مزايا إنسانة

مزايا إنسانة @mzaya_ansan

عضوة شرف في عالم حواء

استبيان عن افضل انواع البوتجاز

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي اليوم الذي بين يدى اخواتي وغالياتي ...بنات عالم حواء سيكون عن افضل انواع الافران
....

...وكعادتي لا يكمل موضوعي الا بكم وبردودكم ..وهذه المرة لمساعدتة كل من تبحث عن فرن يكون .....( لها وللعمر ) اي يخدم طويلا ..فبعض الافران تكون لشكل وليس للاستهلال ..وللاسف اغلب الافران الحديثة كهذا النوع ...

فليس الغالي دائما الافضل ...وليس دائما الاجمل هو الافضل ...لاختيار الفرن اسس وقواعد علينا مراعاتها عند الشراء..وسأحاول جاهدة ان اطرح ما يجب عليك قبل الشراء ان تفعلي

...استشيري صاحبات الرئ السديد والمتمرسات في هذا المجال ...ماخاب من استشار ومن استشار ملك عقولهم (اي الناس )

وبعد ذلك المتانة والآمان

افضل الخامات المصنوع منها والجودة

الميزة في ابقاء باب الفرن مغلقا اثناء الشوي

ونظام الحماية الشاملة والفعالة من تسرب الغاز

نار الموقد المشتعلة تكون قوية

مساحته تتسع لقدور كبيرة

هناك الانواع العديدة والاشكال والالوان المختلفة منها

...الكهربائي

..والغاز

تابعوا اختكم الوااان الطيف
18
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزايا إنسانة
مزايا إنسانة

لنعود واخواتي

هناك الافران التي يجب ان تكون مفتوحة وقت الاستعمال ...واحيانا توئدي الي تلف المفاتيح

ويجب ان تستخدمي المضلة وقت فتح الفرن ...واحيانا ليس مجدي ذلك

وهناك الافران التي تضعف عين الغاز مع الاستعمال الطويل

ولا تنسين ان هناك قواعد للاهتمام به
واليك ..هذا الرابط للاخت المشرفة الغالية والرائعة ام فيصل كيف تهتمين ببتوجازك

وايضاً ملف شامل لكل ما يخص تنظيف البوتجاز للاخت الغالية والمشرفة ام شوق ملف شامل لكل ما يخص البتوجاز

ملاحظة
- عند استخدام ورق الألومنيوم (الفويل) فى الفرن للحفاظ على نظافته من سوائل الأطعمة التى تتساقط منها، حاول ألا تضعه بالقرب من الطبق أو الصينية لأنه يعكس الحرارة بعيداً عنه/عنها وبالتالى يتطلب الطعام وقتاً أطول لنضجه.

ولي استبيان اختى لعل الله يأجرنا على ذلك ويكون المرشد الاساسي لربة المنزل عند شراء فرن تريدة المساعد الاساسي لها.

.اتمني ان تنسخيه وتجيبي عليه في ردك

اسمك .............................. البلد ................................

اسم ماركة الفرن ............................. صناعته ...........................

هل هو كهربائي ................ام على الغاز ..........................

كم مدة استخدامك لهذا الفرن ................................

كيف وجدتي هذا الفرن .............................

هل تنصحين به ام لا ؟ ولماذا ................................

اتمني ان الجميع يدلي بدلوه والكل يضيف تجربته لعل المتصفحة تجده دليل على شراءوانتقاء فرن يستمر طويلا برونقة وجماله

جزاكم الله خير الجزاء احبتي ووفقنا الله وايكم
][أم شــوق][
][أم شــوق][
حياك الله اختي الوان الطيف

دائما مواضيعك مبتكره وما تخطر على البال ما شاء الله عليكي

الاستبيان:

اسمك ..أم شوق ....البلد ..السعوديه (أبها)

اسم ماركة الفرن :delonghi....... صناعته: ايطالي

وهو على الغاز

كم مدة استخدامك لهذا الفرن :حوالي سنتين

كيف وجدتي هذا الفرن :انا مرتاحه في استخدامه واحسه سهل يعني ما عانيت ولله الحمد منه ابدا

هل تنصحين به ام لا ؟ ولماذا : ايوه انصح فيه لانه زي ما قلت سهل وما فيه تعقيد بس العيب الوحيد انه ما يولع بالكهرب يعني لازم ولاعه عشان يولع النار وبس...
الـــ القلب ـــكـبـيـر
الاخت الوان الطيف اشكرك على موضوعك القيم
الاسم الـــــــــــــــــــ القلب ـــــــــــــــــــكبير
نوع الغاز الموجود عندي جليم غاز وممتاز مع المحافظة عليه انصحك فيه بس المشكله كنت اشغل النار من فوق وتحت ومفاتيح الفرن تغير لونها وتعبت وان افرك فيها رغم ان له سنتين عندي ماشاء الله كانة جديد
بس الغلط مني اذا عندك حل للمفاتيح ترجع مثل اول دليني الله يعا فيك :26: :26:
مزايا إنسانة
مزايا إنسانة

الغالية ام شوق جزاك الله خير الجزاء
لا حرمك من شوق ومن بركتها يارب
وانار طريقكما ....واشكر لك تفضلك علي بالرد

ام الغالية والعزيزة ام فيصل جزاك الله خير الجزاء على الرد فلعل بهذا الموضوع الكثير من الفائدة لمن ليس لديها خبرة في مجال المطبخ ومستلزماتة لاحمك العافية ومتعك بها في الدنيا والاخرة واقر عينك بمن تحبين

اختي القلب الكبير ...جعل الله هذا القلب عامر بالايمان اشكر لك تفضلك برد ولقد اجابتك المرشدة والعالمة في هذا المجال ام فيصل الحبيبة فانها سباقة بالخير دائما
الـــ القلب ـــكـبـيـر
الا خوات الوان الطيف ام فيصل اشكركم جميعنا بس اذا ممكن اعرف اماكن الشركه جليم غاز فى الرياض
وهل يقوموا بتغير الحديد( الصا جة) الى ماسكة المفا تيح علشان لونها من الحرارة صار اصفر السبب الشغالات
الموقته الى كانت عندي وقت النفاس دمرتة من كثر ما احرص اني مااشوف اى شى وسخ الله لا يبلكم بمثل
حالتي وسواس نظافة والله الموعين وشكرا على تعا ونكم :26: