بيلس اس

بيلس اس @byls_as

عضوة جديدة

الغيبوبه

تأخر الحمل

حبيباتي مين تعرف اشخاص دخلو غيبوبه فتره طويله وقامو
19
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي خير
كلي خير
انا سمعت عن ناس دخلو بغيبوبه وطلعو بالسلامة
لان اهلهم يرقوونهم بالقران
او يدعون لها ويقرون القران عندهم
والله يشفي كل مريض يارب يا كريم
مشتاقه لامي
مشتاقه لامي
سبحانه يحي الموتى كيف بلي بغيبوبه الله كريم عمي دخل غيبوبه وانفجر وريد مدري شريان بدماغ وبعدها صحى والطفله الي بتلفزيون الجنين توه منولده وماتت ولما دخلت الثلاجه وبعد ثلاث ساعات شافوا شي يتحرك رجع قلبها ينبض وكذلك الدماغ وخرجوها ورجعت للحياة سبحان الله بس اليوم الي بعده ماتت سبحان الله الي احياها بعد ما اماتها جا الخبر في قناة ام بي سي فلا تيأسي سبحانه امره بين الكاف والنون و***** الله ما تفقدين غالي ويفرحك بقومته بسلامه والصدقه والصدقه عامل مهم لقول رسول الله داوو مرضاكم بلصدقه تسوي المعجزات
مناووووي
مناووووي
أعرف وحدة من بنات مدرسة أختي شهر أو أكثر
وسبحان الله تو قامت قبل يومين ياعمري وتسأل البنت توها في أبتدائي تقوول متى العيد ياعمري لأنها داخلة في غيبوبة قبل العيد خنقتني العبرة والله سبحان الله ألي أحيااها
تجربه مره
تجربه مره
حبيبتي كثيررررررررررر قامو بعد الغيبوبه واهم شي الدعاء فهو يغير القدر بعدين فيه اشياء مهمه ومنها تأكيله كويس وكمان تحريكه وانه يعملوله مساج ويحطوه ع كرسي ويطلعوه في حديقه المستشفى ويحكو معه لان هنا في مستشفياتنا مايعملو هذي الاشياء بس في امريكا يتعاملو معه ع اساس انه تعبان فقط مو ع اساس انه بغيبوبه وماشاء الله عندهم حالات كثيره طلعت من الغيبوبه الله يشفيه ويطلعه من الغيبوبه عاجلا غير اجل
بيلس اس
بيلس اس
انا ولدي عمره سنه ونص غرق وله الحين 8شهور في غيبوبه والله ني تصدقت بكل دهبي وزوجي نفس الشي واقرا كل يوم سوره البقره وسور ثانيه لمدة 4شهور والحين بدا الياس يجيني وانا اول كنت متفائله