عليه ، يطلع من المشاكل مثل طلعة الشعره من العجينه ،،
الله يحفظه يارب.
***القلب الحنون***
أنا فصيلة دمي AB
وتقريبا مثل ما قلت,,,,
تسلمييييييييييييييييييين,,,,,,:26: :26:
honey_lipes
honey_lipes
انا فصيلتي B
كـــرزه
كـــرزه
هالمعلومات مااعتقد انها صحيحه

لاني انا فصيلة دمي O والي في البيت كلهم نفس الفصيله لكن كل واحد مختلف عن الثاني

هالايام اا اشوف يدورون اي شي عشان يطلعون الشخصيه

وكلام مو معقول اللي يقول اعرفي شخصيتك من ظفرك او ضحكتك او ماادري شنو

شهالكلام

وعالموم مشكوره وانا اخذت الموضوع مجرد تسليه وانت بعد مااعتقد انك صدقتيه ولا ايوحده صدقته تصديق تام

كلنا نعتبره تسليه يعني لا تزعلين من كلامي
:27: :27:

:26: :26: :26:
المهرة الاصيلة
أشكرك على هالموضوووووووع :26:
أنا فصيلة دمي B بس في بعض اللي مكتوووب صح والبعض الثاني خطأ مووووو بشخصيتي :27:
تـــــــقبلـــــــــــي فااااااااائـــــق حبي :
ووووووووشـــــــــــــــــــــــكراااااااااااا :17: